رياضةفيديو

الدوري الإيطالي.. إبراهيموفيتش عندما اعود سأهدم الملعب بأكمله

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، إنه سيعود إلى المشاركة في المباريات قريبًا مع الروسونيري ورد إبراهيموفيتش على سؤال بشأن إمكانية عودته للملاعب، خلال تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “بالتأكيد.. لدي ثقة في كل ما أفعله، لكنني لا أعرف إلى أي مدى سأستمر في مسيرتي، إلا أنني أحاول دائمًا تجاوز القمة”.

وتابع: “لماذا تكون طبيعيًا بينما يمكنك أن تكون أقوى؟ دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل.. لدي فضول بشأن أشياء معينة، مثل أن أصبح ممثلًا… إنه شيء يمنحني الأدرينالين، لكنه لن يكون مثل كرة القدم، التي أكون مضطرًا خلالها لصناعة الفرق”.

وأضاف: “لدي العديد من المشاريع، لكن تركيزي الآن في كرة قدم.. وعندما أعود سأهدم الملعب بأكمله”.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

وواصل: “المنافسة على لقب الدوري الإيطالي؟ إذا فزت باللقب مع هذا الفريق، فإن ذلك سيمنحني المزيد من الرضا أكثر مما حققته قبل 10 سنوات”.

واختتم: “الاعتزال؟ إبرا من يقرر متى سيتوقف عن اللعب.. الكثير من الناس يستمرون في وصفي بـ(المنتهي)، لكنهم يحفزونني”.

اقرأ أيضاً: دي ليخت ديربي تورينو صعب جدأ

يرى ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، أنَّ مباراة الديربي التي انتهت بتعادل فريقه مع تورينو (1-1)، اليوم الجمعة، في الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي، كانت غريبة وسجل دي ليخت، هدف التقدم لليوفي في الشوط الأول، لكن أندريا بيلوتي، عادل النتيجة للضيوف بعد ذلك.

وتحدث المدافع الهولندي لشبكة “DAZN” عقب المباراة، قائلاً “الديربي مباراة في غاية الأهمية للمدينة والمشجعين، لكننا عانينا من غياب 3 مدافعين، وهو ما جعل أليكس ساندرو، يبدأ في قلب الدفاع”.

وأردف “لقد لعب بشكل جيد بسبب ظرف طارئ، لكنه أبلى بلاء حسنًا” وأكد دي ليخت أن فريقه كانت لديه الأفضلية في تسجيل الأهداف، مشيرا إلى تشابه هدفه مع الذي سجله دانيلو في الجولة الماضية أمام أتالانتا.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو

ووصف الدولي الهولندي مباراة الديربي بأنها غريبة، معللا ذلك بقوله “تورينو جعلها بهذا الشكل، خاصة وأنهم كانوا يهاجمونا من جهة اليسار بـ4 لاعبين، وكنا 3 مدافعين في أغلب الأحيان، ومضطرون للخروج من أجل مواجهتهم” وقلل مدافع يوفنتوس من تأثير الغيابات على فريقه عند مواجهة فياريال الأسبوع المقبل، قائلا “ليس هناك قلق. لقد خضنا الكثير من المباريات بدون الكثير من لاعبينا.. لدينا العديد من اللاعبين ذوي الجودة العالية، ولست قلقا بشأن ذلك”.

اقرأ أيضاً: اليغري إصابة ديبالا لاتقلقني ابداً

برر ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، الظهور الضعيف لدوسان فلاهوفيتش مهاجم الفريق، خلال مباراتهم أمام تورينو، التي انتهت بالتعادل (1-1)، في الجولة 26 من الدوري الإيطالي، مساء الجمعة وقال أليجري في تصريحاته بعد المباراة لشبكة DAZN “لم يكن الأمر سهلا، ولم نكن متألقين مقارنة بتورينو لكننا لعبنا مباراة جيدة”.

وتابع “من المفارقات أننا استقبلنا هدفا في أفضل لحظاتنا، في الشوط الأول سنحت لنا 3 فرص للتسجيل، عكس الشوط الثاني الذي (افتقدنا فيه خطورتنا)”.

وأضاف “لم نكن جيدين في الشوط الثاني، لكني أعتقد أنه أمر طبيعي، أود أن أقول إن اللاعبين قدموا مباراة جيدة من حيث الالتزام والحدة، وحاولوا الفوز حتى النهاية، لذا فهي نقطة تسمح لنا بزيادة الإيجابيات”.

وأردف أليجري “إصابة ديبالا؟ لست قلقا على الإطلاق. هذه طبيعة اللعبة. ومن سيكون تحت تصرفنا وجاهز ويتمتع بلياقة بدنية سيلعب يوم الثلاثاء ضد فياريال ثم نستعد بعدها لمواجهة إمبولي” وعن غياب تأثير فلاهوفيتش أمام تورينو علق مدرب يوفنتوس “لقد عانى لأنه جيد جدا، لكن عليه أن يتعلم الكثير”.

وأردف “الليلة كان عليه أن يسحب بريمير مدافع تورينو لأطراف الملعب ولا يعطيه أي تفوق، لأنه قوي للغاية في الكرات المباشرة وأقل قوة عندما تسحبه بعيدا عن مواقعه”.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

وزاد “دعونا لا ننسى أنه جاء من فريق يقدم موسما جيدا لكنه يلعب مباراة كل أسبوع، من الطبيعي أن يتطور، وعليه ذلك”.

واستطرد “عليك أن تعتاد على ضغط المباريات المتتالية، وإلا فلن تتمكن بدنيا من لعب مباراة كل ثلاثة أيام” وحول سباق عدة فرق على المربع الذهبي، قال “هناك لاتسيو عاد ومن ثم يعتمد الأمر على ما سيفعله فيورنتينا بمبارياته المقبلة، روما في الخلف لكن ما يزال هناك 12 مباراة. دعونا نركز على فياريال حاليا”

شاهد أيضاً: مالا تعرفه عن فيلسوف كرة القدم سقراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة