رياضةفيديو

دوري أبطال أوروبا.. لاعبي انتر ميلان في حسرة بعد الخسارة في ديارهم

عبر ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان، عن حسرته تجاه الخسارة أمام ليفربول، بنتيجة (2-0) في ملعب سان سيرو، بمنافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وقال سكرينيار في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “في دوري الأبطال، التفاصيل هي التي تحدد المباريات، لقد صنعنا الكثير من الفرص لكن في النهاية لم نحصل على أي شيء”.

وأضاف “إذا لم تسجل كما رأينا أمام ريال مدريد، (مواجهة دور المجموعات)، فسيسجلون من أول فرصة وهذا يحدث فرقا، ومع ذلك، أنا سعيد بهذا الفريق لأنه أظهر أن بإمكانه أن يلعب بشكل جيد ضد أي فريق”.

اقرأ أيضاً: سجل هدف بالخطأ في مرماه فتلقى 6 رصاصات.. تعرف على ضحية مونديال 1994 المدافع الكولومبي إسكوبار

وأتم “الآن سنذهب إلى هناك (أنفيلد) لمحاولة إحياء آمالنا في التأهل حتى لو كان ذلك صعبا للغاية، لكن يتعين علينا القيام بشيء ما لكي نحاول” يشار إلى أن إنتر سيحل ضيفا على ليفربول، في الثامن من شهر مارس/آذار المقبل، على ملعب أنفيلد، في لقاء الإياب لحسم المتأهل للدور ربع النهائي.

اقرأ أيضاً: دجيكو حاولنا الهجوم على مرمى ليفربول لكنهم عاقبونا بقسوة

أكد إيدين دجيكو مهاجم إنتر ميلان، أن فريقه بذل قصارى جهده أمام ليفربول، في اللقاء الذي فاز به الريدز بنتيجة (2-0) بملعب سان سيرو، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وسيطر إنتر على مجريات اللقاء وكان الأخطر والمبادر على مرمى أليسون، لكن خبرة ليفربول حسمت الفوز بثنائية من توقيع فيرمينو وصلاح في الدقيقتين 75 و83.

وقال دجيكو في تصريحات بعد المباراة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “الشيء الوحيد الذي افتقدناه هو الفوز باللقاء، لقد لعبنا جيدًا لمدة 65 دقيقة وحصلنا على الفرص ولم نسمح بأي شيء لأحد أفضل الفرق في أوروبا”.

وأضاف “إنه لأمر مؤسف أن تستقبل هدفًا من ركنية، عادة ما نكون أقوياء في هذه اللعبة، هذه هي المشكلة ضد الفرق الكبيرة، إذا لم تستغل الفرص التي تسنح لك، سيعاقبونك في النهاية”.

اقرأ أيضاً: تعرف على الرادار البشري الذي يرصد الملعب

وتابع “لقد جربنا كل شيء، بذل الجميع قصارى جهده لمدة 90 دقيقة، لكن ذلك لم يكن كافيا، نغادر هذه اللعبة ورؤوسنا مرفوعة لأننا نعلم أننا قدمنا كل شيء” وعن مباراة الإياب، علق دجيكو “سنحاول حتى النهاية، بالتأكيد ليست نتيجة إيجابية، لكن علينا التركيز أولا على مباريات الدوري الإيطالي ثم سنرى ما سيحدث”.

اقرأ أيضاً: كيميتش نحن راضون عن التعادل وكان مستحق

أعرب جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، عن رضاه بالتعادل القاتل الذي حققه فريقه أمام مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي (1-1)، اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ونجا الفريق الألماني من السقوط خارج أرضه لأول مرة منذ 2017 في البطولة، بعدما سجل هدفًا قاتلًا عن طريق الفرنسي كينجسلي كومان.

وقال كيميتش لتطبيق DAZN “لم نقدم ما يكفي في الشوط الأول، منحنا الفرصة لسالزبورج في تشكيل خطورة على مرمانا عبر الهجمات المرتدة” وأشار الدولي الألماني إلى نجاح فريقه في التحكم بالمباراة في الشوط الثاني، مضيفًا “في النهاية حصلنا على التعادل، وهو جيد بالنسبة لي”.

اقرأ أيضاً: تواطؤ كل من ميلان وريجينا ولاتسيو، لكن يوفنتوس دفع الثمن باهظا.. تعرف على أكبر فضيحة في تاريخ الدوري الإيطالي!

من جانبه، قال المهاجم الألماني توماس مولر “بداخلنا مشاعر متضاربة، سالزبورج فريق جيد والأجواء هنا كانت مذهلة بفضل الجماهير، وهكذا نريد كرة القدم”.

وأتم “الأجواء كانت رائعة، رغم أننا عانينا قليلا في المباراة، لكن يجب أن تُرفع القبعات لنا بعد نجاحنا في التعادل”.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة