رياضةفيديو

الدوري الإنجليزي.. ارتيتا سنحاول إنقاذ موسم بيبي والموسم القادم للاعب أعظم

طالب ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، مهاجمه نيكولاس بيبي، بالبدء في المساهمة في موسم المدفعجية، وإظهار أنه لا يزال يملك مستقبلًا في ملعب الإمارات وقال أرتيتا بحسب ما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية: “لدينا قائمة صغيرة من اللاعبين، ونرغب أن يتواجد نيكولاس في أفضل صورة له، فهو يعرف جيدًا أنني أريد إشراكه في المباريات”.

وأضاف: “لا أرغب في إجلاس لاعب مثله على مقاعد البدلاء وعدم الاعتماد عليه، الوقت الراهن هو الأنسب لمنحه الفرصة”.

وتابع: “منذ عودته من كأس الأمم الإفريقية، أرى نيكولاس مختلف سواء في سلوكه أو ابتسامته أو طاقته أو طريقة تواصله، أعتقد أنه بدأ يشعر بأهميته مرة أخرى، وأنه قادر على الفوز بالبطولات، وأنا سعيد لذلك لحاجته إلى هذا الشعور”.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

وواصل: “هو يدرك أهمية نهاية الموسم بالنسبة له، وسبق وأن أنهى الموسم الماضي بصورة رائعة ونرغب في تكرار ذلك، أمل أنه يرى بأنه لا يزال لديه مستقبل طويل معنا”.

وأتم: “نيكولاس يرغب في المشاركة بالمزيد من الدقائق، ونأمل أن ينجح في ذلك وأن يساهم مع الفريق لامتلاكه القدرة على ذلك”.

اقرأ أيضاً: تشيلسي على وجه إتمام صفقة تحل محل حكيم زياش

ذكرت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، أن تشيلسي انضم إلى سباق التعاقد مع جناح أياكس أنتوني وقالت صحيفة “ذا صن” عبر موقعها الإلكتروني: “تشيلسي من المقرر أن يواجه منافسة شديدة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، مع حرص مانشستر يونايتد على استقطابه أيضا”.

وأصبح أنتوني لاعبًا أساسيا في أياكس هذا الموسم، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات وتشيلسي هو واحد من الفرق المهتمة باللاعب البرازيلي، الذي ظهر لأول مرة مع منتخب بلاده في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

 اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

ومن المفارقات أن أنتوني، في حال انتقل إلى تشيلسي، فمن المرجح أن يبعد المغربي حكيم زياش عن التشكيلة الأساسية، وهو اللاعب القادم من أياكس أيضا ويتميز أنتوني بقدرته على اللعب بقدمه اليسرى من الجناح الأيمن، وسبق له أن لفت انتباه ليفربول، حيث يخطط يورجن كلوب لضمه حال رحل نجمه المصري محمد صلاح واعترف مدرب أياكس إريك تين هاج في وقت سابق من هذا الموسم، أنه سيكون من الصعب الحفاظ على نجمه البرازيلي.

اقرأ أيضاً: فضائح مانشستر يونايتد بالجملة وتتصدر عناوين الصحف في بريطانيا

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم السبت، باعتراف رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، بوجود حالة من الانقسام داخل غرف ملابس مانشستر يونايتد، بسبب رغبة بعض اللاعبين في الرحيل لقلة مشاركتهم، مشيرًا إلى نجاحه في السيطرة على الوضع وعنونت صحيفة “ميرور”: “انقسام اليونايتد.. رانجنيك يعترف بوجود حالة من عدم الارتياح في غرف خلع ملابس الشياطين الحمر وكان عليه توحيد النجوم غير السعداء”.

وفي الجانب كتبت: “هاميلتون يتعهد: سأكون أفضل من ذي قبل” أما صحيفة “التايمز”: “إحياء رحيم.. كيف ساهم سعي برشلونة وراء المهاجم في مساعدة سترلينج على أن يصبح الرجل الأساسي في الطريق نحو اللقب”.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

وكتبت في الجانب: “هاميلتون: لم أرغب أبدًا في الرحيل” وفي الأسفل كتبت: “بريطانيا تخسر ميدالية طوكيو بسبب المنشطات”.

كما عنونت “ديلي تليجراف”: “بريطانيا تخسر ميدالية بسبب عار المنشطات” وفي الأسفل كتبت: “اليونايتد كان على خطأ بشراء رونالدو.. هو بحاجة إلى الرحيل”، في إشارة إلى تصريحات جيمي كاراجر.

وكتبت في الأسفل: “متاعب مانشستر يونايتد.. رانجنيك يعترف بوجود توتر بين لاعبين غير سعداء”.

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة