رياضةفيديو

إنتقالات.. ميلان يعلن مغادرة لاعبه بليجري وسامبدوريا يعلن مغادرة لاعبه لكولن الألماني

أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي اليوم الخميس رحيل لاعبه الدولي بيترو بيليجري الذي كان قد انتقل إليه على سبيل الإعارة قادما من موناكو الصيف الماضي وأيضا أعلن نادي تورينو الإيطالي الحصول على خدمات اللاعب خلال ما تبقى من الموسم الحالي، ليستمر معه حتى 30 يونيو/حزيران 2022.

وأوضح ميلان في بيان رسمي: “النادي يتوجه بالشكر إلى بيترو على التزامه طوال الفترة الماضية ويتمنى له الأفضل في المستقبل” وشارك بيليجري في ست مباريات مع “الروسونيري” لم يسجل خلالها أي هدف.

اقرأ أيضاً: طرق آمنة وسهلة للقيام بتمارين “السكوات

وكان المهاجم الإيطالي الشاب صاحب الـ20 عاما قد انتقل إلى موناكو في 2018 قادما من جنوى الذي استهل فيه مشواره الاحترافي.

اقرأ أيضاً: سامبدوريا يعلن عن بيع مدافعه لنادي كولن الألماني

أعلن نادي كولن الألماني لكرة القدم اليوم عن ضم لاعب قلب الدفاع جيفري شابوت بعقد إعارة من سامبدوريا الإيطالي.

وانضم شابوت البالغ “23 عاما” لاعب منتخب الشباب الألماني السابق إلى كولن بعقد إعارة حتى يونيو/ حزيران 2023، وقد يشارك في المباراة الودية المقررة أمام فريق الدرجة الثانية شالكه يوم الخميس وجاء التعاقد مع شابوت لسد الفجوة التي تسبب فيها رحيل المدافعين خورخي ميريه ورافاييل تشيشوس في وقت سابق من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اقرأ أيضاً: ممارسة الرياضة.. هل تساعد على تعافي العضلات أم ترهقها أكثر؟

ولعب شابوت عبر قطاعات المراحل العمرية بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني قبل أن ينتقل إلى سبيزيا ثم إلى سامبدوريا في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضاً: برشلونة يصوب أنظاره نحو مدافع بروسيا دورتموند

يخطط نادي برشلونة للتعاقد مع أحد مدافعي فريق بوروسيا دورتموند خلال الميركاتو الشتوي الجاري ويبحث برشلونة عن ظهير أيمن خلال الشتاء الحالي، بسبب عدم قناعة تشافي هيرنانديز بالمدافع الأمريكي سيرجينو ديست.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يدرس الانقضاض على البلجيكي توماس مونييه، الظهير الأيمن لبوروسيا دورتموند، خلال الميركاتو الشتوي الجاري وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه من الصعب موافقة دورتموند على رحيل مونييه في الشتاء، لا سيما أن الظهير البلجيكي يلعب دورًا بارزًا في التشكيلة الأساسية للفريق الألماني هذا الموسم.

يذكر أن عقد توماس مونييه مع بوروسيا دورتموند ينتهي في صيف 2024 وخاض الظهير البلجيكي هذا الموسم 24 مباراة مع دورتموند في مختلف البطولات، وأحرز هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وقبل تجربته مع دورتموند، لعب مونييه في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بين 2016 و2020، حيث شارك في 128 مباراة، حيث سجل 13 هدفا وصنع 22.

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة