رياضةفيديو

الدوري السعودي.. تحكيم إسباني لإدارة الكلاسيكو السعودي

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مهمة إدارة كلاسيكو اتحاد جدة والنصر، للإسباني جيسوس مانزاو ويستضيف اتحاد جدة، خصمه النصر، اليوم الجمعة، في إطار الجولة 20 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

ويساعد جيسوس مانزاو في إدارة اللقاء، مواطنه أنخيل نفادو، والقطري طالب المري، والحكم الرابع السعودي سامي الجريس ويتواجد البرتغالي هوجو فيريرا لتقنية الفيديو، ومعه المساعد السعودي محمد العبكري.

ويتصدر اتحاد جدة، جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 18 مباراة، أما النصر يأتي ثالثًا برصيد 38 نقطة من 19 مباراة أما مباراة أهلي جدة والفتح، يديرها الحكم محمد الخربي، ومعه عبد الرحيم الشمري وياسر السلطان، والحكم الرابع خالد الجهني.

اقرأ أيضاً: المكمِّلات الغذائية تودي بحياة لاعبي كمال الأجسام في سنٍّ مبكرة!

أما أحمد الرميخان يتواجد لتقنية الفيديو، ومعه محمد العرمطي ويحكم لقاء أبها والحزم، محمد البريدي، ويساعده هشام الرفاعي ومحمد الشهري، والحكم الرابع سلطان العبكري، وحكم الفار عبد الله الحربي، ومعه سعيد آل مهدي.

اقرأ أيضاً: رانجنيك على رونالدو تسجيل الأهداف أكثر من إضاعتها

تحدث رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، عن ضعف المحصلة التهديفية لفريقه، مطالبا نجمه المخضرم كريستيانو رونالدو بإحراز المزيد من الأهداف جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الألماني، اليوم الجمعة، قبل مواجهة ساوثهامبتون غدًا ضمن لقاءات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن رونالدو، قال رانجنيك: “يجب أن يسجل المزيد من الأهداف.. نحن نخلق عددًا كافيًا من الفرص في المباريات الأخيرة، لكن لا نسجل عددًا كافيًا من الأهداف.. لكن هذه ليست مشكلة كريستيانو فقط، بل باقي اللاعبين أيضًا، وخاصةً المهاجمين”.

وتطرق إلى مواجهة ساوثهامبتون، قائلًا: “نعرف أن المباراة ستكون صعبة، شاهدت مباراتهم السابقة أمام توتنهام، واستحقوا الانتصار.. يلعبون تكتيكيًا بمستوى عالٍ للغاية، وهذا يمثل تحديًا بالنسبة لنا.. لكني على ثقة بأننا سنكون حاضرين من أجل التحدي، فنحن بحاجة للفوز” وبخصوص رالف هازنهاتل، مدرب ساوثهامبتون، أجاب: “أعرفه منذ 6 أو 7 سنوات، تطور بشكل هائل في تلك الأعوام، ويمكنكم متابعة ما قدمه مع ساوثهامبتون، وسبق أن قدم عملًا رائعًا مع لايبزيج، وأنهى الدوري في المركز الثاني، في أول عام له في البوندسليجا”.

اقرأ أيضاً: ما تأثير التمارين الرياضية على الدماغ؟

كما تحدث عن مدافعه هاري ماجواير، قائلًا: “أعتقد أنه قدم مباراة رائعة أمام وست هام.. وكان من الممكن أن ندافع في لحظات التحول بصورة أفضل ضد بيرنلي، كان لا يجب السماح بالهجمات المرتدة” وبشأن ما يتردد عن وجود اضطراب داخل غرفة ملابس الشياطين الحمر، رد رانجنيك: “لا يوجد شيء، لم أقرأ الصحف أو تلك المقالات.. تطورنا بشكل واضح، ونقدم عملنا في أرض الملعب”.

اقرأ أيضاً: هيرنانديز يجدد عقده مع ميلان حتى عام 2026 تعرف على بنود العقد

حسم نادي ميلان مسألة الإعلان عن تجديد عقد نجمه الفرنسي، ثيو هيرنانديز، الذي وصل اليوم الجمعة مقر إدارة النادي، للتوقيع على عقد جديد.

وفي هذا الصدد، قال موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، إن اللاعب والنادي اتفقا على تمديد العقد لموسمين إضافيين، بحيث ينتهي في عام 2026، بينما سيحصل المدافع الأيسر على 4 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى المكافآت.

اقرأ أيضاً: تمارين رياضية.. هل يؤثر مستوى السكر في الدم على التدريبات؟

ولفت الموقع إلى أن الإعلان الرسمي عن التجديد سيتم قريباً ويحصل الفرنسي على 1.5 مليون يورو حاليا كراتب سنوي يشار إلى أن ثيو انضم لميلان في 2019، قادمًا من ريال مدريد مقابل 21.5 مليون يورو.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة