رياضةفيديو

مبابي يتواصل مع ريال مدريد لتحديد موعد التقديم الرسمي لوسائل الإعلام

يستمر مسلسل إنتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي للقلعة الملكية ريال مدريد محض جدل بين وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكن أجمعت معظم وسائل الإعلام والصحفيين إلى أن إنتقال مبابي إلى ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى واصبح وشيكاً

وبعث الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، برسالة اطمئنان إلى ريال مدريد حول انتقاله إلى “سانتياجو برنابيو” في الصيف المقبل وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان هذا الموسم، وزعمت العديد من التقارير مؤخرًا أن باريس لا يزال يحاول إقناع اللاعب الفرنسي بالتجديد ويقدم إغراءات جديدة.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن مبابي قال للميرنجي إنه سينتقل إلى “سانتياجو برنابيو” في الصيف المقبل حتى لو تعاقد سان جيرمان مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ويعد العمل مع زيدان من الأحلام التي كان يسعى مبابي لتحقيقها في مسيرته الاحترافية.

اقرأ أيضاً: حرّر اللاعبين من العبودية وغير مجرى كرة القدم.. ماذا تعرف عن قانون بوسمان؟

وزعمت تقارير مؤخرًا أن الإدارة الباريسية تسعى للإبقاء على مبابي، عبر 3 خطوات، هي إغرائه بأعلى راتب في الفريق، إضافة إلى بناء مشروع رياضي جديد أكثر قوة وطموحًا، والتوقيع على عقد قصير الأجل ويلعب كيليان مبابي بصفوف باريس سان جيرمان منذ صيف 2017 عندما انضم قادما من موناكو على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 180 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يغري مبابي بثلاث ميزات للتوقيع من جديد

يواصل نادي باريس سان جيرمان محاولاته المكثفة لإقناع كيليان مبابي، مهاجم الفريق، بتجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري أكدت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية أن إدارة “بي إس جي” لا تزال تأمل في التجديد لكيليان مبابي، وتتفاوض مع اللاعب بشأن إمكانية التوقيع على عقد جديد.

وأضافت أن كيليان لم يوقف التفاوض مع ناديه الفرنسي وفي نفس الوقت لم يعلن قراره بمغادرة الفريق وتتطلع الإدارة الباريسية للإبقاء على مبابي، عبر 3 خطوات، هي إغرائه بأعلى راتب في الفريق، إضافة إلى بناء مشروع رياضي جديد أكثر قوة وطموحا، والتوقيع على عقد قصير الأجل.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

ولفتت “رغم أن مبابي حر في التفاوض مع أي نادٍ، فقد أصر اللاعب الشاب أنه لن يتواصل مع مسؤولي ريال مدريد لحين انتهاء مباراة الفريقين الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا” ويلعب كيليان مبابي بصفوف باريس سان جيرمان منذ صيف 2017 عندما انضم قادما من موناكو على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 180 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: رانجنيك مانشستر يونايتد سعيد بالمركز الرابع ونحن على المسار الصحيح

أكد رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، أن جميع من يتواجد في النادي يرحب حاليًا بإنهاء الدوري الإنجليزي هذا الموسم في المركز الرابع وودّع مانشستر يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة الماضي، بعد الخسارة أمام ميدلزبره بركلات الترجيح، ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة بيرنلي، مساء اليوم الثلاثاء، في البريميرليج.

ووصل اليونايتد إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بعد تحقيق 6 انتصارات وتعادلين في آخر 9 مباريات وقال رانجنيك بحسب ما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية: “نتواجد في المركز الرابع في الدوري، وكل من يتواجد في النادي ومن بينهم أنا، سنكون سعداء إذا أنهينا الدوري في المركز الرابع”.

اقرأ أيضاً: ممارسة الرياضة.. هل تساعد على تعافي العضلات أم ترهقها أكثر؟

وأضاف: “لا نزال نتواجد في دوري أبطال أوروبا، ولسوء الحظ لم نعد نتواجد في كأس الاتحاد الإنجليزي، تركيز الجهاز الفني الآن ينصب على الخروج بأفضل شيء ممكن من هذا الموسم، هذا هو الأمر الوحيد الذي يمكننا القيام به”.

اقرأ أيضاً: ممارسة الرياضة.. هل تساعد على تعافي العضلات أم ترهقها أكثر؟

وتابع: “سيكون من الممكن تحقيق ذلك إذا واصلنا تطوير المستوى الذي نقدمه، وإذا لم يتوج مانشستر يونايتد باللقب منذ 10 سنوات، فلهذا سبب، وسيتم مناقشة الأسباب بنهاية الموسم”.

وأتم: “أمامنا 24، 25 أو 26 مباراة لنخوضها، الأمر يعتمد على أي دور سنصل في دوري الأبطال، ودوري إخراج أفضل ما لدي اللاعبين”.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة