رياضةفيديو

أديداس وهالاند يثيران قلق برشلونة أمام الغريم ريال مدريد

آثار النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، قلق إدارة برشلونة، بعد اجتماعه مع مسؤولي “أديداس”، بحسب تقرير صحفي فقد ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، اليوم السبت، أن هالاند عقد اجتماعًا سريًا مع مسؤولي شركة “أديداس”، الاثنين الماضي، في حضور الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، لتقديم عرض للاعب بعدما فسخ عقده مع شركة “نايكي”، في يناير كانون ثان الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن القلق الذي ينتاب برشلونة، سببه أن “أديداس” هي راعي ملابس ريال مدريد، الذي يرغب في ضم هالاند أيضًا أما البارسا فلديه عقد مع “نايكي”، التي فسخ هالاند تعاقده معها مؤخرا.

اقرأ أيضاً: يزيد اللياقة ويسرّع التعافي.. تعرف على تمرين يقّييد تدفق الدم

وأضافت “موندو ديبورتيفو” أن زيدان سيحاول إقناع مهاجم بوروسيا دورتموند، بالانتقال إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، علمًا بأن المدرب الفرنسي مرشح بقوة لتولي قيادة بي إس جي، بدءًا من الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يطلب من هالاند طلب غريب

لا يزال ريال مدريد يرغب في ضم المهاجم النرويجي إيرلنج هالاند، على الرغم من عدم تواجده على رأس أولوياته مثل الفرنسي كيليان مبابي، إلا أن الفريق الملكي يرغب في ضمه مستقبلًا لتشكيل خط هجوم ناري.

وبحسب ما نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، طلب ريال مدريد من هالاند الصبر والبقاء لعام إضافي في صفوف دورتموند، على أن يتعاقد معه في صيف 2023 ويبدو هذا الاقتراح مناسبًا لدورتموند الراغب في استمرار هالاند لعام إضافي، إلا أن هناك العديد من الأندية الراغبة في خطف المهاجم النرويجي.

اقرأ أيضاً: المكمِّلات الغذائية تودي بحياة لاعبي كمال الأجسام في سنٍّ مبكرة!

ويأتي على رأس هذه الأندية، مانشستر سيتي وبرشلونة، إضافة إلى باريس سان جيرمان الذي ينظر إليه باعتباره خليفة لمبابي في حال رحيله إلى مدريد يذكر أن هالاند شارك في 20 مباراة بجميع المسابقات رفقة دورتموند هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 23 هدفًا وصناعة 6 آخرين.

اقرأ أيضاً: ماتيو أليماني يكشف عن قدوم هالاند إلى برشلونة

كشف ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، موقف ناديه من التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، الصيف المقبل وقال أليماني، في تصريحات أبرزتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، حول إمكانية ضم هالاند: “لا يمكنني التحدث عن أسماء بعينها.. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله، هو أن برشلونة لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، وهدفه دائمًا هو الحصول على الأكثر تنافسية.. نحن نعمل على ذلك”.

واعترف أليماني بأن كل شيء سيعتمد على قواعد اللعب المالي النظيف، موضحًا: “نحن نعمل بجد، عليك أن تحلل كل موقف، تعيين لاعب كرة قدم يختلف عن تعيين أي نوع آخر من الموظفين.. عليك أن تأخذ في الاعتبار الكثير من الأمور، مثل اللعب المالي النظيف، إنه أمر معقد للغاية”.

وبخصوص رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن الفريق، الصيف الماضي، قال: “للأسف لم يكن الأمر مفاجئًا.. الحل الوحيد لبقائه، كان أن ينضم برشلونة إلى شيء لم نكن نريده.. لكننا قررنا أن النادي فوق أي شخص آخر، وخسرنا الكثير تجاريًا”.

وأشاد أليماني بتطور البلوجرانا، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، بقوله: “الفريق يؤدي تحت قيادة تشافي بشكل جيد للغاية.. نحن سعداء جدًا بما يقدمه”.

وأضاف: “في كل مرة نتعاقد فيها مع لاعبين جديد، يعتمد الأمر على المدرب، تشافي كان حاسمًا في صفقات الشتاء.. مع هذا الفريق، لا أفكر في عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا.. ستكون كارثة “.

اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

وبشأن إمكانية التخلي عن أي لاعب من “لا ماسيا”، قال: “إذا اضطررنا لبيع لاعب بسبب مشاكل اقتصادية، فإن لاعبي لا ماسيا سيكونون آخر الخيارات التي سنلجأ لها.. إنهم مستقبل نادينا” وفيما يتعلق بالمهاجم الشاب، أنسو فاتي، أجاب: “سيكون لاعبًا مهمًا جدًا في برشلونة.. إنه يمر بفترة صعبة حاليًا مثل أي شخص، لكن النادي موجود من أجله.. ممثلوه وعائلته لطفاء للغاية، وأنا متأكد من أنهم يدعمونه أيضًا”.

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة