الدوري الإنجليزي.. كلوب يرحب بصلاح ويكشف عن الحديث الذي دار بينهم

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول، موقف النجم المصري محمد صلاح، من المشاركة في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي يوم الخميس المقبل، وذلك بعد 4 أيام فقط من خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا أمام السنغال وقال كلوب، مدرب ليفربول، في تصريحات للموقع الرسمي للفريق: “مو عاد الآن، تحدثت معه وهو يشعر بالإحباط بالطبع، ولكنه يتطلع لكل ما هو قادم”.

وأضاف: “تحدثت معه وأول شيء قاله لي إنه جاهز، هو لاعب يملك الخبرة ويتمتع بالقوة البدنية، وبالتالي علينا النظر في ذلك الأمر، يحتاج بالطبع إلى جلسة تعافي اليوم، وسنرى كيف يشعر غدًا”.

اقرأ أيضاً: يزيد اللياقة ويسرّع التعافي.. تعرف على تمرين يقّييد تدفق الدم

وتطرق كلوب إلى الغيابات التي يعاني منها الفريق بعد غياب جو جوميز وأوكسليد تشامبرلين عن الفوز على كارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب كورونا قائلًا: “أوكسليد وجو عادا إلى التدريبات، وهو أمر جيد بعد المعاناة من كورونا الأسبوع الماضي، ولا نعاني من أي إصابات جديدة” يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً: النجم الدنماركي إريكسن توقعت عدم لعب كرة القدم مجدداً

قال كريستيان إريكسن إنه كان يعلم أنه سيلعب كرة القدم مرة أخرى، بعد يومين فقط من تعرضه لسكتة قلبية وتعرض إريكسن لنوبة قلبية خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا في كأس الأمم الأوروبية 2020، يونيو / حزيران الماضي وفي طريقه إلى المستشفى في كوبنهاجن، قال إريكسن لزوجته سابرينا إنه على الأرجح لن يلعب كرة القدم مجددا.

ولكن، تغير هذا سريعا، وتم زرع جهاز تنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفان لإريكسن، 29 عاما، بعد أيام من انهياره وأعطاه الأطباء الأمل بإمكانية اللعب مرة أخرى ولم يكن إريكسن قادرا على استكمال مسيرته مع إنتر ميلان بسبب القواعد في إيطاليا المتعلقة بالرياضيين المزودين بهذا الجهاز.

ولكن بعد أن أكمل اللاعب الدنماركي التقييمات الطبية المطلوبة كان قادرا على الانضمام لفريق برينتفورد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية وخلال حديثه لوسائل الإعلام التابعة للنادي مساء الإثنين، قال: “في الطريق إلى المستشفى قلت لسابرينا إنني قد اعتزل هنا”.

وأضاف: “تغير هذا بعد يومين، أدركت ما حدث لي في وقت متأخر من هذه الليلة وفي الأيام التالية، ثم بدأت كافة الاختبارات وبدأت المعرفة تظهر وكانت كل الأسئلة عبارة عن هل بإمكاني فعل هذا أو ذاك؟ والاستماع للأطباء”.

وأضاف: “كانت هناك العديد من الاختبارات لرؤية كيفية رد فعل القلب خلال التدريبات البدنية مرة أخرى، ولحسن الحظ كان كل شيء جيدا”.

اقرأ أيضاً: تمارين رياضية.. هل يؤثر مستوى السكر في الدم على التدريبات؟

وأردف: “بعد ذلك، كل شهر كان يمكنني زيادة التدريبات ومن ثم يمكنني اللعب، ولكن الشيء الذي كنت أسمعه من الأطباء أنه حتى مع جهاز تنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفان لا يوجد حدود، الأمر متعلق بالتشخيص وما تشعر به” وغاب إريكسن عن ممارسة كرة القدم منذ الواقعة التي حدثت في يورو 2020 التي أقيمت الصيف الماضي.

اقرأ أيضاً: برشلونة يؤجل حسم صفقة نجم باليمراس الإنجليزي الشاب

كشف تقرير صحفي إسباني، عن خطط برشلونة تجاه الشاب إندريك مهاجم بالميراس البرازيلي، والذي ارتبط اسمه بالانتقال للنادي الكتالوني، مع اهتمام من العديد من كبار أندية أوروبا وتلقى برشلونة تقارير جيدة من الكشاف خوسيه ماريا باربا، حول المهاجم صاحب الـ15 عاما، لكن برشلونة لا ينوي اتخاذ خطوة للتعاقد معه، لأنه ليس من أولويات النادي حاليًا، بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ويتعين على إندريك الانتظار حتى يبلغ 16 عاما، ويوقع أول عقد احترافي له مع بالميراس، وبمجرد حدوث ذلك يجب أن يتواصل برشلونة مع النادي البرازيلي، كما أن اللاعب لا يمكنه الانتقال لناد أوروبي حتى يبلغ سن الرشد.

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

وأتمت: “داخل برشلونة يرون أن وكيل اللاعب يعرضه لمن يدفع أكثر، والموقف الحالي أن إدارة البارسا تريد فقط اللاعبين الذين يريدون حقا اللعب للنادي، وملتزمون بتقديم كل شيء للفريق، ويكون أولويتهم حتى قبل الراتب”.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى