رياضةفيديو

الدوري التركي.. كوكا يقود قونيا للتغلب على بشكتاش وغلطة سراي يتعاقد مع مصطفى رسمياً

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار إلى غلطة سراي التركي، تم تفعيل بند شراء عقده بشكل رسمي، ويحق للفريق التركي شراء عقد اللاعب، بتفعيل بند الشراء قبل 31 ديسمبر/كانون أول الجاري، مع تسديد مبلغ 4 ملايين دولار للقلعة البيضاء في يوليو/تموز المقبل.

وأوضح أن محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، تواصل معه من أجل انضمام محمود شبانة على سبيل الإعارة إلى قلعة زعيم الثغر، وأكد أنه طلب عودة محمد عبد السلام وقطع إعارته من الاتحاد مقابل إعارة شبانة، موضحا أن موقف شبانة يختلف عن عمر كمال وحمدي النقاز لاعبي الفريق، لأنه اشتراه بصفة نهائية من أسوان، بعكس صفقتي عمر كمال والنقاز “انتقال حر”.

اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

وأكد أن اللاعبين فوجئوا بعدم صرف مستحقاتهما في الموسم الحالي وهناك البعض لم يحصل على نسبة المشاركة في الموسم الماضي، وأوضح أمير أن مجلس الإدارة يسعى لتوفير مستحقات اللاعبين وتحدث مع الشركة الراعية عدة مرات لصرف المستحقات.

اقرأ أيضاً: النجم المصري كوكا يقود فريقه لفوز مستحق وبأداء باهر

قاد المهاجم المصري الدولي أحمد حسن كوكا فريقه قونيا سبور لفوز مثير على ضيفه بشكتاش، بنتيجة (1-0)، اليوم الاثنين، في المرحلة الـ19 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وعلى استاد أتاتورك كونيا خطف أحمد حسن كوكا هدف الفوز القاتل لقونيا سبور في الوقت بدل الضائع للمباراة، وعزز قونيا موقعه في المركز الثاني برصيد 39 نقطة بفارق 7 نقاط خلف طرابزون سبور المتصدر، وتوقف رصيد بشكتاش عند 28 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى فاز فريق غازي عنتاب على مضيفه تشايكور ريزا سبور 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة 19 من الدوري التركي لكرة القدم.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

ويدين غازي عنتاب بالفضل في هذا الفوز للاعبه أليكساندرو ماكسيم ابذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، ورفع غازي عنتاب رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد ريزا سبور عند 17 نقطة في المركز السابع عشر.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يفضل ميسي على كيليان امبابي

لم يتفاعل باريس سان جيرمان الفرنسي، مع الإنجاز الذي حققه كيليان مبابي، مهاجم الفريق، وتجاهلت الحسابات الرسمية للنادي الباريسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تهنئة مبابي، بفوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل جلوب سوكر في دبي، مساء اليوم الإثنين.

وفرقت إدارة بي إس جي بذلك بين هداف الفريق ونجمه على مدار 5 مواسم، وبين الوافد الجديد ليونيل ميسي، الذي انضم مطلع الموسم الجاري قادما في صفقة انتقال حر قادما من برشلونة الإسباني.

فبعد فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، للمرة السابعة في تاريخه، انهالت الحسابات الرسمية للنادي الباريسي بالتهنئة للنجم الأرجنتيني، وابتكرت أكثر من وسيلة للاحتفاء بأول لاعب يحقق هذه الجائزة المرموقة بقميص سان جيرمان.

اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

ويفتح تجاهل الإدارة الباريسية لإنجاز كيليان مبابي، باب التكهنات بشأن وجود شرخ في العلاقة بين الطرفين، لمماطلة اللاعب في تجديد تعاقده، وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع بي إس جي بنهاية الموسم الجاري في نهاية يونيو/ حزيران 2022، وربطته تقارير عديدة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة