رياضةفيديو

جيرارد يتغني بلاعبه فليب كوتينيو ويعد الجماهير بمزيد من الإنتصارات

كال ستيفن جيرارد، المدير الفني لأستون فيلا، المديح للبرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب الفريق والمُعار من صفوف برشلونة، عقب التعادل بنتيجة (3-3) ضد ليدز يونايتد بالبريميرليج ونجح كوتينيو في تسجيل الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة 30.

وقال جيرارد، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “كوتينيو كان رائعا، وهو يقترب من المستوى الذي كان يتحدث عنه الجميع”.

وأضاف: “الأمور ستتحسن بشكل أفضل، ومن دواعي سروري العمل معه”.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وانتقل كوتينيو إلى صفوف أستون فيلا على سبيل الإعارة، مع وجود خيار للشراء النهائي مقابل 40 مليون يورو بنهاية الموسم ورفع أستون فيلا رصيده إلى 27 نقطة في المركز 11، في حين ارتفع رصيد ليدز إلى 23 نقطة في المركز 15.

اقرأ أيضاً: كوكوريلا لم أحصل على فرصتي لإثبات نفسي في برشلونة

أكد مارك كوكوريلا، لاعب برايتون، أنه لم يحصل على فرصة اللعب مع برشلونة، مشيرًا إلى رغبته في العودة مجددًا للبلوجرانا وقال كوكوريلا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت “لم يعطوني الفرصة في برشلونة، ولم يشرحوا لي السبب”.

وأضاف “إذا أتيحت لي الفرصة للعودة، سيكون ذلك شيئا خاصا، ويزيل الشوكة الصغيرة بداخلي” وعن تجربته مع برايتون، أجاب “من الصعب رؤية شدة الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكن أن تحدث أشياء كثيرة في دقيقة واحدة”.

ونوه “يوجد تكتيكات، لكن بمجرد بدء المباراة في البريميرليج، يحدث اضطراب أكثر مما هو عليه في الدوريات الأخرى” وكان برشلونة قد أعار كوكوريلا إلى خيتافي قبل بيعه بشكل نهائي في صيف 2020 مقابل 10 ملايين يورو.

اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

وتوصل خيتافي وبرايتون في أغسطس/آب الماضي، لاتفاق بخصوص انتقال مارك كوكوريلا، إلى الفريق الإنجليزي بعقد يستمر حتى 2026.

اقرأ أيضاً: جوارديولا يحصد 60 نقطة مثيرة في الدوري الإنجليزي

أبدى بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، رضاه عن فوز فريقه 2-0 على ضيفه برينتفورد، في الجولة 24 من عمر الدوري الإنجليزي ووجد المان سيتي، صعوبة في تشكيل خطورة على مرمى برينتفورد، رغم أنه سيطر على الكرة معظم الوقت، لكنه في النهاية فاز بهدفي رياض محرز وكيفن دي بروين.

وابتعد المتصدر مانشستر سيتي بهذا الفوز، بفارق 12 نقطة عن ليفربول الذي يلعب مساء الخميس أمام ليستر ضمن الجولة ذاتها، كما له مباراة مؤجلة أيضًا وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة بي تي سبورت “من الصعب مهاجمة برينتفورد، إنهم يتمتعون بالعدوانية والضغط العالي”.

وتابع “نبني اللعب وهو يدافعون بعمق، كان علينا التحلي بالصبر وألا نرتكب أخطاء، وفي النهاية حصلنا على النتيجة المطلوبة”.

وأضاف “راض عن الأداء، استقبلنا تسديدة واحدة، كنا صبورين، كان الأمر صعبًا عندما دافعوا بعمق مع 10 لاعبين في منطقة الجزاء”.

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

وفيما يتعلق بسباق اللقب، علق “سنرى الفارق بعد مباراتي ليفربول، أمامنا خوض 14 مباراة، هناك مباريات أكثر صعوبة مثل لقاء اليوم”

وأتم “جميع الفرق تنافس بشراسة، لكن من المثير للإعجاب في هذه المرحلة أن نحصل على 60 نقطة، لقد قدمنا أداء جيدًا بشكل لا يصدق”.

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة