حظك اليوم وتوقعات أبراج اليوم

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم الخميس 28/1/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وبانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل امامك الاوضاع نحو الافضل كما تحمل  اليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من اعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

أبراج يوم الخميس

برج الحمل اليوم

يوم نشيط ومناسب لترتيب أحوالك والسير بمصالحك للأمام، فاليوم تدخل حوارات وتعبر عن نفسك وتفاوض على خطوات جديدة بحياتك العائلية والمهنية.

ترتبك أحوالك اليوم وتدخل سجالات مرهقة، فكن هادئاً ولا تسيء الظن، فأنت غير مستقر اليوم وتحتاج للهدوء وعدم تضخيم المشاكل، فادرس ما تنوي فعله.

برج الثور اليوم

تواجه اليوم إزعاجات على المستوى العائلي، ربما إرباك بالحالة المنزلية أو مسؤولية إضافية أو نقاش تتعامل معه بحدة، حاول ضبط انفعالاتك وتوترك.

يزداد نشاطك اليوم وتسعدك الأحداث والحوارات الرابحة، فاليوم يعم ارتياح بأجواءك عبر لقاءات وعلاقات شخصية وعائلية، فتتواصل بنجاح مع الآخرين.

برج الجوزاء اليوم

تجيد التواصل اليوم مع الآخرين وتتمسك بمواقف إيجابية ومتعاونة وخاصة مع العائلة فأجواء اليوم جيدة للتسويات.

تطالب اليوم بإيضاحات حول قضايا مالية، أو تفاوض على جديد عملي ومالي، فأمور المال تشغلك وتحاول إيجاد الحلول لزيادة دخلك ومواردك.

برج السرطان اليوم

تزداد اليوم انشغالاتك المالية وربما تعاني من ضغط أو ضيق يحتم عليك إعادة النظر بنظامك المالي خاصة أنك تقع تحت وطأة التزامات ونفقات قد تتعدى ميزانيتك.

سماؤك صاحية اليوم وأنت تسترجع تفاؤلك وقدرتك على التصرف بثقة وحرية، فترى الأمور من منظار مختلف وأكثر وضوحاً، فتنشط نفسياً وترغب بتغيير نمط أو أسلوب، وتلجأ لإستراتيجية أكثر فعالية بالتعامل مع محيطك.

برج الأسد اليوم

تتوضح اليوم رؤيتك للأمور وتباشر بحماس بمتابعة مسؤولياتك ومصالحك، فاليوم تستعيد سيطرتك على أوضاعك، فحدد أولوياتك واستفد من إيجابية الأجواء.

يتراجع مزاجك اليوم بسبب شعورك بفقدان تعاطف وإهتمام محيطك، فلا تقف مكتوف الأيدي وحاول الإصلاح وتبرير المواقف، وتحدث عما يضايقك بصدق وهدوء لتستطيع التحرر منه.

برج العذراء اليوم

يومك فاتر وتمشي الأمور بإيقاع بطيء وربما تراوح أوضاعك مكانها، فلا تقلق واكتفي اليوم بأمورك الروتينية وانتبه للصحة.

تنشط حياتك الإجتماعية اليوم وتضيف لرصيدك أشخاصاً جدد يمنحوك الحيوية والتجديد، فالأجواء إيجابية حتى على صعيد العائلة وإنجاز الأعمال، واليوم تحدد مكانة الأشخاص بحياتك.

برج الميزان اليوم

تنشط حياتك الاجتماعية اليوم وتزداد اتصالاتك ولقاءاتك فأنت محبوب ومرغوب وقد تتلقى مساعدة من أحد الأصدقاء أنت تحتاجها.

تضطرب أحوالك اليوم بسبب علاقات تشكل ضغط على أعصابك، وربما تسمع بخبر مربك، فحاول الإبتعاد عن القيل والقال ولا تتصرف بطرق مباشرة، فأنت تحتاج للتمهل وفهم المواقف على حقيقتها.

برج العقرب اليوم

يواجهك المحيط ببعض العدائية اليوم وقد تتعرض لانتقاد أو لوم أو يُساء فهم مواقفك فتمسك بمرونتك ولا تصعد الخلافات.

تتوصل اليوم إلى أوضاع مناسبة وتفرح لأخبار أو تغييرات ونجاح مساعي قمت بها بالسابق، فتريحك الأجواء وتتجاوز التفاصيل الصغيرة بسرعة ومهارة، فأنت تبحث عن النتائج وتحسين العلاقات حولك.

برج القوس اليوم

يومك جيد ومناسب لتوضيح وتبرير بعض المواقف وفتح حوارات تعبر بها عن نفسك، فاليوم المحيط يتفهمك فاستفد من علاقاتك المتجاوبة واسعى لإيجاد الحلول.

تهدأ أجواؤك اليوم وتبدأ بإستدراك وتعويض ما تأخر، فالجو مناسب لسلك طرق إصلاحية وتوافقية مع من حولك، اليوم للتعاون ولكسب تأييد الآخرين ومساعدتهم..

برج الجدي اليوم

يوم إيجابي وأنت هادئ وخطواتك منظمة وتسعى لإنجاز مسؤولياتك وسط محيط متجاوب وداعم، فاليوم يفرحك تقدير الآخرين لجهودك وتحاول إتمام ما عليك.

احفظ أعصابك بعيداً عن التوتر والمشاحنات، فاليوم يضايقك تصرف أو نقاش غير متفهّم، أو يصيب أحوالك بعض العرقلة، فكن أكثر لطفاً ومرونة بالتعامل مع الآخر وظرفه، واحتفظ بصمتك ما أمكن.

برج الدلو اليوم

ضيقك وتوترك اليوم سببه بعض الركود والجمود بأمور تنتظرها، فاليوم حافظ على اعتدال مزاجك وحاول تقبّل الرأي الآخر لكي لا توصل نقاشاتك لطريق مسدود.

مسؤولياتك بانتظارك وتحتاج منك إتمامها على خير ما يرام، وأنت قلق وصحتك تعاني من إرهاق، فضغط العمل كبير، وأنت بحاجة لمحاصرة الفوضى وتنظيم الواجبات، فلا تبدد طاقتك ووقتك بما لا يلزم.

برج الحوت اليوم

تزداد وتيرة أعمالك اليوم وتتراكم المسؤوليات بسبب إهمالك بإنجازها، فأنت تبدد الوقت بماهو غير مجدي، حاول ضبط وقتك والإستفادة منه بإنهاء بعض الإلتزامات المطلوبة.

يومك جيد لإعادة ترتيب علاقاتك على أساس واضح ومريح، فقد تلجأ لمصارحة مفيدة بهدف إصلاح أو تسوية حال، وقد تنعم بنتيجة مُرضية وتجاوب وقبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى