رياضةفيديو

برشلونة يكشف عن موعد إعلان صفقة فيران توريس

وضع نادي برشلونة الإسباني اللمسات الأخيرة لإتمام صفقة التعاقد مع فيران توريس، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية”: “من المتوقع أن يعلن برشلونة رسميًا عن التوقيع مع توريس يوم الاثنين المقبل، وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام في اليوم التالي”.

وأكدت أن صفقة انتقال توريس إلى برشلونة تمت بالفعل، ويخطط مسؤولو برشلونة حاليا لجدول أعمال الإعلان والعرض التقديمي الرسمي وأشارت الصحيفة الكتالونية أيضا إلى أن النادي الكتالوني ينظم بالفعل الاستعدادات للإعلان والعرض التقديمي للصفقة.

وتوصل البارسا ومانشستر سيتي إلى اتفاق لنقل فيران توريس مقابل 55 مليون يورو بالإضافة إلى سلسلة من الحوافز المالية الأخرى.

اقرأ أيضاً: تقلل من مخاطر أمراض القلب وتقضي على التوتر.. فوائد مثبتة علمياً للسباحة

وعانى برشلونة هجوميًا هذا الموسم مع اعتزال سيرجيو أجويرو بسبب مشاكل في القلب، وإصابات ممفيس ديباي وأنسو فاتي ومارتن برايثوايت، ويعاني البارسا هذا الموسم بشكل كبير، حيث فشل في تجاوز دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كما يحتل المركز السابع في الليجا.

اقرأ أيضاً: جالطة ساري يقرر تفعيل بند شراء النجم المصري مصطفى

اتخذ مسؤولو نادي جالطة سراي التركي قرارا حاسما بشأن مصير مصطفى محمد، مهاجم الفريق المعار من الزمالك المصري إلى نهاية الموسم الحالي، ويسمح عقد مصطفى محمد بشرائه نهائيا من قبل جالطة، مقابل 4 ملايين دولار، على أن يتم تفعيل بند الشراء بحد أقصى يوم 31 ديسمبر كانون أول الجاري

وفي هذا الصدد، قالت شبكة “cnn turk” إن النادي التركي سيفعل بند شراء اللاعب نهائيا، في غضون أيام قليلة، حيث بدأ محادثات رسمية مع الزمالك، وسجل مصطفى محمد، 24 عاما، 5 أهداف في الموسم الحالي، خلال 27 مباراة خاضها مع جالطة سراي.

اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

وكان فاتح تريم، مدرب جالطة، قد قال عن مصطفى عقب التعادل مع لاتسيو الإيطالي في الدوري الأوروبي قبل أسبوعين: “على الأرجح سيتم تفعيل بند الشراء.. لقد تحدثت مع رئيس النادي في الأمر، وسيبقى اللاعب معنا”.

اقرأ أيضاً: بوفون مهاجماً رونالدو الأخير دمر يوفنتوس

قال جيانلويجي بوفون، أسطورة يوفنتوس، إن وصول كريستيانو رونالدو لصفوف السيدة العجوز، دمر فرص الفريق في التتويج بدوري أبطال أوروبا وانضم رونالدو ليوفنتوس في 2018، وحينها تواجد بوفون في باريس سان جيرمان، ولم يتمكن اليوفي من الذهاب بعيدًا مع النجم البرتغالي في دوري الأبطال وأضاف بوفون في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن “يوفنتوس تمتع بفرصة التتويج بدوري الأبطال، في أول عام وصل خلاله رونالدو للفريق، حينها كنت أتواجد في باريس، لا أعرف ماذا حدث”.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وأوضح “عندما عدت إلى يوفنتوس، عملت مع رونالدو لعامين، قدمنا مستويات جيدة، لكن يوفنتوس فقد حمضه النووي كفريق”، وتابع الحارس المخضرم “وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2017، وحصلنا على الخبرة المطلوبة”.

وأتم “المنافسة قوية داخل يوفنتوس بين مجموعة اللاعبين للتواجد في التشكيل الأساسي، لكننا خسرنا في وجود رونالدو”.

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

https://youtu.be/OgcKlKtImbQ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة