رياضةفيديو

الدوري التركي.. قيصري سبور يُسقط “باشاك شهير” بهدفٍ وحيد

حقق قيصري سبور فوزا ثمينا على ضيفه إسطنبول باشاك شهير بهدفٍ دون مقابل، الأربعاء، ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

ولعب الفريقان مباراة متوسطة سيطر خلالها الضيوف على أغلب الفترات وصنعوا بعض التي لم تصل إلى حد الخطورة اللازمة لهز شباك سيليفيو لونغ.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

واعتمد قيصري سبور على عدم المبالغة هجوميا وتحيل الفرص بذكاء إلى أن سجل هدف الفوز من ركلة حرة غير مباشرة وصلت من خلالها إلى المدافع أجور ديمروك الذي وضعها بطريقة جميلة من فوق الحارس في مرمى باشاك شهير عند الدقيقة 73.

ورفع قيصري رصيده إلى 31 نقطة صعد بها إلى المركز التاسع، بينما توقف عدد نقاط إسطنبول باشاك شهير عند 34 نقطة في المركز الخامس.

اقرأ أيضاً: طرابزون سبور يتعادل مع جيرسون سبور

تعادل نادي طرابزون سبور على ملعبه أمام جيرسون سبور بهدفٍ لمثله، الأربعاء، ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

طرابزون سبور دخل المباراة مهاجما منذ البداية، وبحث عن التسجيل مُبكرا أمام خصمه الذي قابله بأداء دفاعي نجح من خلاله في إنهاء الشوط الأول متعادلا.

وعلى عكس سير مجريات المباراة، تمكن جيرسون سبور من خطف هدف أحرزه المهاجم أموت نايير في الدقيقة 68، بعد تمريرة من زميله عزيز بيهيتش.

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

واستثمر طرابزون سبور أفضليته واستطاع الرد سريعا بهدف أدرك به الدنماركي أندرياس كورنلويس التعادل عند الدقيقة 78، قبل أن يُهدر اليوناني أناستاسيوس باكاسيتاس فرصة التقدم بإضاعته ركلة جزاء في الوقت المبدد.

ورغم تعثر للجولة الثانية تواليا، ظل طرابزون سبور في صدارة الترتيب برصيد 51 نقطة، بينما حصد جيرسون سبور النقطة 26 له وبقى في المركز الرابع عشر.

وفي مواجهة أخرى جرت بنفس التوقيت، استعاد فنربهتشه نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه ألطاي أزمير بهدفين لواحد.

ويأتي انتصار فنربهتشه بعد تعادل وهزيمة وفي الجولتين السابقتين أمام أنطاليا سبور وأضنة دمير سبور تواليا.

وبات في رصيد فنربهتشه 36 نقطة يحتل بها المركز الثالث، في حين تجمد رصيد أضنة دمير سبور عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر.

اقرأ أيضاً: أمم إفريقيا.. مصر ترافق نيجيريا إلى دور ثمن النهائي

بلغت مصر دور ثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم “الكاميرون 2021″، الأربعاء، عقب فوزها على السودان بهدفٍ وحيد في ختام منافسات المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

وتسيد منتخب “الفراعنة” المباراة وخلق عديد الفرص في مناطق نظيره السوداني، نجح من إحداها في تسجيل هدف الحسم الوحيد في الدقيقة 35 برأسية للمدافع محمد عبد المنعم.

وكان المنتخب المصري قد استهل مشواره في البطولة بهزيمة مفاجأة أمام نظيره النيجيري بهدفٍ وحيد، قبل أن يعوض في الجولة الثانية ويتغلب على غينيا بيساو بنفس النتيجة.

وجاء تخطي مصر للسودان بالتزامن مع انتصار نيجيريا على غينيا بيساو بهدفين نظيفين في مواجهة أخرى جرت بنفس التوقيت.

وفي ضوء هذه النتائج حسمت نيجيريا صدارة المجموعة بـ9 نقاط، تليها مصر ثانيا بـ6 نقاط، والسودان ثالثا بنقطة وحيدة أمام غينيا بيساو الرابعة بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة