رياضةفيديو

انشيلوتي يعرب عن سعادته بتحقيق الفوز على رايو فاليكانو في الليغا

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بتحقيق فريقه لفوز قاتل ضد رايو فايكانو بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 26 من الليغا.

وسجل هدف المباراة الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 83 وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا راض جدًا عن العمل والالتزام، وهي مباراة كانت تنافسية للغاية من جميع الجوانب، وربما كنا نفتقر للتوازن الدفاعي قليلا”.

وأضاف: “لقد كان ملعبا صعبا بسبب الأجواء، والعشب الذي لم يكن جيدًا، لكننا ظهرنا بشكل جيد، ولا أعتقد أن العديد من الفرق فازت هنا”.

وتابع: “فالفيردي شارك بشكل جيد للغاية، وكذلك رودريجو، ما يمنح الفريق طاقة في لحظة مهمة من المباراة” وعن كاسيميرو، علق: “اليوم سجل هدفا لكن تم إلغاؤه، وعانى لاعبو الوسط أكثر، لأن الملعب كان صعبًا، وأخرجته لتفادي تلقيه بطاقة صفراء، وخاطرنا قليلا”.

وأردف: “فينيسيوس تحسن كثيرًا في آخر مباراتين، ولم يراوغ كما فعل من قبل، لكنه سجل أيضًا ضد ألافيس، واليوم صنع هدفا”.

واستكمل: “قد أكون مخطئا، لكنني لا أرى أي شيء سلبي، وسعيد جدًا، والشيء المهم هو أننا نحاول، وجربنا كل شيء اليوم”.

وواصل: “كورتوا؟ إذا ظهر فهو يعني أنه يقدم أداءً جيدًا جدًا، وكان حاسما في العديد من المباريات، والقول إننا فزنا بسببه فقط سيكون خطأ”.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

وأتم: “لونين كان مصابا بالتهاب في مرفقه، ولم يستطع تحريك ذراعه، ولا يوجد أي شيء، فقط مشكلة طبية” وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد رايو فايكانو عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضاً: أتليتيكو مدريد يغلب سيتا فيغو بثنائية نظيفة

فاز فريق أتلتيكو مدريد على ضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة (2-0)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وسجل هدفي أتلتيكو مدريد في شباك سيلتا فيجو، لاعبه رينان لودي في الدقيقتين (36 و60) من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع، آملاً في اللحاق في المتصدر جاره وغريمه ريال مدريد، وتوقف رصيد سيلتا فيجو عند 32 نقطة في المركز العاشر.

اقرأ أيضاً: الغابوني أوباميانج يقود تشكيلة برشلونة أمام أتليتيكو بيلباو

يلتقي برشلونة مع أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني وشهدت قائمة برشلونة للمباراة عودة المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، والمدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، بعد تعافيهما من الإصابة، وكذلك داني ألفيس، وجيرارد بيكيه بعد انتهاء الإيقاف ويفتقد برشلونة جهود ظهيره الأيسر جوردي ألبا للإيقاف، بينما يستمر غياب أنسو فاتي وصامويل أومتيتي وسيرجي روبيرتو وأليخاندرو بالدي بسبب الإصابة.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة سيخوض مباراة أتلتيك بلباو بالتشكيلة الآتية:

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: دست – أراوخو – بيكيه – ألفيس.

الوسط: دي يونج – بوسكيتس – بيدري.

الهجوم: جافي – أوباميانج – أداما تراوري.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى