رياضةفيديو

ليفربول يطلب من الإتحاد الإنجليزي تأجيل مبارياته بعد تفشي كورونا بين صفوفه

يجري ليفربول محادثات مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف تأجيل مباراته يوم الخميس في نصف نهائي كأس الرابطة مع أرسنال، في ظل تفش جديد لفيروس كورونا في النادي وتم إلغاء التدريب المقرر في الساعة 4 مساء الثلاثاء وسط تقارير عن ظهور ما يصل إلى 14 حالة إيجابية جديدة داخل النادي، وأعلن ليفربول لاحقا، أنه طلب من الرابطة تأجيل المباراة وإذا قررت الرابطة تأجيل المباراة

 فمن شبه المؤكد أن مباراة يوم الأحد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي مع شروزبري سيتم تأجيلها أيضًا وغاب المدرب يورجن كلوب عن التعادل المثير مع تشيلسي يوم الأحد 2 – 2 على ملعب “ستامفورد بريدج” بعد أن ظهرت نتيجته إيجابية، لينضم إلى أليسون بيكر وجويل ماتيب وروبرتو فيرمينو.

 اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

في غضون ذلك، يعاني تياجو ألكانتارا من إصابة مزعجة، فيما يغيب الثلاثاء محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، لانضمامهم إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في كأس افريقيا.

اقرأ أيضاً: لوكاكو آسف على الإزعاج وتشيلسي هو نادي أحلامي

قدم مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو اعتذارا علنيا إلى مدربه توماس توخيل ومشجعي تشيلسي وزملائه في الفريق، بعد مقابلته المثيرة للجدل التي صرح خلالها بأنه غير سعيد في الفريق ويشعر بالندم لمغادرته فريقه السابق إنتر ميلان وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أكدت أن لوكاكو تلقى النصح بعم إجراء المقابلة مع شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، وأضافت أن اللاعب تفاجأ من ردة الفعل حولها.

وفي مقابلة مع قناة تشيلسي التلفزيونية مساء الثلاثاء، أعرب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا عن أسفه دون تحفظات وقال: “إلى المشجعين، أنا آسف على الإزعاج الذي سببته، أنتم تعلمون الصلة التي تربطني بهذا النادي منذ سنوات مراهقتي، لذلك أتفهم تماما مدى استيائكم، الأمر متروك لي الآن لاستعادة ثقتكم وسأبذل قصارى جهدي لإظهار الالتزام كل يوم في ملعب التدريب ومحاولة الفوز بالمباريات”.

وأضاف: “أعتذر للمدرب وكذلك لزملائي ومجلس الإدارة لأنه لم يكن الوقت المناسب، أريد المضي قدما والبدء في الفوز بمباريات كرة القدم. أنا أتفهم تماما (سبب انزعاج الجماهير)، كان ينبغي أن أكون أكثر وضوحا في رسالتي لأكون صادقا تماما”.

وتابع: “كانت المقابلة حول توديع جماهير إنتر، ولم يكن الأمر يتعلق بمحاولة عدم احترام مشجعي (تشيلسي) ونادي كرة القدم والمالك وزملائي في الفريق والمدرب، لقد بذلوا الكثير من الجهد لإعادتي إلى هنا وأردت العودة إلى هنا، لقد كنت في مهمة منذ أن غادرت”.

وواصل: “أنا أتفهم تماما إحباط الجماهير لكن الآن علي أن أظهر أنني ملتزم 100% وسأفعل ذلك في كل مباراة، لا داعي للتشكيك في (التزامي). لطالما قلت أنني أريد المجيء إلى هنا وأن أكون ناجحًا، ولهذا السبب وقعت على اتفاق لمدة 5 سنوات”.

وأضاف: “أعتقد أن تشيلسي فريق ناجح، وكل اللاعبين هنا يأتون للفوز ولدي شغف خاص بهذا النادي، أريد تحقيق ذلك مع هذا النادي، أريد أن أفوز هنا لسنوات عديدة. أريد أن أتأكد من إظهار التزامي كل يوم”، وكان لوكاكو قد ألمح في المقابلة السابقة، أنه يرغب في الانتقال إلى بايرن ميونيخ أو ريال مدريد، لكنه أوضح الثلاثاء إن هذا ليس ما قصده.

وبيّن: “ما قصدته هو أن الأطفال يحلمون باللعب في هذا النوع من الأندية، بالنسبة لي، كان هذا الحلم هو تشيلسي، الجميع يعرف أنه في سن العاشرة أو الحادية عشرة، أردت دائما اللعب لتشيلسي”.

 اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

وأردف: “هناك صور عندما عدت مع مدرستي من رحلة تظهر أنني أردت اللعب لتشيلسي، أتيت عندما كان عمري 18 عاما، ولم يكن الأمر جيدا، والآن عدت في الثامنة والعشرين من عمري، في قمة مسيرتي كلاعب، ولا يمكنني إفساد الأمر، لقد عملت بجد خلال السنوات العشر الماضية للحصول على هذه الفرصة أنا سعيد حقا لوجودي هنا”

اقرأ أيضاً: أومتيتي يقرر الرحيل عن برشلونة رسمياً

أفاد تقرير صحفي إسباني، إن الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، وافق أخيرًا على الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أومتيتي وافق أخيرًا على الرحيل عن النادي، لعدم حصوله على فرصة للمشاركة، رغم اقتناعه بأنه يمكن أن يكون مفيدًا للمدير الفني تشافي هيرنانديز وأن له مكانًا داخل الفريق.

وأضافت الصحيفة: “النادي ووكلاء أومتيتي يناقشون العروض الحالية، والشرط الوحيد حاليًا هو أن يرحل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، دون أي خيار للبيع النهائي” ويرتبط أومتيتي بعقد مع برشلونة حتى 2023، ويبحث عن ناد يضمن له المشاركة بشكل مستمر ويلعب في البطولات الأوروبية.

 اقرأ أيضاً: تقلل من مخاطر أمراض القلب وتقضي على التوتر.. فوائد مثبتة علمياً للسباحة

وأفاد التقرير، أن الوجهة المحتملة لأومتيتي ستكون الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الإيطالي ويعتبر أومتيتي، أحد اللاعبين الذين يريد برشلونة التخلص منهم في يناير/ كانون الثاني الجاري، من أجل النزول بحد الرواتب وإتاحة الفرصة لقيد الصفقات الجديدة.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة