رياضةفيديو

الدوري الإسباني.. ثلاثي الريال يعودوا من جديد أمام مواجهة إلتشي

لم يواجه المدرب كارلو أنشيلوتي مفاجآت سلبية جديدة في المران الأخيرة قبل أن يستقبل إلتشي غدا الأحد، في الجولة 22 من الدوري الإسباني الليجا واستعاد الريال البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إدير ميليتاو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما مقارنة بالمواجهة الأخيرة أمام الخصم نفسه في كأس الملك أول أمس الخميس.

وما زال الإسباني داني كارفاخال معزولا بعدما جاءت نتيجة اختباره للكشف عن فيروس كورونا إيجابية قبل أسبوع خلال كأس السوبر الإسباني بالسعودية وتعافى ماركو أسينسيو وخيسوس فاييخو من إصابتيهما العضلية، بينما ما زال الإسباني الدومينيكاني ماريانو دياز يعاني من متاعب عضلية وإذا التزم الجميع بالمدة المقررة، سيكونون متاحين لمباراة ريال مدريد المقبلة يو 2 فبراير/شباط، عندما يزور الملكي أتلتيك بيلباو في مواجهة ربع نهائي كأس الملك وقبل ذلك، في مباراة إلتشي بالليجا سيحظى أنشيلوتي بتشكيله المثالي

اقرأ أيضاً: تركيا.. بنى تحتية بمواصفات عالمية وظهور خجول على الصعيد القاري، ما هي الأسباب؟

وسيكرر في التشكيل حيث سيضع لوكاس فاسكيز على الجانب الأيمن بدلا من كارفاخال وسيكون عليه حسم الاختيار بين البرازيلي رودريجو جويس أو البلجيكي إيدن هازارد في مركز الجناح الأيمن ومن جانبه عاد الويلزي جاريث بيل للتدرب دون مشكلات، وقد يعود للعب مع الريال عقب 5 أشهر من التوقف، إذا قرر المدرب الإيطالي ذلك.

اقرأ أيضاً: أنشيلوتي يصرح بشأن بقاء هازاد او رحيله عن الفريق

قال المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم السبت، إن لاعبه البلجيكي إيدين هازارد سيشارك أساسيا أمام إلتشي، غدا، مشيرا إلى أنه ضمن “خطط الموسم المقبل” وأوضح أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي، أن الأسئلة المتكررة حول هازارد واللاعبين الآخرين الذين لا يلعبون، لا تسبب إزعاجا له، وأنه يحاول أن يكون صادقا في إجاباته.

وأكد أن هازارد سيشارك في مباراة الغد، بعد غياب عن اللعب أساسيا منذ مواجهة ألكويانو في كأس الملك، يوم 5 يناير/كانون ثان الجاي وقال مبتسما “نعم.. إنه يوم جيد بالنسبة له ليكون أساسياً آمل أن يكون يوما جيدا”.

ولعب البلجيكي، إلى جانب الإسباني إيسكو، دورا حاسما في مباراة الكأس الأخيرة أمام إلتشي، حيث سجلا هدفي الفوز، رغم عدم مشاركتهما بصفة أساسية هذا الموسم وأردف أنشيلوتي قائلاً: “لم يتعرض إيسكو لأي إصابة في هذا الجزء من الموسم، بينما أصيب بيل وهازارد، وغاب بيل لفترة أطول.. لكل منهما قصته الخاصة، والآن عاد جاريث، إنه يتحسن وسيعود (للعب)” وعن صعوبة تدريب الميرينجي، أجاب: “الصعوبة التي يواجهها المدرب، هي نفسها التي يمكن أن يواجهها في ريال مدريد، أو في فرق أخرى أصغر”.

اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

وتابع “عندما تحاول التعامل مع الناس، وليس فقط لاعبي كرة القدم، فهذه مشكلة علاقة يمكن أن تحدث في أي مكان.. تزداد الأمور (صعوبة) في ريال مدريد، بسبب استبعاد لاعبين يمكنهم اللعب مع أي فريق آخر.. لكن هذه هي مسؤولية التواجد في ريال مدريد”.

اقرأ أيضاً: تشافي هيرنانديز وضع ديمبيلي لم يتغير ابداً

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن آخر استعدادات فريقه قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدًا الأحد، ضمن الجولة 22 من الدوري الإسباني وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “ألافيس يلعب بنفس أسلوب أتلتيك بيلباو. نحن في حاجة لتحقيق الفوز غدًا”.

وأضاف: “إصابة فاتي؟ سنحرص أن يحصل على فترة تعافي كافية، كي لا يتعرض لنفس الإصابة مجددًا”.

وتابع: “ولن أقوم بدور الطبيب في قضية إنسو. أنا لست كذلك. ما يجب علي القيام به أن نحاول علاجه على المستوى العقلي، ومنحه الحب، وأن نجعله يعرف أننا بحاجة إليه”.

وواصل: “فاتي متأثر جدًا عقب الإصابة، وسيكون هناك اجتماع آخر معه. لقد تحدثنا مع عائلته. إنها انتكاسة، ونأمل أن يتعافى 100%، وسنتخذ قرارًا من أجله يوم الإثنين، ويجب أن نكون إيجابيين”.

وأردف: “هل غيرت إصابة فاتي من وضع عثمان ديمبلي؟ وضع ديمبلي لم يتغير. إنه يعرف الوضع ونحن واضحون في رسالتنا، ولا يوجد شيء تغير”.

وأكمل”بالنسبة لديمبلي، فإن كل شيء يعتمد عليه. إنه أحد أعضاء الفريق، لكن يجب أن يتخذ قرارًا”.

اقرأ أيضاً: ما تأثير التمارين الرياضية على الدماغ؟

وختم: “الميركاتو؟ نعمل في مجالات مختلفة بالميركاتو. لقد تحدثنا وكنت واضحًا بشأن ما يحتاجه الفريق. لكن هناك فرقًا بين ما نريده، وما يمكننا القيام به”.

شاهد أيضاً: انهال بالسباب على مدربه، وطعن رونالدو في قلبه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة