رياضةفيديو

إنتقالات.. مانشستر يونايتد يريد بيع رونالدو ويرحب بالعروض المتقدمة

تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي في بريطانيا أخبار مؤكدة عن قرب خروج النجم البرتغالي كرسيتيانو رونالدو من قلعة الأولد ترافيلد، وأكدت المصادر الصحفية أن إدارة مانشستر يونايتد ترحب برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الشياطين الحمر، في الميركاتو الصيفي المقبل ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن رونالدو يخطط لطلب الرحيل عن اليونايتد في الصيف المقبل، إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

وعلمت الصحيفة البريطانية بنوايا إدارة مانشستر يونايتد التي ترحب بمغادرة صاروخ ماديرا صاحب الـ37 عامًا إذا طلب الرحيل وأوضحت أن هناك إجماعًا داخل اليونايتد بأن التعاقد مع رونالدو كان خطأ ارتكب بسبب أمور تسويقية، بالإضافة إلى منعه من الانضمام للسيتي.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو

وأشارت إلى أن رونالدو يأمل ألا يغير مسؤولو اليونايتد رأيهم بشأن رحيله، لأنه لا يوجد بند في عقده يسمح له بالمغادرة إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري الأبطال وكشفت أن رونالدو تصور أن اليونايتد في طريقه للمنافسة على لقب البريميرليج، عقب حصد المركز الثاني في النسخة السابقة، لكن الفريق يعاني الآن لحجز المركز الرابع وخطط كريستيانو رونالدو للاعتزال في مانشستر يونايتد، عندما قرر العودة إلى أولد ترافورد، لكن هذا الحلم في طريقه للزوال وفقًا للوضع الحالي.

اقرأ أيضاً: رسمياً هالاند يوقع عقد مبدأي مع ريال مدريد

اقترب نادي ريال مدريد من التفوق على باقي عمالقة أوروبا، في سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند صاحب الـ21 عاما أثيرت الكثير من التكهنات حول مستقبله مع أسود الفيستيفال عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل إمكانية رحيله مقابل 75 مليون يورو، حسبما ينص العقد المبرم بينهما من جانبها، كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن توقيع هالاند على اتفاقية تفضيلية، تقضي بمنح الريال أحقية التفاوض مع دورتموند لضمه أولا قبل أي ناد آخر.

أما شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، فقد أفادت بأن ريال مدريد عازم على التعاقد مع هالاند والإبقاء عليه لموسم آخر داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك ويهدف مسؤولو الريال لتحصين هالاند من مطامع منافسيه، حيث يستهدف ضمه للفريق بداية من موسم 2023-2024، وذلك في ظل التعويل على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

ويرغب النادي الملكي في قطع الطريق على غريمه برشلونة، الذي يخطط هو الآخر للظفر بتوقيع الدولي النرويجي الصيف المقبل رغم ذلك، فإن الوضع الاقتصادي الراهن للبارسا يحول دون نجاحه في الحصول على توقيع مهاجم دورتموند هذا العام.

اقرأ أيضاً: تخبط نادي شتوتغارت الألماني وقربه من الهبوط يجعل لاعبيه قريبين من الخروج

أعلن المدير الرياضي لنادي شتوتجارت الألماني، سفن ميسلينتات، عن سريان عقد الوافد الجديد تياجو توماس المعار من سبورتينج لشبونة البرتغالي حتى في حال هبوط شتوتجارت من البوندسليجا جاءت هذه التصريحات لميسلينتات ردا على سؤال عن هذا الموضوع، بعد مباراة شتوتجارت أمام بوخوم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال ميسلينتات إن ” العقد الحالي ينص على ذلك.. هذه إعارة لمدة عام ونصف العام، ولدينا بند يتيح الشراء في أي وقت” يذكر أن لشبونة أعار توماس في نهاية الشهر الماضي إلى شتوتجارت حتى 30 حزيران/يونيو 2023.

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

وكان توماس (19 عاما) أحرز هدفي فريقه الجديد في أول ظهور له في التشكيل الأساسي لشتوتجارت أمام باير ليفركوزن يوم السبت قبل الماضي، والتي انتهت بفوز ليفركوزن (4-2) كما دخل لاعب المنتخب البرتغالي تحت 21 عاما في التشكيل الأساسي لشتوتجارت في مباراة بوخوم أمس تجدر الإشارة إلى أن شتوتجارت يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 19 نقطة.

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة