رياضةفيديو

أسطورة ليفربول ماحدث في البطولة مع صلاح حدث مع رونالدو أيضاً:

أبدى جيمي كاراجر، نجم ليفربول الإنجليزي، دهشته من عدم تسديد محمد صلاح نجم الريدز، ومنتخب مصر، ضربة ترجيح في مباراة السنغال بالدور النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية وتوج منتخب السنغال بنتيجة (4-2) بركلات الترجيح بعد التعادل بدون أهداف على مدار 120 دقيقة في اللقاء النهائي.

ولم يسدد صلاح أي ضربة ترجيح، انتظارًا لتسديد الضربة الخامسة في الركلات الترجيحية وكتب كاراجر عبر “تويتر”: “لهذا السبب لا يجب أن يكون أفضل منفذ لركلات الجزاء في المركز الخامس”.

وأضاف:” عدم تسديد محمد صلاح ضربة جزاء لمصر في النهائي جنون. كما حدث مع كريستيانو رونالدو منذ سنوات بين البرتغال وإسبانيا”.

اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

تغريدة لاعب ليفربول السابق

ويشير كاراجر إلى مباراة البرتغال وإسبانيا في نصف نهائي أمام أوروبا 2012، التي انتهت بالتعادل دون أهداف على مدار 120 دقيقة وفاز المنتخب الإسباني بنتيجة (4-2)، ولم يسدد كريستيانو رونالدو أيضًا انتظارًا لركلة الترجيح الخامسة.

اقرأ أيضاً: برشلونة بات من الماضي تصريحات موراتا تثير الجدل من جديد

تحدث ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس، عن فشل انتقاله إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي المنصرم وقال موراتا، في تصريحات أبرزتها شبكة “DAZN”: “كنت على وشك الانتقال إلى برشلونة.. لكن ما حدث بات من الماضي. أنا هنا، كما أكد النادي والمدرب أنهما يثقان بي، وهذا مهم جدًا بالنسبة لي”.

وأضاف “أنا سعيد لأننا أعدنا اكتشاف ما كنا نفتقده في الفريق مثل هذه الأحاسيس وهذا الاشتعال”.

 وتابع: “لقد صفق لي المشجعون عند استبدالي أيضًا، وهذا يعني الكثير. يريد الجميع في كل مهنة الشعور بالأهمية وأنه مطلوب، وهذا ما أشعر به الآن” وعند سؤاله لم تشعر بأنك مهمش لأن فلاهوفيتش يلعب في مركزك؟

اقرأ أيضاً: كل صباح.. حركات اليوغا التي يمكنك القيام بها من السرير

 قال: “هذه الأشياء تحدث في الحياة. عمري 30 عامًا تقريبًا، والنادي وقع مع أحد أفضل المهاجمين في العالم، كما أنه صغير جدًا، ولديه سنوات عديدة لمواصلة النمو والتحسن”.

واختتم: “أنا سعيد، لأننا نعمل بشكل جيد مع ديبالا أيضًا، وعلينا التركيز على ذلك حتى نتمكن من القيام بعمل أفضل”.

اقرأ أيضاً: كأس العالم للأندية الأهلي المصري في مواجهة بالميراس من جديد

يلتقي الأهلي المصري، بالميراس البرازيلي، على ستاد آل نهيان في الثامنة والنصف من مساء غدٍ الثلاثاء، بتوقيت الإمارات، والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة، في المباراة الأولى للدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية “الإمارات 2021” لكرة القدم.

ونجح الأهلي، في الوصول إلى المربع الذهبي، بعد فوزه على مونتيري المكسيكي، بطل الكونكاكاف، بهدف دون مقابل سجله الظهير محمد هاني، في مباراتهما بالدور الأول، على نفس ملعب مباراة الغد في حين، يلعب بالميراس، في الدور قبل النهائي وفقاً لنظام مونديال الأندية المقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي حتى 12 فبراير/شباط الجاري، كونه بطلاً لأمريكا الجنوبية.

ويتطلع الأهلي في مشاركته السابعة بمونديال الأندية، إلى تحقيق الفوز، والحصول على بطاقة الوصول إلى المباراة النهائية السبت المقبل، ولقاء الفائز من المباراة الثانية لنصف النهائي المقررة بعد غدٍ الأربعاء، بين تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي وهو الهدف نفسه الذي يتطلع إليه بالميراس، في مشاركته الثانية في مونديال الأندية، بعد ظهور مخيب للآمال في النسخة الماضية 2020، واحتلاله للمركز الرابع.

كما يسعى البطل البرازيلي، إلى الثأر من الأهلي، والذي تغلب عليه في مباراة تحديد المركز الثالث في النسخة الماضية، بركلات الترجيح (3-2)، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي ومن المفترض، أن تكتمل صفوف الأهلي، والذي سبق وفاز بميداليتين برونزيتين في نسختي 2006 و2020، بانضمام اللاعبين الدوليين للفريق في أبوظبي، بعد مشاركتهم أمس، مع المنتخب المصري أمام منتخب السنغال، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية.

ولكن تبقى مشاركة الدوليين غامضة، وتتوقف على مدى جاهزيتهم الفنية والبدنية، بعد النهائي الأفريقي القوي، ورحلة الطيران الطويلة للحاق بمواجهة بالميراس، والتي ستشهد حضورًا جماهيرياً كبيراً ويقود الأهلي، المدرب الجنوبي أفريقي بيتسو موسيماني، الذي نجح في قيادة الفريق للفوز ببطولتي دوري أبطال أفريقيا في النسختين الأخيرتين، ورفع رصيد الفريق إلى 10 ألقاب قارية.

ويملك الأهلي أيضًا، العديد من البطولات القارية، ومنها كأس الكؤوس الأفريقية 3 مرات، ويتصدر كافة قوائم الفائزين بالبطولات المحلية المصرية، بتتويج بلقب الدوري، 42 مرة، وكأس مصر 37 مرة ويعتمد الأهلي على عدد من أبرز نجوم الكرة المصرية حاليًا منهم الحارس محمد الشناوي، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية، حسين الشحات ووليد سليمان، ومعهم التونسي علي معلول.

اقرأ أيضاً: نصائح للرجال الذين يرغبون في تكبير عضلاتهم!

في المقابل، يقود بالميراس، المدرب البرتغالي آبل فيريرا، الذي نجح في قيادة الفريق للفوز ببطولة كوبا ليبرتادوريس لموسمين متتاليين، ليزيد غلة فريقه إلى 3 ألقاب في هذه البطولة القارية كما يعد بالميراس، أكثر الفرق حصولا على لقب الدوري البرازيلي بـ10 ألقاب، وثالث الأندية البرازيلية، حصولاً على لقب كأس البرازيل بـ4 ألقاب، وآخرها عام 2020، وأبرز لاعبيه رافائيل فيجا، ديفرسون، دودو وجوميز.

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة