رياضةفيديو

كيليان مبابي مواجه ريال مدريد حاسمة وهس التي ستحدد وجهتي القادمة

علق الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، على الأنباء التي تزعم أنه حسم وجهته الجديدة، في ظل قرب انتهاء عقده مع ناديه، بنهاية الموسم الجاري وقال مبابي عقب الفوز على ليل (5-1) بالدوري الفرنسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، ردًا على سؤال عما إذا كان قد اتخذ قراره بشأن مستقبله: “لا.. اللعب ضد ريال مدريد يغير الكثير من الأشياء”.

وأضاف: “حتى لو كانت لدي الحرية لفعل ما أريده الآن، فلن أتحدث إلى منافسي أو إلى أي شخص.. أنا أركز فقط على الفوز بهذه المواجهة بدوري الأبطال، وسنرى ما سيحدث لاحقًا”

اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

ومن المقرر أن يلتقي سان جيرمان مع ريال مدريد، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 15 فبراير/شباط الجاري، على ملعب حديقة الأمراء، بينما ستجرى موقعة الإياب يوم 9 مارس/آذار المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضاً: مدرب  باريس سان جيرمان حالنا أفضل من حال ريال مدريد

يثق ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، في حالة فريقه قبل اللقاء المرتقب مع ريال مدريد، يوم 15 فبراير شباط الجاري، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وقال بوكيتينو، خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت: “لقد سنحت لنا الفرصة طوال الشهر الماضي للعمل بشكل جيد، وتحضير الفريق بدنيا، بعكس الحال في السنوات الماضية، وخاصة العام السابق.. وذلك بسبب الفاصل الزمني بين المباريات”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “أثق أننا سنكون في أفضل حالة ضد ريال مدريد، تلك المباراة التي يترقبها الجميع.. لكننا نركز أولا على مواجهة ليل غدا الأحد، في بطولة الدوري”.

 وأردف: “مباراة ليل مهمة لعدة اعتبارات، منها تعزيز تصدرنا لجدول الدوري بفارق مريح من النقاط، ودخول مواجهة ريال مدريد بأفضل حالة بدنية وفنية وذهنية.. لأنه لا يمكن الفصل بين الحالة النفسية وتأثيرها على التركيز التكتيكي”

اقرأ أيضاً: ما تأثير التمارين الرياضية على الدماغ؟

وبشأن تأثر الفريق بالخروج من الكأس أمام نيس، رد مدرب سان جيرمان: “نحن بحالة جيدة.. بالطبع نحن محبطون بسبب الخسارة، لكن ركلات الترجيح لا تنصف الفريق الأفضل دائما.. يجب أن نتقبل هذه الهزيمة ونتطلع للأمام، لأنه تنتظرنا بطولات أخرى، لا بد أن نستعد لها بكل حماس وتركيز” وأشار أيضا إلى أن لاعبي أمريكا الجنوبية، عادوا من منتخبات بلادهم بحالة بدنية جيدة، مؤكدا أن أمامه خيارات عديدة لقائمة مباراة ليل.

اقرأ أيضاً: دانييل كارفاخال نحن متعطشون للفوز على باريس ونريد مواجه راموس

عبر داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد، عن رغبته في تواجد زميله السابق، سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان، في تشكيلة فريقه خلال مواجهة العملاقين، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

وقال كارفاخال، في حوار أبرزه موقع “توتو ميركاتو”: “رحيل راموس؟ أنا أفهم جيدًا ما يحدث له، وأعرف كيف يشعر.. راموس مقاتل بالفطرة، وسيعود لطبيعته، إنه يستحق ذلك.. إنه لاعب محترف، وأتمنى أن يلعب ضدنا”.

وأضاف: “مبابي؟ عقده على وشك الانتهاء، ويمكنه ارتداء قميصنا، لكنه لاعب لباريس سان جيرمان، وهو خصمنا في دوري أبطال أوروبا.. لذا فإن الفكرة الوحيدة حاليا هي محاولة احتوائه”.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

وتابع: “أنشيلوتي شخص نقي، لطيف للغاية ومهذب.. عليه أن يتخذ قرارات لا يقبلها الجميع، لكنه يحاول منح الفرصة لكل اللاعبين”.

وأردف: “فينيسيوس؟ لقد قال إن الأهداف ستأتي، تدرب كثيرًا ويظهر ذلك الآن.. الآن هو لا يفكر فقط في المراوغات، وأصبح أكثر تركيزًا وصلابة.. وهذا هو المفتاح”.

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة