رياضةفيديو

إنتقالات.. ريال مدريد يرسل ممثليه للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي

وضع ريال مدريد، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، والمتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا، ضمن قائمة اهتماماته من أجل ضمه في الصيف المقبل.

ويعتبر الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، على رأس أولويات ريال مدريد في الصيف المقبل، إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند ولكن وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يرى أنه سيكون من الصعب الدمج بين مبابي وهالاند في فترة انتقالات واحدة، خاصة وأن صفقة المهاجم النرويجي قد تتم مقابل 150 مليون يورو، بعد العمولات، رغم أن قيمة الشرط الجزائي في عقده 75 مليون يورو فقط.

وأضافت الصحيفة، أن ليفاندوفسكي يعتبر خيارًا أسهل من هالاند في الصيف المقبل، خاصة وأن عقده ينتهي في صيف 2023، ويبلغ من العمر 33 عامًا ولم يتوصل بايرن ميونخ لاتفاق مع ليفاندوفسكي على التجديد حتى الآن، وبالتالي من الممكن التفكير في بيعه عقب نهاية هذا الموسم، لتحقيق استفادة مالية، ومن ثم محاولة التعاقد مع هالاند المطلوب أيضًا في أليانز آرينا.

 اقرأ أيضاً: مونديال 2022.. تعرف على أهم وأحدث الملاعب القطرية

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفاندوفسكي يتطلع للعب في ريال مدريد، وختام مسيرته في سانتياجو برنابيو، بعد فوزه بكل الألقاب والجوائز الممكنة مع البايرن، مؤكدة أنه سيخبر ممثليه بقبول أول عرض من الميرنجي لضمه، حال فشل تجديد عقده مع الفريق البافاري وختمت الصحيفة، بأن سعر الصفقة سيتراوح ما بين 30 إلى 40 مليون يورو فقط.

اقرأ أيضاً: مدرب المنتخب الألماني سعيد بإنتقال سولي لصالح بروسيا دورتموند

أعرب المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، هانز فليك، عن اعتقاده بأن الانتقال الوشيك للألماني الدولي نيكلاس سولي من بايرن ميونخ إلى بوروسيا دورتموند “إشارة جيدة” وفي تصريحات لقناة “سبورت1″، أعرب فليك عن سعادته بهذه الخطوة “لصالح الدوري الألماني وبالطبع وبشكل خاص تماما لصالح نيكلاس”.

وأضاف فليك أن “نوعية اللعب التي يمتلكها سولي جيدة بشكل كبير، كما أن هذا التغيير يعد بمثابة إشارة جيدة أيضا بالنسبة للمنتخب الألماني قبل بطولة كأس العالم المقبلة في قطر لأن نيكلاس سيبقى هكذا في ألمانيا وسيواصل إظهار تميزه هنا”.

تجدر الإشارة إلى أن دورتموند أعلن أمس الإثنين أن لاعب خط الدفاع سينتقل إلى صفوفه بنهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد أن كان سولي وبايرن قد اتفقا على عدم تمديد العقد.

 اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

وقال فليك إن دورتموند سعى كثيرا لضم سولي “وانتقاله سيفيد الدوري الألماني لأنه سيسهم في تأجيج المنافسة في الدوري مرة أخرى” يذكر أن سولي يعد من اللاعبين الأساسيين في المانشافت.

اقرأ أيضاً: بالصور دورتموند يقدم مدافعه الجديد سولي

أعلن بوروسيا دورتموند، رسميًا، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدافع الدولي الألماني نيكلاس سولي، لاعب بايرن ميونخ، بدءًا من الموسم المقبل وينتهي عقد سولي مع بايرن بنهاية الموسم الجاري، وقد أعلن بالفعل رحيله عن النادي البافاري عقب انتهاء عقده.

وأكد مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “نحن سعداء لأننا تمكنا من التعاقد مع لاعب ألماني دولي مثل نيكلاس سولي، والاحتفاظ به لمدة 4 سنوات” وأشار سيباستيان كيل، الذي سيخلف زورك في الصيف: “أبدى نيكلاس خلال جلسات التفاوض، أنه مهتم جدًا ببوروسيا دورتموند، ويملك اللاعب الكثير من الخبرة والهدوء، بالإضافة لقدراته الفنية الرائعة”.

اقرأ أيضاً: ما تأثير التمارين الرياضية على الدماغ؟

جدير بالذكر، أن اسم سولي ارتبط بالانتقال لبرشلونة بدءًا من الموسم المقبل، خاصة بعدما انتشرت صورة للاعب من نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015، وهو يرتدي قميص البارسا.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن النجم المعتقل باولو روسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة