رياضةفيديو

مدرب آرسنال يرد على لاعبه السابق أوباميانج ويصف العلاقة بالجيدة بينهما

رد مدرب آرسنال، ميكيل أرتيتا على اللاعب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الذي قال إن علاقته السيئة مع المدير الفني الإسباني انتهت مع حقبته في إنجلترا.

وأكد المهاجم الجابوني أن رحيله عن آرسنال جاء فقط بسبب مشكلة مع أرتيتا الذي أبعده عن الفريق بعدما تأخر عقب عودته من رحلة شخصية وقال المدرب الإسباني: “هذا رأيه. هذا ما قاله ويجب احترام ذلك. أنا ممتن للإضافة التي قدمها والأهداف التي سجلها لا يمكن إنكارها، ولكن الطريقة التي أرى نفسي بها في تلك العلاقة هي الحل، وليست المشكلة”.

اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

ولم يكن هذا هو الخلاف الأول بين أرتيتا وأوباميانج، ففي الموسم الماضي، تأخر اللاعب الأفريقي عن ديربي شمال لندن بعد أن علق في زحام مروري، مما أدى إلى استبعاده من القائمة في ذلك اليوم

وأدت أفعاله غير الانضباطية، إلى جانب تراجع أدائه، مع أسوأ حصيلة تهديفية في الموسمين الأخيرين، إلى رحيل أوباميانج في الميركاتو الشتوي الماضي إلى برشلونة.

اقرأ أيضاً: استمرار غياب كريم بنزيما عن تدريبات ريال مدريد

واصل الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، الغياب عن التدريبات الجماعية للنادي الملكي، اليوم الأربعاء ويحل ريال مدريد ضيفًا على فياريال، يوم السبت المقبل، على ملعب “لا سيراميكا”، ضمن لقاءات الجولة 24 لليجا، قبل أن يطير لباريس لملاقاة سان جيرمان، منتصف الشهر الجاري، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه مر 17 يومًا على إصابة بنزيما أمام إلتشي، لكن المهاجم الفرنسي لا يزال غير منتظم في التدريبات الجماعية وأشارت إلى أن بنزيما ركض على أرض الملعب ولمس الكرة، لكنه لم يتعاف من الإصابة بنسبة 100% وأوضحت أن ريال مدريد خطط لعودة بنزيما إلى المران الجماعي غدًا أو يوم الجمعة، وأنه قد يشارك لبعض الدقائق ضد فياريال، لكن هذا الأمر بات شبه مستحيل

اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

وذكرت أن بنزيما قد يتعرض لانتكاسة في أي لحظة بأوتار الركبة، لذلك هناك حالة من الهلع حول التسرع في عودته إلى التدريبات الجماعية والمباريات وقالت “ماركا” إن مشاركة بنزيما ضد سان جيرمان معقدة، لكنه بنسبة كبيرة لن يصل المباراة جاهزًا بنسبة 100% ولن يكون قادرًا على خوض 90 دقيقة.

اقرأ أيضاً: الكشف عن حقيقة إعتزال جيرارد بيكه

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن حقيقة اعتزال جيرارد بيكيه مدافع ونجم برشلونة، بنهاية الموسم الحالي كما تردد مؤخرًا ومع بلوغ بيكيه عامه الـ 35، أثيرت التكهنات حول ما إذا كان هذا الموسم هو الأخير له بقميص البلوجرانا.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “بيكيه اعتنى بجسده جيدًا، وهو بمستوى جيد جدًا، وفي هذه اللحظة الاعتزال ليس في تفكيره، ويبدو أنه سيلعب موسمين آخرين”.

 وأضافت: “إذا استمر في مواصلة كونه لاعبا مهما في فريق برشلونة، فلا شك أنه سيكون مع البارسا هذا الموسم، وعلى الأقل لموسم واحد آخر”.

 اقرأ أيضاً: نصائح للرجال الذين يرغبون في تكبير عضلاتهم!

وأشارت الصحيفة، إلى أن التزامات بيكيه بأعماله بعيدا عن كرة القدم، لم تشتت انتباهه واللاعب نفسه أظهر ذلك من خلال عمله وكان “راديو كتالونيا” قد ذكر أن بيكيه يرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2024، لكنه لا ينوي إكماله للنهاية.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة