رياضةفيديو

يواكيم لوف قريب من العمل مع أوزيل من جديد تحت سقف نادي فنربخشة

ذكرت تقارير صحفية يوم الخميس، أن مدرب منتخب ألمانيا السابق يواكيم لوف مرشح لتدريب فريق فنربخشة التركي في الموسم المقبل وابتعد لوف عن اللعبة بعض الوقت بعد 14 عاما درب خلالها المنتخب الألماني الذي تركه الصيف الماضي، بعد الخسارة أمام إنجلترا في دور الـ16 من “يورو 2020”.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عن وسائل إعلام تركية، أن المدرب البالغ من العمر 61 عامًا وافق على تولي تدريب فنربخشة بعد نهاية الموسم الحالي، على الرغم من خلافه مع نجم الفريق الحالي مسعود أوزيل واعتزل الأخير اللعب دوليا بعد كأس العالم 2018 بعد اتهام الاتحاد الألماني بالعنصرية وعدم احترام اللاعبين الألمان من أصول أخرى ومع ذلك، تحدث لوف مؤخرًا عن رغبته في دفن الأحقاد مع أوزيل، لا سيما وأنهما فازا معا بكأس العالم 2014 في البرازيل.

 اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

وانتقل أوزيل إلى النادي التركي في يناير/كانون الثاني الماضي، بعد فسخ عقده مع آرسنال والذي كان ينص على تقاضيه 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

اقرأ أيضاً: الأندية السعودية تجعل الميركاتو الشتوي ساخن في ساعاته الأخيرة

يسدل الستار على فترة الانتقالات الشتوية الجارية بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأحد، وتترقب الجماهير الساعات المتبقية من الميركاتو، حيث يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة وحسب موقع “ترانسفير ماركت” فقد شهد هذا الميركاتو 29 صفقة، ويظل هذا العدد مرشح للزيادة حتى منتصف الليل، حيث تكثف جميع الأندية جهودها لحسم بعض الصفقات.

ومن الصفقات المتوقع إعلانها خلال الساعات المقبلة، تعاقد التعاون مع كريستيان لوينداما ظهير جلطة سراي التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم كما تشهد الساعات الحالية، مفاوضات مكثفة بين اتحاد جدة ووكيل الدولي السنغالي شيخو كوياتيه نجم كريستال بالاس، فيما سيكون ألفريد ندياي لاعب الشباب في الانتظار حال تعثر المفاوضات.

وتسعى إدارة النصر لضم حارس مرمى ومهاجم، ومازال الغموض يخيم على مفاوضات النادي لحسم الصفقتين فيما تحاول إدارة أهلي جدة حسم صفقة لاعب وسط ملعب خلال الساعات المقبلة، لكن يبدو أن الأمور أيضا غير واضحة وشهد الميركاتو الحالي، صفقات تحولت إلى أزمات قانونية، وعلى رأسها أزمة توقيع اللاعب محمد كنو على عقدين مع النصر والهلال.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وكذلك أزمة المغربي عبد الرزاق حمد الله مع ناديه السابق النصر، بعد قيام الأخير بفسخ العقد من طرف واحد، وتوقيع المهاجم لاتحاد جدة وفاجأ الهلال الجميع بالتوقيع مع النيجيري إيجالو مهاجم الشباب، بالتزامن مع انتقال الأرجنتيني لوسيانو فييتو من الهلال للشباب على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضاً: نادي النصر السعودي يعلن عن إتفاقية مع نادي قادش الإسباني

أعلن النصر السعودي، مساء اليوم الخميس، توقيع اتفاقية شراكة مع قادش الإسباني، وذلك حسبما أفاد العالمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وتهدف الاتفاقية لتطوير الرياضات النسائية وأكاديميات كرة القدم، وتبادل المنافع من خلال إقامة المعسكرات الصيفية والشتوية بين الناديين.

علاوة على الزيارات التبادلية بين مدربي أكاديميات النصر وقادش بهدف تبادل الخبرات، بالإضافة لتنظيم مباراة ودية بين فريقي كرة القدم وكتب الحساب الرسمي للنصر: “النصر يوقع اتفاقية تعاون تركز على الرياضات النسائية وأكاديميات كرة القدم مع قادش الإسباني”.

فيما كتب الحساب الرسمي لقادش: “ألواننا توحدنا، يسرّنا الإعلان عن مشروع توأمة بيننا وبين النصر لتكون طريقا للتعاون في مختلف المجالات.. نُرحب بالعالمي”.

اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

ويحتل قادش المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة (جمعهم من 3 انتصارات و9 تعادلات و10 هزائم) فيما يحتل النصر وصافة الدوري السعودي برصيد 35 نقطة (جمعهم من 11 فوز وتعادلين و5 هزائم)

شاهد أيضاً: انهال بالسباب على مدربه، وطعن رونالدو في قلبه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة