مسلسل ديمبيلي لم ينتهي.. برشلونة يضع ثلاثة شروط أخرى وإيسكو في طريقه لقطر

وضعت إدارة برشلونة، اللاعب عثمان ديمبلي، مهاجم الفريق أمام ثلاثة خيارات إذا أراد الاستمرار في صفوف النادي الإسباني.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن تجديد عقد ديمبلي مع البارسا، لا يزال خيارا ممكنا، رغم إعلان النادي الإسباني عرض اللاعب للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وأضافت الصحيفة أن الطرفين بصدد التوصل لاتفاق، في الوقت الذي وضعت فيه إدارة البارسا عثمان أمام ثلاثة خيارات إما التجديد بشروط النادي أو الرحيل هذا الشهر أو تجميده لنهاية الموسم.

 اقرأ أيضاً: تغيُّرات ستلاحظها إذا بدأت في ممارسة الرياضة لأول مرة!

أوضحت ليكيب أن البارسا يريد تجديد عقد المهاجم الفرنسي بطريقة تمكن إدارة النادي من إبرام صفقات جديدة أبرزها نيكولاس تاجليافيكو وألفارو موراتا ولفتت إلى أن تجديد عقد صامويل أومتيتي مدافع برشلونة مؤخرا، ساعد النادي على ضم فيران توريس من مانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً: إيسكو يتلقى عرض مغري من نادي قطري

أكدت تقارير إسبانية، أن لاعب خط وسط ريال مدريد، إيسكو ألاركون، تلقى عرضا مغريا للاحتراف في قطر، سيتحصل بموجبه على راتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو وأوضحت صحيفة “ماركا” الرياضية اليوم الخميس أن “والد إيسكو تلقى عرضا من أحد الأندية القطرية لنجله، تضمن راتبا يصل إلى 15 مليون يورو في العام”.

وأضافت أن والد إيسكو رد على العرض بأن نجله “يرغب في الاستمرار باللعب في أوروبا” ويرغب ريال مدريد في الاستفادة بأي عائد من إيسكو، عبر عرضه للبيع خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، حيث سينتهي عقده مع النادي الملكي في يونيو/حزيران المقبل.

وبإمكان إيسكو التفاوض مع أي نادٍ خلال هذا الشهر، على أن ينتقل إليه مجانا في الصيف ويسعى نادي إشبيلية ومدربه جولين لوبيتيجي، للحصول على خدمات إيسكو، خصوصا في ظل المشكلات التي يعاني منها الفريق الأندلسي على مستوى الإصابات ولجوءه للفريق الرديف لسد العجز في الفريق الأول.

اقرأ أيضاً: خطوات للالتزام بالرياضة بشكل يومي

ويلعب إيسكو (29 عاما) في صفوف ريال مدريد منذ 2013، حين انتقل إليه قادما من مالاجا، لكن لا يقدم أداء مقنعا سواء في الإدارة السابقة مع زين الدين زيدان أو الحالية مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضاً: نجم وولفرهامبتون الإنجليزي يعرض خدماته لفريق برشلونة

عرض الإسباني أداما تراوري، نجم وولفرهامبتون، خدماته على برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن تراوري يريد العودة إلى برشلونة هذا الشتاء، لكنه لن يكون صفقة بديلة لألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس المعار من أتلتيكو مدريد، بسبب اختلاف المراكز.

وأشارت إلى أن مصير صفقة تراوري يرتبط أكثر بمستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي، بسبب التشابه في أدوارهما وأوضحت أن عقد تراوري مع وولفرهامبتون ينتهي في صيف 2023، لكن العلاقة المميزة بين خورخي مينديز وكيل اللاعب وخوان لابورتا رئيس البارسا، قد تسهل انتقاله إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

اقرأ أيضاً: المكمِّلات الغذائية تودي بحياة لاعبي كمال الأجسام في سنٍّ مبكرة!

ويواجه برشلونة منافسة قوية على صفقة أداما تراوري من جانب توتنهام، لا سيما أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب السبيرز من المعجبين بقدرات جناح وولفرهامبتون.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى