توقعات أبراج اليوم

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم الخميس 2021/02/11 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وبانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل امامك الاوضاع نحو الافضل كما تحمل  اليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من اعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج يوم الخميس

برج الحمل اليوم

يوم جيد لتواصل اجتماعي وحركة وأنشطة متنوعة تُدخل التجديد لحياتك، فاليوم حيويتك مصدرها لقاءات ومشاريع مشتركة مع الأصدقاء وربما مصالحات مع محيطك الشخصي.

يوم يكلل مساعيك بالنجاح وخاصة اجتماعياً حيث تلتقي وجوه جديدة تترك لديها انطباعاً جيداً، فاليوم لاهتمامات متنوعة وعلاقات نشيطة، فأنت تتفاعل مع محيطك بلقاءات و استضافة أصدقاء أو عائلة.

برج الثور اليوم

مزاجك معكّر اليوم ومتقلب وقد تتصرف أو تواجه المحيط بعدائية، فكن منتبهاً وتمهّل بتعاطيك مع من حولك فعلاقاتك اليوم بحاجة لعناية دون ارتكاب الهفوات حتى لو اضطررت لبعض التنازل.

تضطرب أحوالك عامة وتشعر بعدم استقرار داخلي يجعلك متوتراً وسريع التأثر بالأحداث التي تعيشها، فاعمل على تهدئة مزاجك ما أمكن واحذر الردود القاسية مع الآخرين.

برج الجوزاء اليوم

حواراتك اليوم مفيدة وإيجابية وتحركاتك ملموسة وناجحة، فأنت تقنع المحيط وتساهم بحصتك بالعمل والعطاء واليوم تتحسن أحوالك وعلاقاتك عامة وربما تنعم بدعم أو مساعدة مالية.

يومك إيجابي ويزيح عن كاهلك بعض الضغوط فتشعر بإنفراج وحلحلة لبعض التعقيدات السابقة مصحوباً بتأييد ومساعدة من حولك، فاليوم للمصالحات.

برج السرطان اليوم

تطل اليوم على أجواء أكثر راحة وهدوء من قبل لتبدأ بإصلاح وترميم الأخطاء والعلاقات المتأزمة، فاليوم تلمس تجاوب محيطك وتحصل على دعمه وقبوله، فاليوم لتبادل الخدمات بطيب خاطر والثقة بمشاعر من يحبك فعلاً .

اقرأ أيضاًتفسير رؤية زيت الزيتون في المنام

استفد اليوم من علاقاتك الطيبة وحاول البحث عمن يدعمك ويعزز خياراتك، فاليوم تخطط لما هو قادم وتضع لأعمالك رؤية جديدة.

برج الأسد اليوم

تعيش حالة من القلق والترقب اليوم فقد تتأخر بعض الأمور وتشعر بعدم الراحة والاستقرار، فاليوم حاول الحفاظ على مسافة أمان تعفيك من التوتر أو المشاحنات وخاصة بعلاقاتك الشخصية.

قد يكون نفورك ممن حولك اليوم سبباً لخلاف قد ينشأ، فتعاني من صعوبة تفاهم وإيصال ما تريده بلباقة كونك تناقش أمورك بحدة وعناد وخاصة مع العائلة.

برج العذراء اليوم

نظم أمورك اليوم ورتب أولوياتك بما يتناسب مع مسؤولياتك وأعمالك، فاليوم أنت أميل لتحريك ملفات متنوعة قد تشتت جهودك اليوم، فكن أهدأ وأكثر تركيزاً على وضعك الصحي .

لا تبدد وقتك وجهدك اليوم بتفاصيل وجدالات ثانوية تعيق سير أعمالك وتفاهمك مع المتعاونين معك، فاليوم أنت تحتاج المساعدة فحاول تمرير بعض الأمور ولاتقف عندها لصالح إنجاز الواجبات المطلوبة.

برج الميزان اليوم

يومك جيد وقد تحقق هدف أو تصل لغاية ببالك حتى لو كانت معنوية فاليوم تستطيع خوض الحوارات والتعبير عن نفسك وإقناع محيطك بما تراه يصب بمصلحتك.

يومك جيد لتلقى المساندة اللازمة والمحبة ممن حولك، فأنت تتوافق وتنسجم وتكسب التأييد والتفهم فلاتتردد بالبوح، فاليوم للتعويض المعنوي والأخبار السارة.

برج العقرب اليوم

لايخلو يومك من التعب وربما تشعر بأجواء سلبية حولك فعلاقاتك تشكو من تراجع أو إشكال وخاصة الأسرية ولا تحسم أمورك باندفاع وتسرّع.

حاول اليوم أن تتأقلم مع رغبات وظروف محيطك فلا تتوقع أن تسير الأمور كما ترغب لذا تمسك بالمرونة واقبل بماهو واقع، فاليوم انشغالاتك وهمومك ذات طابع عائلي وشخصي.

برج القوس اليوم

أجواء متنوعة حولك وعلاقات جيدة على المستوى الشخصي أو العائلي، فاليوم للتواصل والنشاط وللبدء بتأسيس جديد وربما تتمتع بحضور وتأثير قوي فتُلبى طلباتك وترتاح لدعم وتفهّم ممن حولك.

اقرأ أيضاًرؤية الليمون الحامض في المنام

يومك إيجابي ومبشر بزوال مشكلة أقلقتك بالسابق فاتصالك بالآخرين ناجح واهتمامك بمحيطك الشخصي والعائلي ملفت، فاليوم تقدم أفضل ما لديك وربما يكون للعواطف الحضور الأقوى بتصرفاتك وكلامك

برج الجدي اليوم

يوم يحمل لك بعض النقاشات المالية فحاول توضيح موقفك من بعض الأمور العالقة فقد تخوض حوارات  أو يترتب عليك بعض النفقات أو المطالب، نظم حساباتك المالية وفكر بالمستقبل ولا تفرّط بما لديك.

حواراتك اليوم مفيدة وخاصة إذا ناقشت أمورك المالية وطالبت بمستحقات قديمة لك، فأنت تحتاج لتنظيم وضبط أحوالك وميزانيتك كونك تواجه بعض المصاريف والمطالب العائلية.

برج الدلو اليوم

يوم جيد لتدع قلبك يدلك على الحل المناسب بقضية عالقة، فاليوم القمر بزيارتك ليزودك بالطاقة والقدرة على اتخاذ القرارات والبت بالأمور فتحسم أمرك وتصحح مسارات بثقة عالية بالنفس.

تطل اليوم على آفاق جديدة، فأنت تحاول فتح باب للمستقبل عبر لقاء مع شخص مهم تصادفه أو فرصة تتاح لك وربما أخبار جيدة تصب بمصلحتك، فاليوم للجديد ولتجاوز ما أقلقك بالسابق.

برج الحوت اليوم

تبتعد عن محيطك اليوم  ربما بسبب أخبار أو أقوال تزرع بداخلك الشك أو الأسف، فتعاني اليوم من أزمة ثقة بمن حولك لذا أنصحك بالتحفظ وعدم الدخول بعتابات غير مجدية أو إفشاء لبعض الأسرار.

تظهر اليوم أخطاء سابقة أو يعاد طرح قضايا ماضية مما يجعلك بمواجهة مع أحد الأشخاص تثيرها حساسيتك فحاول اليوم اللجوء لتسوية سلمية ولا تصعّد الخلافات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى