رياضةفيديو

الدوري التركي.. قونيا سبور يهزم ألتاي وقاسم باشا يتجاوز قيصري بثلاثية

فاز قونيا سبور على مضيفه ألتاي 1-صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة 23 من الدوري التركي لكرة القدم وشهدت الجولة فوز ألانيا سبور على مضيفه جيرسونسبور 3-1 وقاسم باشا على قيصري سبور بنفس النتيجة وتعادل هاتاي سبور مع تشايكور ريزا سبور سلبيا وأنطاليا سبور مع غازي عنتاب بذات النتيجة.

ويدين قونيا سبور بالفضل في هذا الفوز للاعبه أحمد حسن الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68 من ركلة جزاء وشهدت المباراة طرد سيزار بيناريس لاعب ألتاي في الدقيقة 66 ورفع قونيا سبور رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد ألتاي عند 18 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية، فاز ألانيا سبور على مضيفه جيرسونسبور 3 / 1 وسجل أهداف ألانيا سبور دافيدسون بيريرا في الدقيقة الخامسة وإمري أكبابا (هدفين) في الدقيقتين السادسة والأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف جيرسونسبور أوموت نايير في الدقيقة 41 ورفع ألانيا سبور رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد جيرسونسبور عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز قاسم باشا على قيصري سبور 3  / 1 وسجل أهداف قاسم باشا ياسر سوباشي، لاعب قيصري سبور، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 14 وأوموت بوزك في الدقيقة 36 وأحمد إنجين في الدقيقة 53، فيما سجل هدف قيصري سبور ماريو جافرانوفيتش في الدقيقة 12.

ورفع قاسم باشا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد قيصري سبور عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر وفي المباراة الرابعة، تعادل فريق هاتاي سبور مع ضيفه تشايكور ريزا سبور سلبيا ورفع هاتاي سبور رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس كما رفع ريزا سبور رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن عشر.

اقرأ أيضاً: حرّر اللاعبين من العبودية وغير مجرى كرة القدم.. ماذا تعرف عن قانون بوسمان؟

وفي المباراة الخامسة، تعادل أنطاليا سبور مع غازي عنتاب سلبيا أيضا، ليرفع الأول رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر، كما رفع الثاني رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع.

اقرأ أيضاً: برشلونة يقرر التضحية بلاعبيه من أجل التعاقد مع نجم أياكس

بات برشلونة مستعدًا لتقديم تسهيلات لنادي أياكس من أجل التعاقد مع الظهير الأرجنتيني نيكولاس تاليافيكو خلال الميركاتو الشتوي الجاري ويستهدف برشلونة تدعيم مركز الظهير الأيسر في صفوفه، لعدم وجود بديل لجوردي ألبا، مع تردد اسم أليكس مورينو، لاعب ريال بيتيس أيضًا.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هناك مفاوضات حدثت بين برشلونة وأياكس بشأن ضم تاليافيكو هذا الأسبوع وأشارت إلى أن برشلونة لا يريد دفع الكثير من الأموال في الصفقة الآن، ويفضل ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في الصيف المقبل.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

وأوضحت أن برشلونة عرض على أياكس الحصول على أليخاندرو بالدي ضمن صفقة تاليافيكو، والنادي الهولندي يقيم هذا الخيار الآن وينتهي عقد تاليافيكو مع أياكس، بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي سيضطر النادي الهولندي إلى تمديد العقد، إذا وافق على صيغة الإعارة التي يطلبها برشلونة.

اقرأ أيضاً: أياكس يحسم قمة الدوري الهولندي ويهزم غريمه أيندهوفن

انتزع أياكس أمستردام صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه أيندهوفن 2/1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد وذلك في الجولة العشرين من المسابقة، التي شهدت أيضا فوز فينورد على نيميجن 4/1، وتعادل هيراكليس مع جو أهيد إيجلز 1/1 وسجل هدفي أياكس، بريان بروبي ونصير مزراوي في الدقيقتين 34 و74، فيما أحرز لأيندهوفن ماريو جوتزه، في الدقيقة 54 ورفع أياكس رصيده إلى 48 نقطة، في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد أيندهوفن عند 46 نقطة، في المركز الثاني وفي المباراة الثانية، فاز فينورد على مضيفه نيميجن 4/1.

وسجل أهداف فينورد، أوركون كوكو (هدفين) في الدقيقتين 32 من ركلة جزاء، و53 وأحرز الهدفين الآخرين، علي رضا جهانبخش وجوس تيل، في الدقيقتين 64 والأخيرة من المباراة، وسجل هدف نيميجن، لاسه شوني، في الدقيقة 17 وشهدت المباراة طرد إيفان ماركيز، لاعب نيميجن، في الدقيقة 87 ورفع فينورد رصيده إلى 42 نقطة، في المركز الثالث، وتوقف رصيد نيميجن عند 26 نقطة، في المركز التاسع.

اقرأ أيضاً: تقلل من مخاطر أمراض القلب وتقضي على التوتر.. فوائد مثبتة علمياً للسباحة

وفي المباراة الثالثة، تعادل هيراكليس مع جو أهيد إيجلز 1/1 وتقدم هيراكليس بهدف سجله كاخ سيرويس، في الدقيقة 33، وتعادل جو أهيد إيجلز عن طريق إسحاق ليدبيرج، في الدقيقة 73 ورفع هيراكليس رصيده إلى 20 نقطة، في المركز الثالث عشر، كما رفع جو أهيد إيجلز رصيده إلى 22 نقطة، في المركز الثاني عشر.

شاهد أيضاَ: بطلب من عائلته.. إنهاء حياة لاعب فرنسي بعد أربع عقود قضاها بغيبوبة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة