رياضةفيديو

الدوري الأوروبي.. فنربخشه يتلقى خسارة من سبارتا براغ وايندهوفن يتغلب على مكابي تل أبيب

فاز سبارتا براج التشيكي على مضيفه فنربخشة التركي 3-2، اليوم الخميس، في ذهاب ملحق دوري المؤتمر الأوروبي تقدم إبراهيم تراوري لسبارتا براج في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يدرك ديميتروس بيلكاس التعادل لفنربخشة في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 62، سجل أوسكار دورلي الهدف الثاني للفريق التشيكي، أعقبه زميله أوندريه لينجر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69 وفي الدقيقة 87، سجل فيردي كاديوغلو هدف فنربخشة الثاني.

وفي مباراة أخرى، فاز رابيد فيينا النمساوي 2-1 على فيتيس الهولندي تقدم رابيد فيينا عن طريق فيردي درويف في الدقيقة الأولى، قبل أن يضيف ماركو جرول الهدف الثاني في الدقيقة 16.

اقرأ أيضاً: سجل هدف بالخطأ في مرماه فتلقى 6 رصاصات.. تعرف على ضحية مونديال 1994 المدافع الكولومبي إسكوبار

وفي الدقيقة 76، سجل لويس أوبيندا الهدف الوحيد لفريق فيتيس وفاز آيندهوفن الهولندي على ضيف مكابي تل أبيب 1-0 سجل كودي جاكبو هدف المباراة االوحيد للفريق الهولندي في الدقيقة 12، وبنفس النتيجة، فاز ميتيلاند الدنماركي على باوك اليوناني وأحرز جويل أندرسون، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20.

اقرأ أيضاً: مدرب ليسترسيتي لا أستوعب تواجدنا في بطولة المؤتمرات

أشار بريندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، إلى رغبة فريقه في التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك على الرغم من عدم استيعاب المشاركة في تلك البطولة ويستعد ليستر سيتي لمواجهة راندرز الدنماركي في الملحق، وذلك بعد توديعه منافسات الدوري الأوروبي، بعدما احتل الثعالب المركز الثالث في مرحلة المجموعات، خلف الثنائي سبارتاك موسكو ونابولي.

وقال رودجرز بحسب ما نقل موقع “بي بي سي”: “لم أدرك أننا في تلك المسابقة، ولكن سنقدرها” ولم يحقق ليستر الانتصار في آخر 5 مباريات خاضها في جميع المسابقات، ويتواجد في المركز الـ11 في البريميرليج، بفارق 10 نقاط على وولفرهامبتون صاحب المركز السابع قبل 16 جولة من النهاية.

ويتأهل بطل دوري المؤتمر الأوروبي للمشاركة مباشرة في مرحلة المجموعات للدوري الأوروبي الموسم المقبل وعن كون التتويج بدوري المؤتمر أفضل فرصة لليستر للمشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، علق رودجرز: “لا، يمكننا إنهاء الموسم في المراكز السبعة الأولى، لا نزال نملك الفرصة لتحقيق ذلك”.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو

وأضاف: “نرغب في إنهاء الموسم بقوة، وإذا أظهرنا نفس المستوى الذي قدمناه في الشوط الثاني يوم الأحد (أمام وست هام)، سنحظى بنهاية إيجابية للموسم، هدفنا هو التواجد في أوروبا”.

اقرأ أيضاً: جوزيه مورينهو يعلن عن قائمة لاعبي روما في دوري المؤتمرات

أعلن نادي روما الإيطالي، قائمة الفريق المشاركة بمنافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، في النسخة الجارية من الموسم الحالي “2021-2022” وتأهل فريق الذئاب للأدوار المقبلة من البطولة، بعدما تصدر روما جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن بودو جليمت الذي حل بالمركز الثاني.

وشهدت قائمة الجيالوروسي إضافة الثنائي المنضم حديثا لصفوف الفريق ميتلاند نايلز وسيرجيو أوليفيرا، بجانب اللاعب الشاب فيليكس أفينا جيان.

اقرأ أيضاً: سجل هدف بالخطأ في مرماه فتلقى 6 رصاصات.. تعرف على ضحية مونديال 1994 المدافع الكولومبي إسكوبار

وجاءت قائمة الذئاب كالتالي:

“روي باتريسيو، كارسدورب، إيبانيز، كريستانتي، فينا، سمالينج، لورينزو بيليجريني، أبراهام، كارليس بيريز، شامدوردوف، نايلز، فيرتو، زانيولو، مانشيني، كامبولا، أوليفيرا، سبينازولا، دياوارا، أفينا جيان، ميختاريان، فوزاتو، الشعراوي”.

شاهد أيضاً: انهال بالسباب على مدربه، وطعن رونالدو في قلبه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة