رياضةفيديو

نجم برشلونة الأرجنتيني أجويرو يعلن إعتزاله كرة القدم نهائياً

أعلن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، اعتزال كرة القدم، بسبب مشاكل تتعلق بضربات القلب وتمنعه من ممارسة اللعبة، وكشف أجويرو (33 عامًا) عن قرار اعتزاله، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي، عقد بملعب كامب نو، في حضور خوان لابورتا رئيس النادي، وكامل أعضاء الفريق الكتالوني.

وقال أجويرو في كلمته بالمؤتمر الصحفي: “أنا هنا في هذا المؤتمر لإبلاغكم بأنني قررت التوقف عن لعب كرة القدم، إنها لحظة صعبة للغاية لكني ما زلت سعيدًا جدًا بالقرار الذي اتخذته، من أجل صحتي”.

وأضاف: “أنتم تعرفون لماذا اتخذت هذا القرار، لقد كنت أعاني مشكلة منذ شهر تقريبًا، لكني كنت بين أياد أمينة من الأطباء، الذين اختاروا أفضل قرار لي، التوقف عن اللعب”.

وتابع: “لقد اتخذت القرار منذ 10 أيام، لكني أردت أن أخبركم أنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك بعض الأمل، ولكن لم يكن هناك الكثير”.

وأكمل: “شكرًا لأولئك الذين ساعدوني على التطور خلال مسيرتي، أذهب ورأسي مرفوعا، سعيدًا، لا أعرف ما الذي سينتظرني لكن أعلم أن لدي الكثير من الأشخاص الذين يريدون الأفضل لي”.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

وختم: “شكرا للصحفيين الذين جاءوا، لأولئك الذين عاملوني بشكل جيد والذين لم يعاملوني كثيرًا، الحقيقة هي أنني احتفظ بأشياء لطيفة للغاية.. شكرًا لكم جميعًا” وانضم أجويرو إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده في ملعب الاتحاد.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من حسم أولى صفقاته للصيف القادم

اقترب ريال مدريد من حسم التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، في صفقة مجانية بالصيف المقبل، بحسب تقرير صحفي إنجليزي وينتهي تعاقد روديجر (28 عامًا) في ستامفورد بريدج بنهاية الموسم الجاري، وتشير التوقعات إلى صعوبة التوقيع على عقدٍ جديد.

وبحسب صحيفة “الجارديان” البريطانية، فإن المحادثات بين تشيلسي وروديجر لم تسفر عن جديد، لأن كل طرف متمسك بشروطه، مع تبقي أسبوعين فقط على الفترة القانونية لتفاوض اللاعب مع أي نادٍ آخر وأوضحت الصحيفة، أن روديجر يشترط الحصول على 234 ألف يورو أسبوعيًا، بفارق 71 ألف يورو عن عرض تشيلسي “163 ألف يورو أسبوعيا”، في حين يتقاضى اللاعب حاليا 105 آلاف يورو أسبوعيا وأشارت الصحيفة أيضاً، إلى أن ريال مدريد تواصل بالفعل مع المقربين من اللاعب، لمعرفة موقفه بشأن الانضمام للميرنجي في الصيف، مع الاستعداد لتنفيذ شروطه المالية.

اقرأ أيضاً: حرّر اللاعبين من العبودية وغير مجرى كرة القدم.. ماذا تعرف عن قانون بوسمان؟

ويسعى ريال مدريد لتكرار صيغة صفقة النمساوي دافيد ألابا، الذي انضم من صفوف بايرن ميونخ في انتقال حر، الصيف الماضي وختمت الصحيفة، أن ريال مدريد يتقدم على بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في سباق ضم روديجر، ووصفت المحادثات بين النادي الإسباني واللاعب بـ”المشجعة”

اقرأ أيضاً: أنشيلوتي يحذر لاعبي ريال مدريد من مباراة اليوم أمام قادش

يستأنف ريال مدريد تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة قادش، في الجولة الثامنة عشر لليجا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قد منح لاعبيه راحة من التدريبات، عقب الفوز في لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد، بهدفين نظيفين، يوم الأحد الماضي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أنشيلوتي يرغب في إعادة إشعال الرغبة داخل لاعبيه، بعد أن حقق الفريق 10 انتصارات متتالية، مع تحذيرهم من الاسترخاء أو الاكتفاء بما تحقق ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا بفارق مريح عن منافسيه هذا الموسم، كما تأهل للدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على رأس مجموعته.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

ويرى أنشيلوتي أنه لا يوجد وقت للاسترخاء بعد تحقيق انتصارات غالية في مباريات صعبة على حساب أتلتيكو مدريد وإشبيلية وريال سوسيداد وإنتر ميلان ويخشي أنشيلوتي من انهيار ريال مدريد في النصف الثاني من الموسم، سواء بسبب الإصابات أو تراجع مستوي الفريق من حيث الأداء والنتائج.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة