رياضةفيديو

دوري أبطال أوروبا.. ليفربول ضيفاً ثقيلاً على أنتر ميلان تعرف على تشكلية الفريقين

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا غدا الأربعاء على إنتر ميلان، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، في مواجهة قد تمثل فخا بالنسبة للإنجليز أمام فريق يراه الكثيرون الأفضل في إيطاليا في الوقت الحالي ويعلم رجال يورجن كلوب جيدًا أنهم المرشحون للعبور لكنهم يدركون في نفس الوقت أن إنتر فريق قادر على تحقيق المفاجأة، رغم تراجع المستوى الظاهري ورحيل بعض نجوم الموسم الماضي عن الفريق.

ويخوض كلوب المباراة من دون لاعبين مصابين وفي ظل تقديم ألكسندر أرنولد لأفضل مستوياته حيث صنع 14 هدفا في كل المسابقات بينما يخوض فريق “الأفاعي” المباراة في ظل غياب لاعبين مهمين وعقب خسارة صدارة الدوري الإيطالي في الجولة الماضية من المسابقة.

ويغيب عن إنتر في المباراة اللاعب نيكولو باريلا، القطعة الأساسية في خط وسط المدرب، وتعرض اللاعب للطرد في مواجهة ريال مدريد في دور المجموعات وبوجه عام ستغيب عدة عناصر أساسية أخرى عن الفريق الإيطالي في المباراة مثل الأرجنتيني خواكين كوريا، والأوروجوائي ماتياس فيسينو، والألماني روبين جوسينس للإصابة، في حين أن الإيطالي أليساندرو باستوني تعرض لالتواء في مواجهة الكأس أمام روما ولا يزال لحاقه باللقاء محل شك.

اقرأ أيضاً: تعرف على الرادار البشري الذي يرصد الملعب

التشكيلة المتوقعة للمباراة:

إنتر ميلان: هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فريج، باستوني (أو ديماركو)، دومفريس، فيدال، بروزوفيتش، هاكان، بيريسيتش، لاوتارو، دجيكو.

ليفربول: أليسون، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، تياجو، صلاح، ماني، فيرمينيو (أو جوتا).

اقرأ أيضاً: تصريحات هاكان قبل مباراة فريقه أمام ليفربول

يتوقع التركي هاكان كالهانوجلو، نجم إنتر ميلان، أن تكون مباراة فريقه أمام ليفربول “قوية للغاية” ويستقبل إنتر ميلان نظيره ليفربول غدًا الأربعاء، على ملعب جيوسيبي مياتزا، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وتأهل إنتر لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد غياب 10 سنوات.

وقال هاكان في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء “لقد لعبنا بشكل جيد في المباراتين ضد ريال مدريد، لكننا صنعنا الكثير من الفرص دون تسجيل أهداف”.

وأضاف “نحن دائمًا نصنع الكثير، لكن غدًا ستتهيأ لنا فرصتان أو ثلاث فقط، وعلينا الاستفادة منها إلى أقصى حد. أتوقع أن تكون مباراة قوية”.

وتابع “لاعبو الوسط في ليفربول يتميزون بالقوة والنشاط، لكن علينا أن نُظهر شخصيتنا. أنتظر هذه المباراة منذ فترة طويلة، وأريد أن أرى مدى قوتهم”.

وعن سر أدائه المميز هذا الموسم، قال “أعتقد أن ذلك بسبب عقليتي، إنتر يملك الشيء نفسه، يريدون دائمًا الفوز بلقب الدوري الإيطالي. لقد تحسنت بفضل المدرب وطاقمه، فهم يساعدوننا دائمًا لتقديم أفضل ما لدينا على أرض الملعب” وبسؤاله عن موقف أصدقائه في فريقه السابق ميلان من مباراة الغد أوضح “لا أعتقد أنهم سيدعموننا”.

اقرأ أيضاً: سجل هدف بالخطأ في مرماه فتلقى 6 رصاصات.. تعرف على ضحية مونديال 1994 المدافع الكولومبي إسكوبار

وأكمل “أنا لا أهتم بالأمر على أي حال، أنا فقط أنظر إلى نفسي، نحن بحاجة إلى الاستعداد للمباراة بشكل جيد. هذا هو الشيء الوحيد الذي أهتم به”.

وختم “لقد حققت لقب السوبر، وأريد أن أفوز بكأس إيطاليا أيضًا وكذلك دوري أبطال أوروبا، فهو بمثابة حلم، يجب أن نتحد ونثبت قيمتنا غدًا، إذا لعبنا بالشكل الذي نعرفه، يمكننا أن نقدم أداءً جيدًا”.

اقرأ أيضاً: هالاند قريب من الإنتقال للدوري الإسباني والدليل يثبت ذلك

أكد الإسباني ميجيل بيريز كويستا “ميتشو”، لاعب نابولي وسوانزي سيتي السابق، أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، سينتقل للعب في إسبانيا بداية من الموسم المقبل واقترب هالاند (20 عامًا) من الرحيل عن دورتموند، في ظل تهافت عمالقة أوروبا على ضمه، علمًا بأنه يمتلك شرطا جزائيا في عقده بقيمة 75 مليون يورو.

وقال ميتشو في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن هالاند قرر الرحيل عن دورتموند والانتقال للعب في الليجا، وأضاف ميتشو: “لقد تحدثت مع هالاند، وأخبرني أنه يحلم باللعب في إسبانيا، ونقل لي أنه يبحث عن مشروع رياضي يمتد لسنوات طويلة”.

 اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان للعالمية تحت قيادة قطر.. تعرف على طريق حصول النادي على الألقاب!

وتابع: “أعتقد أنه لن يستمر في دورتموند، لأنه يريد اللعب لفريق قوي للغاية يمكنه المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا”.

 وختم: “أعتقد أن برشلونة سيكون خيارًا جيدًا للغاية لهالاند، إلا أن ذلك لن يتم قبل تخطي الأزمة المالية التي يعاني منها النادي”.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة