رياضةفيديو

كرستيانو رونالدو يستلم ثلاثة عروض من عمالقة أوروبا

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دائرة اهتمامات 3 أندية أوروبية كبرى، تطمع في الحصول على خدماته، وفقا لما أفاد به تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الثلاثاء وترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن رغبة رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، ما لم يعد للمشاركة في التشكيل الأساسي، وكذلك تأهل الشياطين الحمر لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

ورحل رونالدو عن يوفنتوس في الصيف الماضي، بعد 3 مواسم قضاها في إيطاليا، ثم عاد إلى مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى صيف 2023 وبحسب صحيفة “صن” البريطانية، فإن أندية باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وروما مهتمة بالحصول على خدمات رونالدو في الصيف المقبل.

اقرأ أيضاً: تعرف على الرادار البشري الذي يرصد الملعب

وأضافت الصحيفة أن فرص روما في ضم رونالدو أقل نسبيًا من باريس وبايرن ميونخ، نظرًا لأن فرص الفريق في التأهل لدوري الأبطال أقل حتى من مانشستر يونايتد وأشارت الصحيفة إلى أنه “على الرغم من عمل جوزيه مورينيو، ورونالدو معًا في ريال مدريد سابقا، إلا أن لم شملهما في روما سيكون أصعب بكثير، بسبب الراتب السنوي للدون”.

اقرأ أيضاً: الأرجنتيني ليونيل ميسي يتهم جيرارد بيكيه بالخيانة

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الأربعاء، عن سر تدهور علاقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، بزميله وصديقه جيرارد بيكيه، لاعب الفريق الكتالوني وتواجد ميسي في برشلونة الشهر الماضي، والتقى في جلسة عشاء مع الثنائي سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، مما أثار الجدل حول عدم تواجد بيكيه.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ميسي يتهم بيكيه بالخيانة، وأنه كان سببًا في رحيله عن برشلونة بعد كل تلك السنوات ورحل ميسي في الصيف الماضي عن برشلونة، بعد انتهاء عقده في كامب نو، وفشل النادي في التوقيع معه على عقدٍ جديد، بسبب لوائح رابطة الليجا المتعلقة بالرواتب.

 اقرأ أيضاً: الركض أفضل طريقة لخسارة الوزن!

وأشارت الصحيفة، إلى أن ميسي علم من داخل برشلونة، أن بيكيه قال للابورتا نصًا: “بدون ليو، سيتم حل قضية اللعب المالي النظيف”، في إشارة إلى أن خروج برشلونة من أزمة الرواتب يتطلب رحيل ميسي وأضافت الصحيفة، أن ميسي لم يجد نفسه حتى الآن في صفوف باريس سان جيرمان، كما أنه لم يعد اجتماعيًا مثلما كان في برشلونة، فلا يتكلم داخل غرفة ملابس باريس، ويبقى صامتًا وينظر إلى كل شيء.

اقرأ أيضاً: دورتموند يقترب من خطف الجوهرة المغربية من برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن آخر المستجدات المتعلقة بشأن مستقبل نجم مغربي، خلال الفترة المقبلة وبحسب صحيفة “سبورت1” الألمانية، فإن بوروسيا دورتموند، تواصل بالفعل مع مينو رايولا، وكيل الدولي المغربي نصير مزراوي، لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب، كما دخل إشبيلية على خط المفاوضات أيضًا.

وينتهي عقد مزراوي مع أياكس، بنهاية الموسم الجاري، ويبدو أنه من الصعب الاتفاق على توقيع عقدٍ جديد وسبق وأن أطلق مزراوي تصريحات صحفية، قال فيها: “أعتقد أن فرص بقائي في أياكس ضئيلة للغاية، ربما لا تتخطى 5%”.

اقرأ أيضاً: ما تأثير التمارين الرياضية على الدماغ؟

وأضاف: “أنا منفتح على خوض تجربة جديدة، ألعب هنا منذ 16 عامًا، وأعتقد أنه وقت جيد للمغادرة” ويعد برشلونة من أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب، في ظل عدم قناعة المدرب تشافي هيرنانديز بالمستويات التي يقدمها الأمريكي دست، إلى جانب أن الاعتماد على داني ألفيس لن يدوم طويلًا، بعدما بلغ 38 عامًا ويركز برشلونة في صفقاته خلال الفترة الماضية، على اللاعبين المجانيين، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة