أخبار المشاهيرفن وسينمامقالات

تخرّج من كلية الحقوق وبدأ مشواره الفني من الإعلانات.. معلومات عن عمرو يوسف زوج الفنانة السورية كندة علوش

عمرو يوسف، واحد من الفنانين الشباب الذين أحبّتهم الكاميرا، يتمتع بملامح جميلة غربية عشق مجال التمثيل منذ الصغر ولسوء حظه لم يتمكن من دراسته فدرس القانون وبعدها سعى وراء حلمه.

الفنان المصري عمرو يوسف الذي بدأ مشواره بالإعلانات ثم مذيعًا بالتلفزيون ومن هنا نجح في التقرّب من الوسط الفني ولفت الأنظار ليظهر لأول مرّة على الشاشة بجانب نور الشريف.

استطاع الفنان المصري عمرو يوسف خلال مشواره الفني أن يلعب كافة الأدوار المتنوعة والمختلفة، فتارة تجده الشاب الرومانسي وتارة آخرى تجده الشخص الجاد الصعيدي.

وتعد حياته مليئة بالأسرار، أبرز المعلومات عن الفنان الجميل المصري عمرو يوسف، وأهم المحطات والمواقف التي مرّ بها في حياته الفنية والخاصة.

نبذة عن الفنان عمرو يوسف

عمرو نبيل رشاد يوسف، الشهير فنيًا باسم عمرو يوسف، هو ممثل مصري ولد في 23 ديسمبر 1980 بالقاهرة، ودرس قانون دولي بكلية الحقوق في جامعة القاهرة وحصل على ليسانس حقوق إنجليزي.

اقرأ أيضاً: متزوجة من كاتب مصري شهير وتركت الفن من أجل حياتها الأسرية.. أبرز محطات ‏حياة الفنانة السورية جيهان عبد العظيم

ارتبط عمرو بمي نور الشريف، ابنة الممثل نور الشريف، ولم تستمر خطبتهما ورغم ذلك تربطهما علاقة صداقة جيدة، وفي عام 2016 تزوّج بالفنانة السورية كندة علوش، وأنجب منها ابنتهما الوحيدة حياة.

موديل ومذيع وممثل.. مراحل في حياة الفنان المصري عمرو يوسف

أحبّ الفنان المصري عمرو يوسف مجال التمثيل منذ أن كان طالبًا في الثانوية العامة وكان يرغب في أن يعمل ممثلًا إلا أنه لم يتمكن من دراسة هذا المجال بسبب رفض أسرته فاتجه لدراسة القانون بكلية الحقوق.

وبعد تخرّجه من كلية الحقوق أحبّ عمرو يوسف أن يسعى وراء حلم المراهقة ألا وهو “الفن” ولعدم معرفته السابقة بأحد من داخل الوسط الفني نصحه البعض بالعمل في الإعلانات.

وبالفعل بدأ الفنان عمرو يوسف حياته العملية بالعمل كموديل في الإعلانات التجارية وكان ذلك عام 2002، وساعده في ذلك ملامحه الغربية.

وبعد فترة من العمل بالإعلانات والتي وصلت إلى سنة ونصف، جاءته الفرصة للعمل بالتليفزيون حيث عمل مذيعًا في قناة روتانا سينما حيث كان يقدم برنامج “النشرة الفنية” وكان ذلك في عام 2005.

وتحوّلت حياته تمامًا بعدما وقع الاختيار عليه ليشارك في مسلسل الدالي ليترك حياة الإعلام وينتقل إلى التمثيل وكان ذلك عام 2007 حيث اختاره المنتج محمد فوزي ليجسّد دور صحفي في مسلسل الدالي.

اقرأ أيضاً: تزوج من الفنانة شكران مرتجى سرًا وألغت الرقابة دوره في باب الحارة.. أبرز محطات حياة الفنان السوري علاء قاسم

وبالفعل ظهر الفنان المصري عمرو يوسف على الشاشة لأول مرّة في مسلسل الدالي بجانب الفنان الراحل نور الشريف، حيث لعب دور الصحفي أدهم الفارس.

ومن هنا لفت الأنظار وتوالت عليه العروض الفنية وشارك في أعمال سينمائية ودرامية تليفزيونية عديدة ولعل أبرز الأدوار التي قدمها كان دوره في مسلسل جراند أوتيل ومسلسل طايع.

أعمال الفنان عمرو يوسف

بدأ الفنان المصري عمرو يوسف مشواره بمجال التمثيل من خلال التلفزيون حيث ظهر لأول مرّة على الشاشة بجانب الراحل نور الشريف في مسلسل الدالي ومن بعدها أبدع في أدواره بالسينما والتلفزيون.

فشارك عمرو يوسف في مسلسل الدالي، ومسلسل ناصر، ومسلسل هانم بنت باشا، وفيلم نور عيني، وفيلم مقلب حرامية، وفيلم لحظات حرجة.

ولعب دورًا مميزًا في مسلسل القطة العميا، ومسلسل المواطن إكس، وطرف ثالث، ومسلسل نيران صديقة، وأبدع في مسلسل جراند أوتيل، ومسلسل طايع وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضاً: متزوجة من الفنان يزن خليل بعد قصة حب.. أبرز محطات حياة الفنانة السورية حلا رجب

مصادر: 1، 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة