رياضةفيديو

انشيلوتي يستعد لمواجهة الافيس في الدوري الإسباني

استدعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، كل لاعبيه لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، المقررة غدا السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وضمت القائمة نفس اللاعبين، الذين تم استدعائهم لمواجهة باريس سان جيرمان الأخيرة والتي خسرها الملكي بهدف دون رد في دوري الأبطال، باستثناء استبدال الحارس الثالث توني فويدياس بدييجو.

ولا يوجد أي مصابين في صفوف ريال مدريد لأول مرة هذا الموسم، وكذلك لا توجد إيقافات بين اللاعبين أمام ألافيس.

وضمت قائمة ريال مدريد كلا من:

في حراسة المرمى: كورتوا، لونين، دييجو.

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

الدفاع: داني كاربخال، ميليتاو، الابا، خيسوس باييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي.

الوسط: كاسيميرو، كروس، فيدي فالفيردي، كامافينجا، داني سيبايوس، إيسكو، لوكاس فاسكيز.

الهجوم: هازارد، ماركو أسينسيو، بيل، رودريجو، فينسيوس، بنزيما، ماريانو، يوفيتش.

اقرأ أيضاً: مدرب مانشستر يونايتد شارة القيادة إنها هراء

تحدَّث رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، عن الأزمات المتواجدة في غرف خلع الملابس، في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، الخاص بمواجهة ليدز يونايتد، يوم الأحد المقبل، ضمن لقاءات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز واستهلَّ رانجنيك المؤتمر الصحفي بالحديث عن غياب المهاجم إدينسون كافاني، قائلًا: “يبدو أنه لن يلحق بالمباراة. يعاني من مشكلة في المعدة إضافة إلى إصابة في الفخذ”.

وعن مواجهة ليدز قال رانجنيك: “هو فريق يلعب بسرعة كبيرة، وبالتالي من المهم لنا عدم السماح لهم بذلك. في كل مرة يمررون الكرة يحاولون رفع الإيقاع. يجب إيقافهم. سنحضر جيدًا لخوض 90 دقيقة وسنلتزم بخطة المباراة” واندلعت أزمة، بحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، في غرفة خلع الملابس، بسبب شارة القيادة.

وقالت الصحيفة الألمانية، إن كريستيانو رونالدو، طالب بأحقيته في الحصول على شارة القيادة، وهو ما أزعج اللاعبين الكبار في الفريق، يتقدمهم الإنجليزيان هاري ماجواير، وماركوس راشفورد وعن هذه التقارير، قال رانجنيك: “ليست أكثر من هراء. لم أتحدث مع أي لاعب بشأن فرصة ارتداء الشارة. هاري (ماجواير) يدرك ذلك، وكذلك كريستيانو (رونالدو). أنا من يقرر من يكون القائد، وهاري هو قائدنا وسيظل كذلك” وعلق على أي مباراة أهم بين ليدز، وأتلتيكو في دوري الأبطال: “المباراة في ليدز مهمة للبقاء في مركزنا في جدول الترتيب، ومواجهة أتلتيكو مهمة لرغبتنا في التقدم بدوري الأبطال، وبعدها بـ3 أيام ستكون أمامنا مباراة أخرى مهمة”.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

وتطرق للأجواء بغرف خلع الملابس: “لا أشعر بالإحباط كون ما يدور ليس الحقيقة. هاري هو القائد ولا توجد مشكلة. تركيزي ينصب بالكامل على تحضير الفريق”.

وأضاف “ما يمكن قوله هو أنه كان هناك لاعبون غير سعداء قبل انتهاء سوق الانتقالات، لامتلاكنا قائمة كبيرة، وهناك من لا يحظى بالوقت، والآن الأجواء في غرف خلع الملابس أفضل. نقدم مستوى جيدًا ونحقق الانتصارات وهذا ما يهم” أما عن التنافس التاريخي بين اليونايتد وليدز: “لم أكن أعرف ذلك حتى أسبوع مضى، لكن زملائي أخبروني أن هذا واحدًا من أقوى التنافسات بالبريميرليج، وحظيت بدوري بديربيات في ألمانيا من شالكة أمام دورتموند مثلا. فريقي يملك الخبرة للعب في تلك الأجواء، وربما يساعدهم ذلك في رفع المستوى”.

اقرأ أيضاً: كرستيانو رونالدو يجر دالوت إلى عاداته

كشف لاعب مانشستر يونايتد، ديوجو دالوت، أحد الأسرار حول تأثير مواطنه كريستيانو رونالدو عليه، منذ عودة الأخير إلى الفريق، الصيف الماضي ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، سأل الفريق الإعلامي لمانشستر يونايتد دالوت، بشأن طريقة استعداده للمباريات، فرد البرتغالي قائلا: “لكل لاعب عاداته.. بصراحة، ليس لدي الكثير الآن”.

وتابع: “إنها قصة ممتعة.. قبل المباريات، عندما نكون في الفندق، أشرب قهوتي دائمًا مع كريستيانو.. لقد أصبح روتينا الآن، لقد جرني في الواقع إلى القهوة، لأنني لم أكن من أشد المعجبين بها، لكني الآن بدأت أشربها”.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

وأردف: “أحيانًا يكون لدينا الكثير من الوقت في الفندق، لذلك نخرج من الغرفة، فقط للتحدث قليلًا ومحاولة التركيز على المباراة”.

 وأضاف: “من الواضح أنني أستمع إلى موسيقاي، وأقوم باستعداداتي، سواء كان ذلك بالتدليك أو العمل الحركي أو التمدد.. ثم أكون مستعدًا للمباراة” يُذكر أن دالوت، البالغ من العمر 22 عامًا، أثبت نفسه ليصبح الخيار الأول في مركز الظهير الأيمن، تحت قيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة