رياضةفيديو

ريال مدريد يعلن علن دخول حارسه في حالة اكتئاب شديد

لاشك أن الحرب واجتياح روسيا لاوكرانيا يخلف العديد من الضحايا ويضع الاوكرانيين في دائرة صعبة في الحياة والعديد من الإعلاميين والصحفيين والشعوب دعت لإيقاف الحرب على أوكرانيا، وقد أبدى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أسفه بشأن أزمة روسيا وأوكرانيا، متمنيًا حل الأمر في أسرع وقت وصرح المدرب الإيطالي “من الغريب أن يحدث هذا في 2022، ولكنه يحدث للأسف، علينا أن نفكر في أن حياتنا تتغير”.

وتابع “أتمنى حل الأزمة، عشت ذلك شخصيًا من قبل، لأن جدي كان في الحرب العالمية الأولى، ووالدي في الثانية، أخبروني بأشياء مرعبة”.

ونوه “لقد تحدثنا مع حارسنا الأوكراني أندري لونين، فهو يتمتع بمساندة زملائه والجهاز الفني ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو

وزاد “نعلم أنها لحظة عصيبة بالنسبة له. الحرب مروعة وينبغي أن يكون النادي بأكمله قريبًا، ويظهر له كل حبنا” كما أقر مدرب الريال، بأنه يرى لونين في حالة معنوية سيئة، ويعتقد أن الوقت الذي يقضيه في التدريب، يساعده في محاولة تناسي الأزمة.

اقرأ أيضاً: تشافي الفوز بالليغا صعب المنال لكن سنعمل لحصده في السنوات القادمة

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أهمية تحقيق الانتصار على أتلتيك بيلباو، مساء الغد الأحد، في إطار منافسات الجولة 26 من الليجا وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: “لا أعتقد أن مارسيلينو (مدرب بيلباو) سيغير من أفكاره في المباراة، هو مدرب رائع ويطلب من فريقه الكثير، وهم آخر فريق انتصر علينا، وتنتظرهم مباراة في الكأس يوم الأربعاء، ربما تكون الأهم لهم في الموسم”.

وأضاف: “نحن فريق مختلف عن الذي خسر في سان ماميس في يناير/ كانون الثاني الماضي، رغم أن المباراة غدًا ستكون معقدة ضد خصم صعب جدًا”.

وتابع: “نحن تحسنا، ولدينا المزيد من الديناميكية، ولاعبون يتمتعون بمزيد من الثقة، وعلينا إثبات ذلك في كل مباراة” وعن ممفيس ديباي ولينجليت، علق: “هما جاهزان بنسبة 100%، ويتدربان بشكل جيد، وإذا لم تكن هناك انتكاسة سيكونون مع المجموعة، ومشاركتهما تعتمد عليهما”.

وأردف: “الفريق يشعر بالنشوة، لكن علينا أن نكون واقعيين، ونعمل بتواضع وهدوء، وكل مباراة نلعبها كنهائي، مع العلم أنه سيكون من الصعب جدًا الفوز بلقب الليجا، وأنا مسرور لأن الرئيس لابورتا سعيد بالفريق”.

واستكمل: “التسجيل من الركنيات؟ هذا من الحمض النووي لبرشلونة، أتذكر أهدافا لخريستو وهنري من المساحات والهجمات العكسية، والتسجيل من الركنيات لا يعني تغيير أسلوب اللعب” وعن نيكو وإيناكي ويليامز، علق: “هما سريعان للغاية ويتمتعان بالذكاء في الهجمات العكسية، ويستفيدان من المساحات وعلينا إيقافهما، ولن يكون الأمر سهلا”.

ونوه: “استقبال الأهداف؟ هو أمر يجب تحسينه، ونحاول الحفاظ على شباكنا، وتقليل أخطائنا” وبسؤاله عما إذا كان يعجبه اللعب مع فريقه الحالي، علق: “أود أن ألعب معهم بالطبع، وأحاول أن أجعلهم يستمتعون باللعب، ويهاجمون ويسجلون وهذا ما تم غرسه بداخلي سابقا، حين وضعني فرانك ريكارد مع الفريق الأول”.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

وحول رهان قائد البارسا السابق كارليس بويول بإقامة مأدبة عشاء للفريق حال الفوز بالليجا، أجاب: “سنذهب لتناول العشاء بالطبع، وهو متفائل للغاية ولديه ثقة كبيرة بي وأنا سعيد، وكنت أتمنى وجوده معنا في غرفة الملابس، لكن الحسابات تقول خلاف ذلك”.

وأتم: “بدون الصفقات الشتوية لكانت الأمور أكثر صعوبة علينا، ولم أتفاجأ بقدرة أوباميانج على تسجيل الأهداف، وفاجأني أداما تراوري بقراراته حيث ظهر نضجه، ويبدو لي فيران توريس لاعب من مستوى آخر مذهل، وكان صفقة رائعة”.

اقرأ أيضاً: تريزيجيه يخطف الأضواء في الدوري التركي مع باشاك شهير

أحرز الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، ثالث أهدافه مع إسطنبول باشاك شهير التركي، في شباك ضيفه فاتح كاراجمرك، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ27 من الدوري.

وأحرز تريزيجيه هدفه بعد مرور 25 دقيقة من المباراة، ليضع بصمته الثالثة مع باشاك شهير، الذي انضم إلى صفوفه على سبيل الإعارة من أستون فيلا، حتى نهاية الموسم الحالي وكان تريزيجيه قد سجل هدفين ضد ريزا سبور، في الجولة 26 للدوري التركي.

اقرأ أيضاً: نصائح للرجال الذين يرغبون في تكبير عضلاتهم!

وسبق أن خاض مهاجم الفراعنة تجربة في الدوري التركي، بقميص فريق قاسم باشا وشارك مؤخرا مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، حيث أحرز هدف الفوز على المغرب (2-1) في ربع النهائي.

شاهد أيضاَ: بطلب من عائلته.. إنهاء حياة لاعب فرنسي بعد أربع عقود قضاها بغيبوبة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة