رياضةفيديو

إنتقالات.. ميلان الإيطالي يعثر على بديل إبراهيموفيتش في الدوري الفرنسي

يسعى ميلان للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي المقبل، كي يكون بديلًا للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن ميلان يسعى للتعاقد مع الفرنسي راندال كولو مواني، مهاجم نانت، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويبلغ عمر كولو مواني 23 عامًا، ويستطيع اللعب كمهاجم صريح، بالإضافة إلى إمكانية وضعه كجناح أيمن أو أيسر، وينتهي عقد كولو مواني مع نانت في الصيف المقبل، ويدخل مارسيليا أيضًا في منافسة مع ميلان حول حسم الصفقة.

اقرأ أيضاً: المعلّق الرياضي.. الرجل الذي يخاطبنا أكثر من الرئيس الأمريكي!

يذكر أن ميلان عانى هذا الموسم من إصابات عديدة لمهاجميه أوليفييه جيرو وبيترو بيليجري وأنتي ريبيتش ورافائيل لياو، بالإضافة إلى عدم جاهزية إبرا لخوض عدد كبير من المباريات المتتالية، ويحتل الروسونيري المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، خلف إنتر صاحب الصدارة بـ4 نقاط.

اقرأ أيضاً: آندريه هيريرا امبابي لديه الوقت الكافي للتجديد عقده

تحدث أندير هيريرا لاعب وسط باريس سان جيرمان بإيجابية عن حظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا، مبديا تفاؤله بإمكانية تجديد عقد زميله كيليان مبابي الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وقال هيريرا في حوار أجرته معه صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية: “هناك إمكانية لتجديد عقد مبابي، هناك أمثلة عديدة من اللاعبين قامت بهذه الخطوة في فبراير أو مارس أو أبريل، هناك متسع من الوقت”، وبشأن إهداء قميص لمبابي في عيد ميلاده مكتوب عليه 2050، أضاف اللاعب الإسباني “كيليان شخصية منفتحة ومرحة، إنها مزحة بيننا، نحن لا نمارس أي ضغط عليه بشأن مستقبله، ولا نتحدث عن الأمور التعاقدية لأحد في غرفة خلع الملابس”.

كما تطرق أندير هيريرا للحديث عن مواطنه سيرجيو راموس، قائلاً: “لقد اعتاد راموس على الشعور بالأهمية، وأن يكون له دوري قيادي على أرض الملعب، لم يكن الأمر سهلاً في ظل إصابته، لقد تدرب لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع الآن بمستوى رائع ونحن متفائلون، فهو يتمتع بشخصية ونضج كبيرين”، وبشأن حظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا، قال هيررا: “نتفهم أن الناس يتوقعون الأفضل منا، لكن في أوروبا هناك 10 أخرى مرشحة للفوز باللقب، لديهم نفس المواهب أو خبرة المنافسة لسنوات مثل مانشستر سيتي وليفربول وريال مدريد، لأن كارلو أنشيلوتي يعرف خبايا دوري الأبطال جيدا، وبايرن ميونخ بالطبع، لذا لا يزال يتعين علينا إنشاء الفريق”.

وتحدث هيريرا أيضا عن كوكبة النجوم في بي إس جي، مضيفاً: “كونك نجم في العمل، لا يمنعك من أن تكون شخصًا عاديًا في الحياة اليومية، لقد فاز هؤلاء اللاعبون الكبار بكل شيء تقريبً، لكن هذا لا يجعلهم مختلفين، فالأمور من الخارج، تبدو أكبر بكثير مما هو عليه في الواقع”

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

 وشدد في ختام تصريحاته: “التوازن أمر ضروري لباريس سان جيرمان، ولأي فريق يطمح إلى الفوز، لم أر فريقا يتوج بالألقاب بفضل القدرات الفردية للاعبيه فقط، بل أصحاب المهارات بحاجة حولهم لقوام صلب ومتماسك، يحميهم في الملعب، ويساعدهم على تقديم أفضل أداء”.

اقرأ أيضاً: يوفنتوس يستعد لتقديم عرض لنجم آرسنال أوباميانج

كشف تقرير صحفي يوم السبت، موقف يوفنتوس من التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن أوباميانج يعد بالفعل أحد ثلاثة أسماء مرشحة، لتدعيم هجوم اليوفي في الشتاء، إلى جانب أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، وجيانلوكا سكاماكا (ساسولو)، لكن الصحيفة أشارت إلى أن أسلوب لعب أوباميانج، يثير الكثير من المخاوف لدى يوفنتوس بشأن إبرام الصفقة، لأنه مهاجم يجيد اللعب داخل منطقة الجزاء فقط، بحسب رأي مسؤولي السيدة العجوز.

اقرأ أيضاً: ممارسة الرياضة.. هل تساعد على تعافي العضلات أم ترهقها أكثر؟

ويبحث البيانكونيري عن التعاقد مع مهاجم أكثر تكاملًا، لمساعدة الفريق داخل وخارج منطقة الجزاء، لذا لن يمنح أوباميانج الأولوية في الميركاتو الشتوي، وفقا للصحيفة الإيطالية.

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة