رياضةفيديو

نصيحة رايولا لبرشلونة من أجل التعاقد مع هالاند وتحسين وضع الفريق

يبقى إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند على مشارف الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري، وفقا لتأكيدات تقارير صحفية عديدة وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى أن رحيل هالاند عن دورتموند صيف العام الجاري، يبدو متوقعا للغاية، في ظل اهتمام أندية عديدة بضمه أبرزها برشلونة وباريس سان جيرمان وريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن هالاند يعد أولوية للبارسا في سوق الانتقالات الصيفية، ولكن إدارة النادي الكتالوني بصدد ترتيب أوراقها خلال الأشهر المقبلة لإتمام هذه الصفقة ولفتت “رغم الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة منذ بضعة أشهر، إلا أن تعاقده مع المهاجم النرويجي الشاب، لا يزال ممكنا”.

 اقرأ أيضاً: تعرف على دور علم النفس في كرة القدم!

ولفتت إلى أن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب، تحدث مع هالاند، ونبه عليه بأن المعيار الرياضي سيكون مهما للغاية في تحديد وجهته القادمة، وليس الأموال فقط وذكرت أن رايولا، أكد أن هالاند سيختار وجهته القادمة في أواخر مارس/ أذار أو أوائل أبريل/ نيسان المقبلين.

اقرأ أيضاً: بوكيتينو قاب قوسين أو ادنى من تدريب مانشستر يونايتد

كشف تقرير صحفي إنجليزي، أن ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، يعد قريبا للغاية من تولي مسؤولية مانشستر يونايتد، اعتبارا من الموسم الجديد ذكرت صحيفة “تيليجراف” البريطانية، أن لاعبي مانشستر يونايتد متحمسون لتطوير أدائهم تحت قيادة بوكيتينو.

وأضافت أن عددا من نجوم الفريق واللاعبين المؤثرين داخل غرفة خلع الملابس، طالبوا بالتعاقد مع بوكيتينو في الصيف المقبل كما كشف مصدر مقرب من “المانيو” أن المدرب الأرجنتيني، يعد أنسب مرشح لتولي المسؤولية، وفقا لإمكانيات وظروف النادي، والقوام الحالي للفريق وأضاف المصدر أن إدارة مانشستر يونايتد لديها استعداد للصبر على ماوريسيو بوكيتينو، ومنحه الوقت لتعديل مسار الفريق.

 اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

ولفتت إلى أن هناك عوامل أخرى تعزز من فرص تولي بوكيتينو مسؤولية مانشستر يونايتد، وهي طريقة إدارته للاعبين والفريق وخبراته بالدوري الإنجليزي، حيث عمل مع ساوثهامبتون موسم 2014/2013، وبقى في توتنهام خلال الفترة من 2014 إلى 2019.

اقرأ أيضاً: إنتر ميلان يفتقد خدمات نجمه باستوني أمام ليفربول

كشف نادي إنتر ميلان، اليوم الأربعاء، موقف نجمه بعد الإصابة التي تعرض لها أمس خلال مباراة روما، بربع نهائي كأس إيطاليا وكان أليساندرو باستوني مدافع الفريق قد شارك أساسيًا في المباراة التي انتهت بفوز النيراتزوري بنتيجة (2-0)، لكنه خرج في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، متأثرا بإصابة قوية في الكاحل.

وفي بيان نشره الموقع الرسمي لإنتر، قال: “باستوني أُجبر على الخروج من مباراة روما للإصابة، وخضع صباح اليوم لاختبارات أكدت أنه أصيب بالتواء في كاحله الأيمن، سيتم تقييم لياقة اللاعب في الأيام المقبلة”.

اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

ومن جهة أخرى، ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن باستوني بدأ بالفعل في إجراءات العلاج والتعافي، مشيرة إلى أنه رغم ذلك، فإن مشاركته بلقاء ليفربول الإنجليزي، بدوري أبطال أوروبا، في محل شك يشار إلى أن باستوني يغيب عن مباراتي إنتر المقبلتين أمام نابولي وساسولو، بعدما أعلن القاضي الرياضي إيقاف المدافع لمباراتين على خلفية إهانته لحكم مباراة الديربي أمام ميلان.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة