رياضةفيديو

برشلونة مهدد بخسارة نجمه لنهاية الموسم وريال مدريد قريب من حسم صفقه الشتوية

بات فريق برشلونة مهددًا بخسارة أحد لاعبيه البارزين، حتى نهاية الموسم الحالي بسبب الإصابة وأصيب أنسو فاتي خلال خسارة برشلونة بنتيجة 2-3 ضد أتلتيك بيلباو، الخميس الماضي، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأشارت التقارير الأولية إلى أن فاتي سيغيب عن المشاركة في المباريات لمدة شهرين فقط ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن فاتي يعاني من إصابة في وتر العضلة ذات الرأسين في الساق اليسرى، نفس الإصابة التي تعرض لها في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

لهذا السبب، أوصى نادي برشلونة لاعبه الشاب بالخضوع لعملية جراحية في فنلندا، لكن القرار متروك له وأوضحت الصحيفة أنه حال خضوع فاتي لجراحة ستكون فترة غيابه بين 3 و4 أشهر، لذلك لن يشارك مجددًا مع البارسا هذا الموسم.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

وذكرت “سبورت” أن أنسو سيبلغ قراره للنادي، اليوم السبت، لبدء العمل على برنامج التعافي الذي سيقرره.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يخطط لصفقه تبادلية مع نادي نابولي الإيطالي

يخطط ريال مدريد للتعاقد مع نجم نابولي في صفقة تبادلية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بحسب تقرير صحفي إيطالي.

فقد ذكرت صحيفة (كوريري ديلو سبورت)، اليوم الخميس، أن في حال أتم الريال صفقة انتقال لاعبه إيسكو ألاركون، إلى صفوف نابولي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، فسيبحث عن دعم هجومه بالتعاقد مع المكسيكي هيرفينج لوزانو، الذي أبدى مدرب الفريق الملكي، كارلو أنشيلوتي، إعجابه به.

وسبق أن عمل لوزانو (29 عاما) تحت إمرة المدرب الإيطالي، حينما كان مدربا لنابولي جدير بالذكر أن اللاعب المكسيكي انتقل إلى نابولي، في صيف 2019، قادما من آيندهوفن الهولندي، الذي كان أول محطاته الأوروبية منذ مغادرته صفوف باتشوكا المكسيكي في 2017.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

ويواجه إيسكو (29 عاما) مشكلات مع أنشيلوتي، نظرا لغيابه عن اللعب كأساسي لفترات، ورفضه الاستمرار في الإحماء خلال مباراة أمام غرناطة بالليجا اواخر العام الماضي.

اقرأ أيضاً: مايحدث في فريقي لم يحدث منذ 10 سنوات

طالب دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، لاعبيه بالوحدة للخروج من الوضع الحالي؛ لأن فريقه لطالما كان “قويًا على أساس وحدة الجميع” ويمر أتلتيكو بوضع صعب؛ حيث حقق 6 انتصارات فقط في آخر 19 مباراة رسمية، ويبتعد بـ 16 نقطة عن صدارة الليجا، وتم إقصاؤه من كأس الملك، وكأس السوبر الإسباني.

وقال المدرب الأرجنتيني، قبل لقاء فالنسيا غدًا السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو: “ليس لدينا شك في أن هذا سيجعلنا أقوياء؛ لأننا مررنا بأوقات صعبة وأوقات جيدة ولم يحدث لنا أبدا مثل هذا خلال 10 سنوات لي في النادي”.

وأضاف “هذه هي الحياة، وعلينا العمل بالاستمرار. ما حققته بالأمس لا يجدي، بل ما يجدي هو ما تفعله اليوم”.

وتابع “أنا في حالة جيدة ومتحمس للغاية، بنفس حماس اليوم الأول الذي جئت فيه لاتلتيكو مدريد. أفكر فقط في الأمور الإيجابية. لا يمكن إصلاح كل ما مضى. ولكن علينا الاتحاد فيما هو قادم. أطالب الجماهير بدعم الفريق”

اقرأ أيضاً: حرّر اللاعبين من العبودية وغير مجرى كرة القدم.. ماذا تعرف عن قانون بوسمان؟

وعن مواجهة فالنسيا، قال “إنه منافس صعب وصلد ومعقد، ينافس بشكل جيد دائما. نعرف المدرب (خوسيه بوردالاس بشكل جيد وكيف ينقل روح المنافسة للاعبيه”.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة