رياضةفيديو

تشيلسي يهدد لاعبه أزبيليكويتا لإجباره على الإنتقال لبرشلونة

يحظى تشيلسي بخيار تجديد عقد النجم الإسباني، سيزار أزبيليكويتا، البالغ من العمر 32 عاما، من طرف واحد وسينتهي العقد الحالي للمدافع، في 30 يونيو/حزيران المقبل، إذا لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد ارتباطه مع الفريق اللندني.

ومع ذلك، فقد أدرج النادي في عقد الإسباني، بندا يستطيع من خلاله تجديد العقد دون موافقة اللاعب، رغم أنه ليس من الواضح، ما إذا كان هذا التجديد لموسم واحد فقط، أم أن المدة ستكون أطول بالتالي، يحول البند دون قيام أزبيليكويتا بالتوقيع مع برشلونة، خلال الأشهر المقبلة، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

يشار إلى أن البارسا كان قد تواصل مع النجم الإسباني، منذ عدة أشهر، بهدف ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل ووفقا لما نشرته صحيفة (ماركا) الإسبانية قبل أيام، لا يزال أزبيليكويتا ينتظر لقاء ممثلي تشيلسي، للتفاوض بشأن شروط التجديد بالتراضي.

اقرأ أيضاً: مونت متفائل بالشرق الأوسط ويأمل بترك ذكرى جميلة

يأمل ماسون مونت، متوسط ميدان تشيلسي، أن تتشكل ذكرياته الجيدة في عام 2022 في الشرق الأوسط ويستعد مونت لخوض نهائي كأس العالم للأندية رفقة تشيلسي، غدًا السبت، بمواجهة بالميراس في الإمارات، وفي نهاية العام سيشارك في كأس العالم رفقة منتخب بلاده إنجلترا في قطر.

وقال مونت بحسب ما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية: “ربما هناك رسالة من إقامة البطولتين بالقرب من بعضهما البعض، نأمل في أن ننهي تلك البطولة بأفضل صورة، وأن أتوجه إلى قطر وأن متوج بلقب كأس العالم للأندية، ومن ثم الذهاب بعيدًا في تلك البطولة”.

وأضاف: “الأمر سيكون صعبًا، لكني أشعر بقدرتنا على تقديم أمور جيدة في كأس العالم، نحن فريق يتمتع بالتواضع، ونعرف ما يمكننا تقديمه كمجموعة، نثق بذلك، ولا يزال أمامنا الوقت والعمل الجاد لتقديمه في المونديال”.

اقرأ أيضاً: المشي 10 آلاف خطوة يومياً.. تمرين ضروري لصحتنا أم خدعة تسويقية؟

وتابع مونت: “أولًا أمامنا مباراة هنا (أمام بالميراس)، هذه مباراة هائلة فأنت تواجه فريقا برازيليا، ونحن نعرف مدى قوة المنافسة في البرازيل، تحدثنا عنها قبل قدومنا إلى هنا”.

وأتم: “يجب أن نضع أنفسنا في مكانة تؤهلنا للفوز بلقب جديد لتشيلسي، كفريق وكنادٍ نرغب في الفوز بالألقاب، ونحن على الطريق الصحيح ونرغب في المحافظة على ذلك”.

اقرأ أيضاً: حارس تشيلسي ميندي يثير الشكوك حول مشاركته أمام بالميراس في النهائي

تحدث زولت لوف، المدرب المساعد لتوماس توخيل في تشيلسي، عن مدى جاهزية الحارس السنغالي إدوارد ميندي، للمشاركة أمام بالميراس البرازيلي، غدًا السبت، في نهائي كأس العالم للأندية وأكد لوف جاهزية ميندي للمشاركة في المباراة، بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية رفقة السنغال منذ أيام.

وشارك الحارس البديل كيبا في غياب ميندي، وقدم مستويات مميزة أمام الهلال السعودي، في المباراة التي فاز بها تشيلسي بهدف دون رد في نصف النهائي.

اقرأ أيضاً: تقلل من مخاطر أمراض القلب وتقضي على التوتر.. فوائد مثبتة علمياً للسباحة

وقال لوف بحسب ما نقل موقع “بي بي سي”: “سنتحدث مع توماس (توخيل) عن هذا الأمر، سنتخذ القرار النهائي قبل المباراة، وبصرف النظر عن اختيارنا، يجب ألا يشعر من سيجلس على مقاعد البدلاء، بالحزن أو القلق”.

وختم: “قدم الحارسان مستوى مميزا في الأسابيع الأخيرة، وبالتالي هذا هو السبب وراء طرح ذلك السؤال قبل المباراة”.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة