رياضةفيديو

سيرجيو راموس مازال يعاني ولم يجد طريقه في باريس سان جيرمان

يسابق سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، الزمن للتخلص من إصابته العضلية، والعودة مجددا للمشاركة في المباريات ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن راموس لا يزال غائبا عن المشاركة في التدريبات الجماعية، ويخوض برنامجا منفردا لتأهيله وتجهيزه طبيا وبدنيا.

وأضافت أن المدافع الإسباني الذي أصيب بتمزق في عضلة الساق يوم 27 كانون الثانى/يناير الماضي، لن يكون جاهزا للمشاركة أمام نانت في الدوري الفرنسي، غدا السبت بل أشارت الصحيفة أيضا إلى أن هناك شكوك حول جاهزية المدافع الإسباني المخضرم لمباراة سانت إيتيان يوم 26 شباط /فبراير الجاري، حتى إذا انتظم في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع المقبل.

 اقرأ أيضاً: خطوات للالتزام بالرياضة بشكل يومي

في المقابل، فإن نيمار جونيور الذي عاد بعد غياب طويل، وشارك بديلا أمام ريال مدريد، من المتوقع أن يعود للتشكيل الأساسي أمام نانت.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يقدم ميزات جديدة لمبابي

تقف أسباب عديدة وراء قرار كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بتعليق ملف تجديد عقده مع النادي الباريسي وذكرت صحيفة ليكيب أن أحد شروط مبابي للتجديد، هو أن يجعله باريس، نجم الفريق بمشروع يبنى حوله.

وأضافت أن كيليان شعر الصيف الماضي أنه كان ذريعة وراء الصفقات التي أبرمتها الإدارة الباريسية، حيث أشار ناصر الخليفي رئيس النادي إلى رغبة المهاجم في تشكيل فريق تنافسي عند تقديم صفقة ميسي وأوضحت الصحيفة أن مبابي يريد أن يكون محور مشروع النادي، لكن التعاقد مع سيرجيو راموس البالغ من العمر 35 عامًا، أثار شكوك المهاجم الواعد، فيما يتعلق بسياسة إدارة باريس تجاه الشباب.

ولفتت إلى إن إشراك مبابي، واستشارته في الصفقات الجديدة خلال الصيف المقبل، من شأنه أن يقنع اللاعب بالبقاء، خاصة وأن هذه الميزة لا يمكن أن يجدها في مكان آخر وكشف التقرير عن شعور مبابي وزملائه الفرنسيين في صفوف الفريق، بالضيق من الامتيازات الممنوحة للاعبي أمريكا الجنوبية في النصف الأول من الموسم، والسماح لهم بإجازات إضافية والتأخر عن موعد التدريبات.

اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

وأضافت ليكيب “هذا  الأمر أثار أيضًا شكوك مبابي حول قدرة إدارة النادي على فرض نظام صارم” وقالت الصحيفة إن إدارة باريس ستحاول إغراء مبابي، بجعله المتخصص الأول في تسديد ركلات الجزاء، وهي ميزة لن يجدها في ريال مدريد نظرًا لوجود كريم بنزيما وأكدت في ختام تقريرها، أن باريس يحاول الاحتفاظ بمبابي بأي شكل، لرغبة ملاك النادي في تواجده بقميص باريس أثناء تنظيم كأس العالم في نوفمبر/تشرين ثان المقبل في قطر.

اقرأ أيضاً: بيريز يؤكد لأنصاري الملكي بإقتراب قدوم مبابي

رد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، على مشجع للميرنجي، طالبه بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان وحسب برنامج “الشيرنجيتو”، فإن مشجعًا لريال مدريد في فرنسا، طالب بيريز، أمس الثلاثاء، بالتوقيع مع مبابي، على هامش مباراة الملكي ضد باريس سان جيرمان، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورد فلورنتينو بيريز على المشجع، عن طريق إشارة إيجابية بيده، دون قول أي كلمة وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، ويرفض اللاعب الفرنسي حتى الآن، كل عروض التجديد مع الفريق الباريسي.

اقرأ أيضاً: سجل هدف بالخطأ في مرماه فتلقى 6 رصاصات.. تعرف على ضحية مونديال 1994 المدافع الكولومبي إسكوبار

الصورة من برنامج الشينغريتو

وتزعم العديد من التقارير، أن اللاعب الفرنسي حسم موقفه وسينتقل إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل عبر صفقة مجانية وسجل كيليان مبابي، الهدف الوحيد في انتصار باريس سان جيرمان على ريال مدريد، أمس الثلاثاء.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة