رياضةفيديو

إنتقالات.. آرسنال يجهز عرض لخطف فلاهوفيتش نجم فيورنتينا وميلان يتخلى عن دي ماريا

 عاد نادي آرسنال لمحاولة الحصول على خدمات الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، خلال الميركاتو الشتوي الجاري وينتهي عقد فلاهوفيتش مع فيورنتينا في صيف 2023، وتزعم العديد من التقارير بأن اللاعب يعد هدفًا لكبار أوروبا هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن آرسنال قدم عرضًا جديدًا لفيورنتينا خلال شهر يناير/كانون الثاني الجاري للحصول على خدمات فلاهوفيتش وأشارت إلى أن العرض يبلغ 55 مليون يورو، بالإضافة إلى بطاقة لوكاس توريرا، لاعب آرسنال المعار إلى الفيولا.

ويبلغ بند الشراء في عقد توريرا 15 مليون يورو، ما يعني أن إجمالي عرض آرسنال يبلغ 70 مليون يورو ويسعى آرسنال بقوة للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الحالي، بسبب اقتراب بيير إيميريك أوباميانج من الرحيل في الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً: الركض أفضل طريقة لخسارة الوزن!

وأوضحت الصحيفة أن فيورنتينا يدرس العرض، لكن فلاهوفيتش لا يبدو مستعدًا للانضمام إلى آرسنال، ويخطط للبقاء مع الفيولا حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضاً: ميلان الإيطالي يصرف النظر عن فكرة التعاقد مع دي ماريا

ارتبط الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى ميلان خلال الميركاتو الشتوي الجاري وينتهي عقد دي ماريا مع سان جيرمان في الصيف المقبل، وتزعم بعض التقارير أن النادي الباريسي لا يمانع رحيله في الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، فإن دي ماريا عُرض على مسؤولي ميلان في شهر يناير/كانون الثاني، لكن ردت إدارة الروسونيري بأنهم ليسوا مهتمين بالصفقة

وأشارت شبكة “كانال بلس” الفرنسية إلى أن دي ماريا يحلم بأن يجدد سان جيرمان عقده لموسم آخر، ثم يعود إلى نادي روزاريو سنترال الذي نشأ معه لاختتام مسيرته الكروية.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وشارك دي ماريا مع سان جيرمان في 16 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، ونجح في إحراز 3 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضاً: اومتيتي مدافع برشلونة يرفض عرض فنربخشة التركي

يرفض الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، خوض تجربة اللعب في الدوري التركي، بحسب تقرير صحفي إسباني ويعتبر أومتيتي، أحد اللاعبين الذين يريد برشلونة التخلص منهم في يناير/ كانون الثاني الجاري، من أجل النزول بحد الرواتب وإتاحة الفرصة لقيد الصفقات الجديدة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن موقف أومتيتي لم يتغير، ما زال يرغب في الاستمرار بكامب نو، ما دام لم يتلق عرضًا من فريق طموح ينافس على ألقاب مهمة وأضافت الصحيفة، أن أومتيتي رفض الانتقال إلى فنربخشة التركي على سبيل الإعارة، وفضّل الاستمرار مع برشلونة.

في الوقت ذاته، بدأ برشلونة يفقد صبره تجاه أومتيتي وغيره من اللاعبين الذي يتشابهون في نفس الموقف، مثل البرازيلي فيليب كوتينيو وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يرغب في رحيل اللاعب في الشهر الجاري، ولو على سبيل الإعارة، إلا أن هناك فرقًا قليلة هي من تملك القدرة على ضمه، نظرًا لراتبه المرتفع ومشاكله البدنية.

اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

وسبق وأن حاول برشلونة بيع أومتيتي في الصيف الماضي، لكن اللاعب اجتمع بخوان لابورتا، رئيس النادي، وطلب الحصول على فرصة جديدة، حتى يناير/ كانون الثاني فقط، من أجل إثبات ذاته وهو ما لم يتحقق، بدليل عدم مشاركته مع الفريق سوى في مباراة وحيدة منذ بداية الموسم.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة