رياضةفيديو

إنتقالات.. الكشف رسمياً عن بنود عقد هالاند مع برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل العقد المحتمل أن يوقعه النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، مع برشلونة، في الصيف المقبل وكانت صحيفة “كواترو” الإسبانية، قد أكدت أن هالاند اختار برشلونة كوجهة مقبلة بعدما قرر الانتقال للعب في إسبانيا، بدءا من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هالاند سيوقع لبرشلونة، لمدة 3 مواسم، بالإضافة إلى متغيرين اثنين، وزادت: “هالاند سيتقاضى راتبا قدره 30 مليون يورو في الموسم، حيث يعمل برشلونة حاليا على تلبية كافة مطالبه، باعتبار أن الصفقة ستكون تاريخية إن تمت”.

اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

وأوضحت الصحيفة، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، يريد إثبات أن برشلونة عاد ويمكنه التعاقد مع أي لاعب في السوق وتحاول الإدارة الكتالونية حاليا التخلص من عدد كبير من لاعبي الفريق، لإفساح المجال أمام إتمام صفقة بحجم هالاند.

اقرأ أيضاً: أولوية كومان لدى إدارة بايرن ميونخ تعرقل صفقة رافينيا

أصبح البرازيلي رافينيا، نجم ليدز يونايتد، محط اهتمام بعض عمالقة أوروبا في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم بايرن ميونخ وليفربول وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى عزم الفريق الألماني، التحرك نحو صاحب الـ 25 عامًا، لضمه مقابل 50 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رغم ذلك، استبعدت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” تعاقد البافاري مع الدولي البرازيلي في يناير/كانون ثان الجاري، لعدم الحاجة إليه، وأشارت إلى أن تجديد عقد الجناح الفرنسي كينجسلي كومان، أولوية لمسئولي بايرن ميونخ هذه الأيام، وليس التعاقد مع جناح جديد.

اقرأ أيضاً: المكمِّلات الغذائية تودي بحياة لاعبي كمال الأجسام في سنٍّ مبكرة!

ويسعى بايرن ميونخ لإقناع الدولي الفرنسي بالتوقيع على عقد جديد، بدلًا من خسارته مجانًا بنهاية موسم 2022-2023 وحال فشل بايرن ميونخ في تجديد عقد كومان خلال الفترة المقبلة، فإن خيار التعاقد مع رافينيا، قد يصبح واقعًا الصيف القادم.

اقرأ أيضاً: مدرب بشكتاش سنحقق لقب السوبر التركي من قلب الدوحة

شدد أوندير كارافيلي مدرب بشكتاش على صعوبة المواجهة أمام أنطاليا على لقب كأس السوبر التركي المقرر إقامتها بملعب أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة غدا الأربعاء وأشار كارافيلي إلى أن المواجهة ستكون “تاريخية ومهمة للغاية”، لافتا إلى أنها تعتبر مواجهة بالغة الصعوبة، وتتطلب أكبر قدر ممكن من الجهد والتركيز، وأكد كارافيلي في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الثلاثاء: “استمتعنا بالتواجد في قطر حيث المنشآت الرائعة مثل الملاعب المونديالية والبني التحتية المتطورة”.

وأضاف: “كما هو معلوم سنواجه فريق أنطاليا في مباراة أتوقع أن تكون قوية لا سيما أن منافسنا يعتبر من الفرق المتميزة، ولديه مكانته الكبيرة في تركيا، ونحن نسعى لتقديم ما يرضي تطلعات جماهيرنا بتحقيق الفوز في المباراة والظفر بالكأس”.

ولفت إلى أنه رغم غياب بعض اللاعبين إلا أن الفريق أكمل استعداداته لتقديم مردود فني جيد، وأوضح كارافيلي أن بشكتاش سيبذل قصارى جهده خلال المباراة، نظرا لإقامتها خارج تركيا على أحد الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم، مشددا على أن لاعبيه سيخوضون المواجهة بتركيز للعودة باللقب، وإسعاد جماهيرهم في تركيا.

من جانبه، قال اتيبا هوتشنسون لاعب بشكتاش: “إن المواجهة لن تكون سهلة، وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم على أرض الملعب للفوز بكأس السوبر التركي”

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وأشار إلى اكتمال الاستعدادات لخوض المباراة التي يتوقع لها أن تكون مرتفعة المستوى خاصة أن بشكتاش وأنطاليا يعدان من الفرق الكبيرة في تركيا، ولهما وزنهما في المنطقة، وواصل اللاعب تصريحاته بالقول: “نحن سعداء هنا في الدوحة واللعب على أحد ملاعب كأس العالم… تنظيم المباراة خارج تركيا تعتبر تجربة جيدة بالنسبة لنا وتكسبنا المزيد من الخبرات”.

واختتم “أتمنى أن يستمتع الجميع بلقاء يرضي كل تطلعات الجماهير الرياضية سواء في قطر أو تركيا أو في العالم بأسره”.

شاهد أيضاَ: بطلب من عائلته.. إنهاء حياة لاعب فرنسي بعد أربع عقود قضاها بغيبوبة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة