رياضةفيديو

باريس سان جيرمان يدخل في سباق التعاقد مع كيسي

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، بدخول باريس سان جيرمان، في سباق التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان، في الصيف المقبل وينتهي تعاقد كيسي في سان سيرو، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان لا يريد تفويت فرصة التعاقد مع كيسي، كونه لاعبا مميزا، ولن يكلف النادي أي شيء سوى راتبه وأضافت الصحيفة، أن انضمام باريس سان جيرمان لقائمة الأندية الراغبة في ضم كيسي، يهدد فرص برشلونة في التعاقد مع اللاعب وارتبط اسم كيسي على مدار الشهرين الماضيين بالانتقال إلى برشلونة بعد نهاية عقده، في ظل سعي النادي لضم اللاعبين المميزين بعد انتهاء عقودهم، مع الأزمة المالية التي يمر بها.

 اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

وأشارت الصحيفة، إلى أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، لديه حنكة كبيرة في التعاقد مع اللاعبين المجانيين، بعدما جلب الرباعي ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم في الصيف الماضي وبالإضافة إلى برشلونة وسان جيرمان، وضعت أندية آرسنال وليفربول وإنتر ميلان وتوتنهام أعينها على اللاعب

اقرأ أيضاً: فيراتي يواجه مصير غامض في باريس سان جيرمان

ينتظر ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، مصيرا غامضا داخل جدران النادي الفرنسي وذكرت شبكة راديو مونت كارلو أن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، ليس في عجلة من أمره لتمديد عقد فيراتي.

أضافت أن إدارة بي إس جي تسعى حاليا لتمديد تعاقد ماركينيوس لما بعد صيف 2024 لإبعاد الأندية الطامع في ضمه واستدركت الشبكة الفرنسية “لكن فيراتي البالغ من العمر 29 عامًا، سيبلغ 32 عامًا بنهاية تعاقده الحالي في يونيو/ حزيران 2024”.

 اقرأ أيضاً: حرّر اللاعبين من العبودية وغير مجرى كرة القدم.. ماذا تعرف عن قانون بوسمان؟

ولفتت أن ماركو فيراتي يريد البقاء في باريس، إلا أن الإدارة تعلق خططها في الوقت الحالي لتحقيق رغبة الإيطالي الدولي يذكر أن فيراتي انتقل إلى سان جيرمان في صيف 2012 قادما من بيسكارا الإيطالي.

اقرأ أيضاً: ناصر الخليفي يحسم مشاركة نيمار أمام ريال مدريد

حسم ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، مصير مشاركة نيمار جونيور، نجم الفريق، في مباراة ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وصرح الخليفي عبر قناة “كانال بلس” الفرنسية “نيمار بحالة جيدة، فهو أفضل كثيرا، لكنه سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء”.

وانضم اللاعب البرازيلي لقائمة فريقه بعد غياب طويل عن الملاعب ويبتعد نيمار جونيور منذ 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي لإصابته بالتواء في كاحل القدم اليسرى خلال مباراة سانت إيتيان في الدوري الفرنسي.

 اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

ووفقا لتصريحات الخليفي، فإن الأقرب لقيادة الهجوم الباريسي، الثلاثي، مبابي، ميسي وآنخيل دي ماريا.

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة