رياضةفيديو

الدوري السوري.. لجنة العقوبات تقرر حرمان نادي الإتحاد الحلبي من الجماهير والنادي يعترض

قدم مجلس نادي الاتحاد السوري، الذي يرأسه باسل حموي، إعتراضا رسميا للجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، على قرر حرمان النادي من انصاره في مواجهة الطليعة، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من ذهاب الدوري المحلي.

وأكد مجلس الاتحاد الحلبي، في رسالة وجهها إلى رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، أن العقوبة مفاجئة، حيث صدرت اليوم الأربعاء، وقبل يومين من موعد المباراة، خاصة وأن العقوبة جاءت من مباراة عفرين، وبعدها توقف الدوري والفريق واجه الكرامة، في الجولة الماضية.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

بيان نادي الإتحاد

وأصر الاتحاد بأن أنصاره لم تصدر عنهم أي شتائم باتجاه حكم المباراة والذي لم يوجه للجماهير أي انذار وكذلك مراقب المباراة، مبينا أن أن العقوبة فيها اجحاف واضح الملفت أن الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، لم تنشر أي قرارات جديدة من اللجنة تتضمن عقوبات للأندية واللاعبين.

اقرأ أيضاً: نجم باريس سان جيرمان يعلن جاهزيته أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

أكد نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، جاهزيته لمواجهة ريال مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وشارك نيمار في المران الجماعي لسان جيرمان صباح اليوم الخميس، حيث ظهر في التقسيمة رفقة زملائه ميسي ومبابي ودي ماريا وإيكاردي وباريديس وحكيمي وفيراتي، يستعرض مهاراته بالكرة بشكل طبيعي.

واكتفى نيمار طوال الفترة الماضية، بأداء تدريبات علاجية وبدنية في إطار تجهيزه بعد التعافي من إصابته بالتواء في الكاحل.

 اقرأ أيضاً: ما تأثير التمارين الرياضية على الدماغ؟

وتسببت هذه الإصابة في ابتعاد النجم البرازيلي عن الملاعب منذ 28 نوفمبر/تشرين ثان الماضي ويستعد بي إس جي لمواجهة رين، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يواجه رين الفرنسي استعداداً لمواجه الريال

 يخوض باريس سان جيرمان الذي يحلق في صدارة بطولة فرنسا لكرة القدم اختبارا أخيرا ضد ضيفه رين الخامس في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين غدا الجمعة، قبل الموقعة المرتقبة ضد ريال مدريد الإسباني، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل ويتصدر سان جيرمان ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة متقدما بفارق 13 نقطة عن وصيفه وغريمه اللدود مارسيليا.

وإذا كان الفوز باللقب المحلي تحصيل حاصل بالنسبة إلى فريق العاصمة هذا الموسم، بيد أن الهدف الرئيس يبقى إحراز باكورة ألقابه في بطولة دوري الأبطال التي بلغ المباراة النهائية فيها عام 2020 وخسر أمام بايرن ميونخ الألماني صفر-1، لا سيما بعد خروجه من دور الـ16 لمسابقة كأس فرنسا بخسارته بركلات الترجيح أمام نيس وتشكل المباراة فرصة أمام المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لمنح بعض الدقائق لنجم الفريق البرازيلي نيمار الذي تعافى من إصابة في أربطة الكاحل تعرض لها في 28 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وعاود التدريبات الجماعية قبل نحو أسبوع، لمعرفة مدى جاهزيته لمواجهة ريال مدريد.

واعتبر بوكيتينو أن تطور الحالة الصحية لنيمار “مشجع”، مشيراً إلى أن الأسبوع الحالي سيكون حاسما لمعرفة حظوظه في العودة بمواجهة ريال مدريد وقد يعود إلى صفوف الفريق أيضاً لاعب الوسط الهولندي الدولي جورجينيو فينالدوم في حين يستمر غياب قلب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس لإصابته مجددا في ربلة الساق ما سيمنعه على الأرجح من مواجهة فريقه السابق في المسابقة القارية الأسبوع المقبل، ولن يشارك أيضا الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بعد إصابته مؤخرا.

ويستعيد الفريق خدمات لاعبه وسطه السنغالي إدريسا جاي بعد عودته من المشاركة في صفوف منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون حيث توج باللقب القاري وسيحاول سان جيرمان مواصلة سلسلة من 14 مباراة من دون هزيمة في الدوري المحلي لا سيما وأن المباراة تعتبر ثأرية لأن رين هو الفريق الوحيد الذي ألحق الهزيمة بسان جرمان هذا الموسم بفوزه عليه 2-صفر ذهابا في تشرين الأول/أكتوبر الماضي في آخر هزيمة للفريق في الدوري.

اقرأ أيضاً: كل صباح.. حركات اليوغا التي يمكنك القيام بها من السرير

وعانى رين خلال فترة الأعياد حيث مني بثلاثة هزائم تواليا، لكنه استعاد توازنه من خلال سحقه لبوردو بسداسية نظيفة ثم الفوز على بريست 2-صفر الأسبوع الماضي، وبينهما خسارة أمام كليرمون 1-2 وعموما، يشكل رين نوعا من العقدة لسان جيرمان الذي فاز عليه مرة واحدة فقط في آخر 4 مباريات وخسر أمامه مرتين وتعادلا مرة واحدة.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة