رياضةفيديو

كرستيانو رونالدو على أعتاب مغادرة مانشستر يونايتد في الصيف المقبل

أكد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم السبت، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، فكّر بالفعل في الرحيل عن أولد ترافورد، الصيف المقبل وعاد رونالدو (37 عامًا) إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، بعقد يمتد لموسمين، بعد رحيله في صيف 2009 صوب ريال مدريد، ومنه إلى يوفنتوس عام 2018.

وبحسب صحيفة “صن” البريطانية، فإن رونالدو أخبر أصدقاءه المقربين، بأنه يفكر في إنهاء تجربته مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل واستُبعد رونالدو أكثر من مرة من التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، سواء تحت قيادة أولي جونار سولسكاير أو مايكيل كاريك أو رالف رانجنيك، وهو أمر لم يعتد عليه الأسطورة البرتغالي وأضافت أن رونالدو يتفهم أنه يجب أن يعمل بجد أكثر للحفاظ على لياقته البدنية، لكنه سيحاول الرحيل في الصيف، إذا لم يتغير وضعه ووضع النادي

وأكدت أن رونالدو لن يقبل بأن يكون لاعبًا بديلًا، بعد عودته إلى مانشستر يونايتد في هذا العمر وختمت: “وضع مانشستر يونايتد في جدول البريميرليج، سيكون حاسمًا في مصير رونالدو، ففي حالة عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيكون بذلك بمثابة نهاية رحلة الدون في أولد ترافورد”.

اقرأ أيضاً: نجمي برشلونة وباريس سان جيرمان إلى توتنهام لتعويض هاري كين

أفاد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم السبت، بأن توتنهام بدأ يستعد لخسارة مهاجمه وقائده هاري كين، في الصيف المقبل ويرتبط كين بعقد مع توتنهام حتى صيف 2024، وبالفعل كان قريبًا من مغادرة ملعب السبيرز في الصيف الماضي، والانتقال لمانشستر سيتي، لولا عدم الاتفاق على الأمور المالية.

وبحسب صحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام والحالي لباريس سان جيرمان، سيضغط على مانشستر يونايتد من أجل ضم كين، في حال تعيينه مديرًا فنيًا للفريق وتشير الكثير من التقارير إلى أن مانشستر يونايتد، استقر على التعاقد مع بوكيتينو لقيادة الفريق في الموسم المقبل، خلفًا للألماني رالف رانجنيك وأشارت الصحيفة، إلى أن توتنهام، وضع 5 لاعبين على طاولته لتعويض الرحيل المحتمل لكين، وهم:

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

الثلاثي الأرجنتيني باولو ديبالا (يوفنتوس)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، ماورو إيكاردي (باريس سان جيرمان)، إلى جانب الثنائي الفرنسي أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، وعثمان ديمبلي (برشلونة) وختمت “تيليجراف” بأن الصراع على كين سيكون على أشده، بين قطبي مدينة مانشستر، في وقت يبحث فيه المهاجم عن نادٍ يساعده على تحقيق الألقاب.

اقرأ أيضاً: دي خيا حارس مانشستريونايتد لعنة وأصابت الفريق

تحدث الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، عن أسباب تراجع مستوى فريقه بالنظر إلى الثنائي مانشستر سيتي وليفربول، وابتعاده عن منصات التتويج منذ 5 سنوات وقال دي خيا، بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “أعتقد أن هناك من ألقى علينا لعنة أو شيئا ما، في الحقيقة لا أعرف ماذا يحدث لنا”.

وأضاف: “دائمًا ما يسألني المشجعون عما يحدث للفريق، ولا أجد إجابة سوى لا أعرف، كان يجب أن ننافس على المزيد من الألقاب الكبرى، ولا أعرف لماذا لا يحقق هذا الفريق النجاحات”.

وعن تألقه هذا الموسم، علق: “لا أعرف ما إذا كان ذلك جيدًا، الفرق تخلق أمامنا العديد من الفرص، لكني أتواجد هنا لمحاولة منع الأهداف ومساعدة الفريق”.

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

وتابع: “رانجنيك يرغب أن نلعب بقوة ونضغط دائمًا، وأن تكون لنا الأفضلية” وتطرق إلى عودة كريستيانو رونالدو، قائلًا: “مجرد رؤيته تمنحك الرغبة لإظهار أنك في مستواه”.

وواصل: “يعمل بقوة ويطلب الكثير من نفسه، يبدو أهدأ من السابق لكنه يبقى آلة، هذا جيد لباقي اللاعبين لمعرفة أهمية الاعتناء بالنفس للبقاء في القمة لسنوات عديدة”.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة