رياضةفيديو

برشلونة قاب قوسين أو أدنى من تجديد عقد لاعبه أراوخو

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن آخر المستجدات المتعلقة بتجديد عقد الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، خلال المرحلة المقبلة وينتهي عقد أراوخو مع برشلونة، بنهاية الموسم المقبل، وهناك رغبة من جانب النادي الكتالوني في الإبقاء عليه لفترة أطول.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد اقترب برشلونة من تجديد عقد أراوخو، بعد أن تعثرت المفاوضات مؤخرًا، بسبب الأزمة المالية التي تعرض لها النادي وأضافت الصحيفة، أن أراوخو اشترط زيادة راتبه السنوي، حيث يتقاضى حاليًا ما يقرب من 900 ألف يورو سنويًا، وهو ما لا يتناسب مع مستواه مع الفريق في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة بدأ في التحرك من أجل تأمين لاعبه، خاصة في ظل اهتمام أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي بالحصول على خدماته ويستعد برشلونة لتجديد عقد أراوخو حتى صيف 2027، مع زيادة راتبه السنوي، ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

اقرأ أيضاً: رانجنيك رحبت جداً برحيل لينغارد وتمنيت حدوث ذلك

تحدث رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، عن علاقته بلاعبه جيسي لينجارد، وما يحتاجه فريقه للتطور، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الإثنين، والخاص بمواجهة بيرنلي غدًا ضمن لقاءات الجولة رقم 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز واستهل رانجنيك المؤتمر بالحديث عن خلق مانشستر يونايتد للفرص قائلا: “بعيدًا عن لعبنا كفريق واحد في الدفاع وتطور عملنا الدفاعي، استثمرنا بعض الوقت في الشق الهجومي، وظهر ذلك أمام وست هام وميدلزبره حيث خلقنا العديد من الفرص”.

وأضاف: “لا أتذكر في آخر عامين مباراة لفريقنا خلق فيها هذا الكم من الفرص، 30 تسديدة على المرمى، ولكن في النهاية لم يقودنا ذلك للنتيجة التي نريدها، ولكن سيطرنا على المباراة (ميدلزبره) في معظم أوقاتها، وأبلينا البلاء الحسن في خلق الفرص” وتطرق إلى مشاركة جيسي لينجارد وإدينسون كافاني أمام بيرنلي: “سيتواجد الثنائي في قائمة الغد أمام بيرنلي، الاثنان يتمتعان بالاحترافية وتدربا بصورة مثالية، بالنسبة لجيسي، فتجمعني به علاقة جيدة، هو يعرف بأنني كنت أرحب برحيله لولا ظهور مشكلة ماسون (جرينوود)”.

وعلق على ما إذا كان اليونايتد بحاجة لإصلاح شامل: “لا أعرف ولا أعتقد ذلك، بشكل عام تطور الفريق في آخر أسبوعين، هناك نقطتان يمكن النظر فيهما، الأولى إهدار العديد من الفرص الصريحة، سددنا 22 كرة من داخل منطقة الجزاء، من بينها 10 فرص محققة، كان يجب التقدم (3-0) بنهاية الشوط الأول وإنهاء المباراة (6-1) أو (6-2)”

وواصل: “الأمر الثاني جاء قبل استقبال الهدف بـ10 ثوان، كان الوضع مثاليًا لهجوم مرتد في وسط ميدانهم، لم نستغل الفرصة وبعدها بثوان تفوقوا عدديًا علينا في منطقة جزائنا، ولا أزال مقتنع بأن الهدف أتى من لمسة يد وكان يجب إلغاؤه، ولكن كان يجب عدم السماح بحدوث هذا الموقف”.

اقرأ أيضاً: المكمِّلات الغذائية تودي بحياة لاعبي كمال الأجسام في سنٍّ مبكرة!

وأتم بالحديث عن رافائيل فاران: “أعتقد أنه وصل في الوقت المناسب، يبدو في حالة بدنية جيدة، ولم يعد يعاني من أي مشاكل من الإصابات، وحتى وقت استبداله، أبلى البلاء الحسن رفقة هاري أمام فريق طموح من التشامبيونشيب، أنا سعيد بتواجده في مباراة الغد”.

اقرأ أيضاً: جارديم سيزج بسالم الدوسري أمام تشيلسي في كأس العالم للأندية

ينوي مدرب الهلال، البرتغالي ليوناردو جارديم، إجراء عدة تغييرات في تشكيلة الفريق التي ستواجه تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات وسيفاضل المدرب بين سالم الدوسري والبرازيلي ميشال للزج بأحدهما أساسيا، فيما يتجه للبدء بمحمد البريك على حساب سعود عبدالحميد.

وينتظر جارديم الوقوف على مدى جاهزية سلمان الفرج، بعد خوضه للتدريبات، لتحديد مدى إمكانية ضمه لقائمة ال18 لاعبا وكان الفريق قد أجرى حصة تدريبية مساء اليوم، حيث أخضع جارديم اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في مباراة الجزيرة الإماراتي لتدريبات استشفائية ، فيما أجرى مرانا لباقي اللاعبين ركز فيه على التطبيقات التكتيكية، وختم بمناورة على كامل الملعب

 اقرأ أيضاً: التمارين الرياضية تحرق سعرات حرارية أقل مما تظن!

ومن المنتظر أن يعقد مدرب الهلال، البرتغالي ليوناردو جارديم مؤتمرا صحفيا بمشاركة أحد اللاعبين عصر غدا للحديث عن مباراة تشيلسي.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

https://youtu.be/nxFGoxB0nAU

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة