رياضةفيديو

زيدان يشترط قدوم نجوم عالمية وعلى رأسهم رونالدو لتدريب باريس سان جيرمان

يشترط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من قبل إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تولي قيادة الفريق، بحسب تقرير صحفي إنجليزي.

وقالت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية، اليوم الاثنين، إن زيدان وضع على طاولة المفاوضات، كأول مطالبه قبل قيادة باريس، التعاقد مع لاعب بعينه، وهو كريستيانو رونالدو، مستغلا حالة عدم السعادة التي يمر بها البرتغالي مع مانشستر يونايتد ووفقا للصحيفة، فإن “زيزو” يعتبر كريستيانو، الذي أكمل لتوه عامه الـ37، عنصرا حاسما لا بد من ضمه، إضافة لعلاقتهما القوية سواء داخل أو خارج الملاعب.

وسبق لبي إس جي أن حاول ضم كريستيانو في السابق، لكنه لم ينجح في إقناعه بالانتقال إلى صفوفه لكن بحسب الصحافة الإنجليزية، فإن “سي آر 7” يبدو مقتنعا هذه المرة بالتجربة، وإمكانية اللعب إلى جانب الثنائي الناري، المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

اقرأ أيضاً: 20 دقيقة من التمارين الرياضية في المنزل

وتشير وسائل الإعلام أيضا إلى أن ماوريسيو بوكيتينو، هو الاسم الأوفر حظا، والمدعوم من قبل السير أليكس فيرجسون، لقيادة مانشستر يونايتد الذي يمر بمرحلة نتائج سيئة هذا الموسم، ولم يقدم أداءً مقنعًا مع مدربه الحالي، الألماني رالف رانجنيك.

اقرأ أيضاً: المدافع بوتمان يفضل الإنتقال لميلان عن نيوكاسل

ألمح الهولندي سفين بوتمان، مدافع ليل، إلى أنه يفضل الانتقال إلى ميلان على نيوكاسل، خلال الميركاتو الصيفي المقبل واعترف بوتمان مؤخرا، في تصريحات إعلامية، بمفاوضات ميلان ونيوكاسل، مشيرًا إلى أنه يتطلع لخطوته المقبلة في الصيف.

ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن بوتمان غازل ميلان على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث وضع إعجابًا على احتفال أوليفييه جيرو، مهاجم الروسونيري، أمام إنتر ميلان في ديربي الغضب وكان جيرو قد أحرز هدفي ميلان في الديربي، وقاد فريقه للتفوق على غريمه (2-1)، بعدما كان متأخرًا بهدف حتى آخر 20 دقيقة من المباراة.

اقرأ أيضاً: تقلل من مخاطر أمراض القلب وتقضي على التوتر.. فوائد مثبتة علمياً للسباحة

وقالت تقارير صحفية إن بوتمان تلقى عرضًا من نيوكاسل، خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، تبلغ قيمته 50 مليون يورو، وهو ما أكده مسؤولو ليل مؤخرًا للإعلام الفرنسي.

اقرأ أيضاً: تشيلسي مجبر على التضحية بنجمه لضم رايس

يبدو أن تشيلسي يملك الفرصة الأكبر للتعاقد مع ديكلان رايس، متوسط ميدان وست هام، الصيف المقبل، ولكنه قد يكون مجبرًا على بيع أحد نجومه حينها وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى حرص رايس البالغ من العمر 23 عامًا على الانضمام لصفوف تشيلسي، على حساب كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، اللذين أعربا عن اهتمامهما بضمه.

ويعد رايس من مشجعي تشيلسي منذ الصغر، كما كشف الأسبوع الماضي أنه لا يزال على تواصل مع أسطورة البلوز، جون تيري وأضافت الصحيفة البريطانية، أن تشيلسي يحتاج أولًا لبيع نجمه نجولو كانتي، لفسح المجال أمام التعاقد مع رايس، وذلك في ظل تقدم الفرنسي في العمر (30 عامًا).

اقرأ أيضاً: مزحة قاتلة أودت بحياة لاعب كرة قدم إيطالي، تعرف على القصة!

ويمثل ذلك ضربة كبيرة لآمال مانشستر يونايتد، الذي كان يضع رايس على رأس أولوياته الصيف المقبل يذكر أن تشيلسي سيكون بحاجة لدفع ما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني لضم رايس، الذي يتبقى في عقده مع وست هام عامين ونصف، مع إمكانية التمديد لعام آخر.

شاهد أيضاً: انهال بالسباب على مدربه، وطعن رونالدو في قلبه!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة