رياضةفيديو

كأس الزراعات تركيا.. فنربخشة يودع مسابقة الكأس على يد قيصري سبور

نجح قيصري سبور بعشرة لاعبين في الإطاحة بمضيفه فنربخشة من دور الستة عشر لكأس تركيا لكرة القدم بالفوز عليه 1 /0 اليوم الثلاثاء

وتأهل فريقا فاتح قرا جمرك وغازي عنتاب لدور الثمانية بعد فوز الأول على ضيفه قونيا سبور 5 /4 عقب مباراة ماراثونية مثيرة بجانب فوز غازي عنتاب على مضيفه قاسم باشا 2 /1.

وعلى ملعب شوكرو ساراكوجلو، لعب قيصري سبور بعشرة لاعبين طوال أحداث الشوط الثاني بعد طرد أوجور ديميروك في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ورغم النقص العددي خطف رمضان جيفيليك هدف الفوز القاتل لقيصري في الوقت بدل الضائع للمباراة.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع هالاند بقوة

بدأت إدارة باريس سان جيرمان تتعامل مع رحيل نجم الفريق كيليان مبابي على أنه أمر واقع، وذلك بحسب تقرير صحفي فرنسي وينتهي عقد مبابي في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري، وقد رفض كل العروض المقدمة من ناديه للتجديد وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان بدأ في التحرك للتعاقد مع بديل لمبابي من العيار الثقيل، لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان وضع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، على رأس قائمة المرشحين لتعويض رحيل مبابي في الموسم المقبل وأشارت الصحيفة، إلى أن انتقال هالاند لحديقة الأمراء لن يكون سهلًا على الإطلاق، خاصة في ظل اهتمام أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بضم للاعب الذي يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 75 مليون يورو.

وعقد ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان اتصالات مكثفة مع مينو رايولا، وكيل اللاعب، لمحاولة التوصل لاتفاق معه على انتقال هالاند لحديقة الأمراء في الصيف المقبل ولا يعد هالاند هو الصفقة الوحيدة المطلوبة في سان جيرمان الموسم المقبل، وإنما أيضا الثنائي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد ولوكاس باكيتا نجم ليون.

اقرأ أيضاً: حكيم زياش على موعد لخطف الأضواء في كأس العالم للأندية

Chelsea’s Moroccan midfielder Hakim Ziyech celebrates scoring the opening goal during the UEFA Champions League group H football match Malmo FF v Chelsea FC in Malmo, Sweden on November 2, 2021. (Photo by Jonathan NACKSTRAND / AFP)

سيكون حكيم زياش، محاطًا بكثير من الاهتمام، يوم الأربعاء المقبل، عندما يلتقي فريقه “تشيلسي” مع الفائز من مواجهة الوحدة الإماراتي والهلال السعودي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية فالنجم المغربي، باتت الأضواء مسلَّطة عليه، ليس بسبب مستواه، ولكن بسبب مشكلته مع البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المغرب، الذي واجه انتقادات كبيرة لاستبعاده من أمم أفريقيا.

ورغم أنَّ المدرب البوسني خليلوزيتش، نال الدعم في البداية على قراره باستبعاد زياش من أمم أفريقيا، إلا أنَّ الخروج من ربع نهائي البطولة أمام مصر، أعاد الأزمة من جديد لدائرة الضوء وتشتد الأزمة في ظل إصرار خليلوزيتش على استبعاد زياش، وتزايد الضغوط عليه لاستقدام اللاعب قبل مواجهتي الكونغو الديمقراطية، في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنَّ المواجهة ستكون محاطة أيضًا بكثير من الاهتمام لتواجد طرفي عربي بها، سواء الجزيرة أو الهلال ورصدت شركة 7tickets المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى والسياحة الرياضية، إقبالاً كبيرًا من جانب الجماهير العربية، لحجز تذاكر المواجهة المرتقبة، والتي سيكون إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، مسرحًا لها.

اقرأ أيضاً: يورو 2020.. لماذا يجب ألا تواجه روسيا أوكرانيا في البطولة؟

وتمثل 7tickets نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها وتُجرى عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، وسيتم إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني، أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية.

شاهد أيضاً: كيف أوقف دروغبا حرب أهلية كانت تعصف في بلاده؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة