رياضةفيديو

برشلونة محروم من ست لاعبين من الفريق الأول بديربي كتالونيا

استأنف برشلونة، تدريباته، اليوم الخميس، بعد الحصول على راحة لمدة يومين، وسط تركيز على مباراة الديربي أمام إسبانيول، الأحد المقبل، على ملعب كورنيا إلبرات في الجولة 24 من الليجا وقاد المدير الفني تشافي، المران على الملعب الثاني في مدينة جوان جامبر، وسط مشاركة جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين.

ولن يتمكن تشافي من الاعتماد على خدمات داني ألفيس بسبب الإيقاف، وكذلك المصابين سيرجي روبيرتو وصامويل أومتيتي وأنسو فاتي ولينجليت وممفيس ديباي، أمام إسبانيول ويخوض إريك جارسيا، المرحلة الأخيرة من التعافي من إصابته في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن، وشارك في التدريبات الأخيرة مع زملائه.

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وسيخوض الفريق الكتالوني، مرانه القادم غدا الجمعة في تمام الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي ولم يخسر برشلونة على ملعب إسبانيول منذ 2007، كما أن إسبانيول يمر بثاني أسوأ فتراته في حقبة المدرب فيسنتي مورانو، حيث لم يحصد سوى نقطة وحيدة في آخر 4 جولات.

اقرأ أيضاً: برشلونة يجهز أوراقه لإعداد صفقة تبادلية

يخطط برشلونة للإبقاء على مهاجمه أداما تراوري في صفوفه بصورة دائمة، وذلك بعد انتقاله إلى قلعة كامب نو في الميركاتو الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة من صفوف وولفرهامبتون وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، يعمل برشلونة على إبرام صفقة تبادلية مع وولفرهامبتون بشأن ضم تراوري نهائيًا مقابل فرانسيسكو ترينكاو، وهو اللاعب المعار من العملاق الكتالوني حاليًا لصفوف الفريق الإنجليزي.

وتبدو قيمة الثنائية متقاربة للغاية، كما يملك الناديان خيار ضم كل لاعب بصورة نهائية مقابل ما يقارب من 30 مليون يورو وعزز برشلونة خط هجومه بضم تراوري في الميركاتو الماضي وأبلى البلاء الحسن أمام أتلتيكو مدريد، ويرى وولفرهامتبون في ترينكاو اللاعب المثالي، وبالتالي بات الناديان قريبان من التوصل لاتفاق بهذا الصدد.

اقرأ أيضاً: تقلل من مخاطر أمراض القلب وتقضي على التوتر.. فوائد مثبتة علمياً للسباحة

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن المتصدر ريال مدريد والذي خاض مباراة أكثر من العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضاً: مدرب باريس سان جيرمان لن أحبس مبابي فليذهب إذا أراد

قال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، إنه حريص على منح الحرية التامة، لمهاجم الفريق كيليان مبابي وأضاف بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس “كما قال مبابي بنفسه، فهو يجيد اللعب في كل مراكز الهجوم، ولا يمكن حبسه في مركز واحد، بل يحتاج لحرية التحرك في الملعب ليقدم أفضل ما لديه” وتابع المدرب الأرجنتيني “كيليان رائع في التحركات ويقدم أداء رائعا، ويكون خطيرا للغاية”.

 اقرأ أيضاً: خطوات للالتزام بالرياضة بشكل يومي

وأشار مدرب بي إس جي “لقد توج مبابي مع منتخب فرنسا بكأس العالم وهو يؤدي مهام الجناح الأيمن، بينما كان رأس حربة ثانٍ مع فريقه السابق موناكو، ومعنا يتم توظيفه على الجناحين وفي عمق الهجوم” وسجل كيليان مبابي 20 هدفا في 30 مباراة لسان جيرمان بكل البطولات منذ بداية الموسم الجاري.

شاهد أيضاَ: بطلب من عائلته.. إنهاء حياة لاعب فرنسي بعد أربع عقود قضاها بغيبوبة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة