رياضةفيديو

ريال مدريد أمام مصيبة كبرى في أولى مبارياته بمسابقة كأس الملك

يُواجه ريال مدريد، أزمة كبرى تتمثل في احتمالية غياب عددٍ من لاعبيه عن مباراة أتلتيك بيلباو، المقررة في الأول من فبراير/شباط المقبل في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتأهل الريال، إلى ربع النهائي بعد تغلبه على إلتشي (2-1) بعدما لجأ الفريقان للأشواط الإضافية، ليصطدم ببيلباو، الذي أقصى برشلونة من هذا الدور وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإنَّ ريال مدريد مهدد بفقدان الخماسي كاسيميرو، وميليتاو، وفينيسيوس جونيور، ورودريجيو، بالإضافة إلى فيدي فالفيردي عن مواجهة ضد بيلباو.

وأضافت أنَّ الرباعي كاسيميرو، وميليتاو، وفينيسيوس، ورودريجو يتواجدون بقائمة البرازيل التي ستواجه الإكوادور وباراجواي، بينما يتواجد فالفيردي مع منتخب أوروجواي، وسيخوضون مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم نهاية يناير/كانون ثان الجاري، ومطلع فبراير وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يتفاوض حاليًا مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على تأجيل مباراة الكأس، ضد بيلباو.

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

وتابعت أنه إذا لم يتم التأجيل، فسيطلب النادي المدريدي من الاتحاد البرازيلي الإفراج عن اللاعبين الأربعة لاسيما وأن السامبا ضمن التأهل بالفعل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر ولفتت إلى أنه حال وافق منتخب البرازيل على استبعاد الرباعي، فسيغيب فالفيردي الذي سيتواجد مع منتخب بلاده، خاصة وأنه لم يضمن التأهل حتى الآن.

اقرأ أيضاً: الإتحاد الإسباني لكرة القدم يقرر معاقبة مارسيلو

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن إيقاف مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، لمدة 3 مباريات وذلك عقب طرده في انتصار المرينجي، أمس الخميس على حساب إلتشي بنتيجة (2-1)، في كأس ملك إسبانيا.

وأتت العقوبة بواقع إيقاف مباراة واحدة، بسبب تحصله على بطاقة حمراء مباشرة في الأوقات الإضافية من اللقاء، وإيقاف لمدة مباراتين بسبب إزدراء الحكم، بعدما قال له “أنت سيئ للغاية” وسيقضى مارسيلو العقوبة في الكأس، وبالتالي سيغيب عن مباراة ربع النهائي أمام أتلتيك بلباو في سان ماميس يوم 3 فبراير/شباط المقبل، ونصف النهائي في حال تأهل له الريال

اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

يذكر أن ريال مدريد احتاج إلى الأوقات الإضافية لإقصاء إلتشي، بينما أطاح أتلتيك بلباو ببرشلونة، ليجدد الموعد مع الفريق الملكي، في تكرار لنهائي كأس السوبر الإسباني، الذي جمعهم منذ أيام وحسمه الريال بهدفين دون رد.

اقرأ أيضاً: خيتافي ينعش أمله بالبقاء بعدما أنتصر على غرناطة

واصل خيتافي ابتعاده عن مراكز الهبوط في الليجا، بعدما حقق فوزا مثيرا 4/2 على ضيفه غرناطة، اليوم الخميس، في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة وارتفع رصيد خيتافي، الذي حقق فوزه الثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالدوري، إلى 21 نقطة في المركز السادس عشر مؤقتا، بفارق 4 نقاط أمام مراكز الهبوط، فيما توقف رصيد غرناطة عند 24 نقطة، في المركز الرابع عشر.

واتسمت المباراة بالإثارة منذ دقائقها الأولى، حيث بادر خيتافي بالتسجيل عن طريق ساندرو راميريز، في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل لويس سواريز لغرناطة، في الدقيقة 13 وأعاد إنيس أونال التقدم لخيتافي، بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 48، بينما أضاف نيمانيا ماكسيموفيتش الهدف الثالث لأصحاب الأرض، في الدقيقة 64.

اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

وأشعل لويس سواريز المباراة من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني لغرناطة في الدقيقة 78 لكن خيتافي أطلق رصاصة الرحمة على آمال الفريق الأندلسي في التعادل، عقب تسجيل بورخا مايورال الهدف الرابع، في الدقيقة 87.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة