رياضةفيديو

ريال مدريد ينسحب من سباق هالاند بسبب كثرة العمولات

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأحد، آخر المستجدات المتعلقة باهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، في الصيف المقبل وارتبط اسم هالاند بالانتقال للميرنجي، بدءًا من الموسم المقبل، لتكوين ثنائية مرعبة مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي تشير كل التقارير إلى اقترابه من الميرنجي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن ريال مدريد انسحب من سباق التعاقد مع هالاند، المطلوب من عمالقة أوروبا وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد سيركز كل جهوده في الصيف المقبل على التعاقد مع كيليان مبابي، الأمر الذي من شأنه أن يعطله عن التركيز مع صفقة ضخمة أخرى بحجم صفقة هالاند.

اقرأ أيضاً: تقلل من مخاطر أمراض القلب وتقضي على التوتر.. فوائد مثبتة علمياً للسباحة

كما أشارت الصحيفة، إلى أن حجم العمولات المطلوبة في صفقة هالاند، لا يحبذها ريال مدريد، خاصة أنها قد ترفع سعر اللاعب إلى أكثر من 150 مليون يورو ومن المعروف أن برشلونة من أبرز الأندية المهتمة بضم هالاند، الذي سبق وأن أعلن رغبته في اللعب بإسبانيا.

اقرأ أيضاً: غاريث بيل يسخر من زميله هازارد أمام أعلين انشيلوتي

الصورة من برنامج الشينغريتو الإسباني

التقطت الكاميرات جاريث بيل نجم ريال مدريد، يسخر من زميله إيدين هازارد، خلال الخسارة ضد أتلتيك بيلباو، مساء أمس الخميس، في إطار منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وبحسب برنامج “الشرينجويتو” الإسباني الشهير، ظهر بيل وهو يسخر من هازارد، بعدما طالبه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بإجراء عملية الإحماء في الدقيقة (75) لكنه لم يشركه في المباراة.

يُذكر أن بيل الذي اعتاد على مثل هذه اللقطات خارج الملعب، لم يشارك مع ريال مدريد منذ فترة طويلة وحقق أتلتيك بيلباو، انتصارًا قاتلًا على ريال مدريد بنتيجة (1-0)، في إطار منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضاً: نصائح للرجال الذين يرغبون في تكبير عضلاتهم!

وكان أتلتيك بيلباو بقيادة مديره الفني مارسيلينو جارسيا تورال، قد أطاح ببرشلونة من ثمن النهائي، ثم ريال مدريد في ربع النهائي وبهذا الانتصار ينضم أتلتيك بيلباو لركب المتأهلين لنصف النهائي بجانب ريال بيتيس ورايو فاليكانو وفالنسيا.

اقرا أيضاً: مدرب مصر كيروش محروم من دخول غرفة منتخب مصر أمام السنغال

كشف مصدر بمنتخب مصر حقيقة ما تردد عن منع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، من التواجد في غرفة خلع الملابس، خلال مواجهة السنغال ويلتقي منتخب مصر، مساء اليوم الأحد مع السنغال على ملعب “أوليمبي”، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون حاليا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمترو بوست: “بالفعل كيروش ممنوع من التواجد في غرفة خلع الملابس خلال لقاء السنغال”.

وتابع: “نتواصل مع مسؤولين بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل السماح للمدرب بالتواجد في غرفة الملابس لمنح اللاعبين التعليمات الفنية”.

وأكمل المصدر: “ننتظر التوصل إلى حل خلال الساعات القليلة المقبلة، لأن مسألة تواجد المدرب مع اللاعبين أمر مهم لتوضيح الأمور الفنية وتصحيح الأخطاء أثناء المباراة”.

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

وكان كيروش قد تلقى عقوبة بالإيقاف لمباراتين وغرامة 10 آلاف دولار، بعد طرده في مباراة نصف النهائي أمام الكاميرون، والتي فاز بها الفراعنة بركلات الترجيح (3-1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة