حظك وتوقعات أبراج اليوم

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 01/02/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وبانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل امامك الاوضاع نحو الافضل كما تحمل  اليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من اعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج يوم الإثنين

برج الحمل اليوم

تراجع بالحظوظ اليوم يجعلك أميل للتوتر والضيق، من عرقلة أو تأخير، وربما نقاشات تثير داخلك النفور، فكن متحسباً من موقف خاطئ يعيق تفاهمك مع المحيط.

تتراكم مشاغلك اليوم، وعليك محاولة ترتيب أولوياتك وتنظيمها كي لا تفقد الوقت بالفوضى، خاصة وأنك تفتقد الهمة أو التركيز اللازم، فوظف طاقتك بمكانها الصحيح.

برج الثور اليوم

تتراكم اليوم الأعباء العملية، وربما تعايش ظرف صحي، أو تفتقد الرغبة بالمثابرة وتميل لأمور ثانوية تستهلك وقتك كالنقاشات، فأنت مشوش ذهنياً، وقد تهمل ماعليك من مسؤوليات.

تدخل اليوم خضم الأمور بحماس وتحاول شرح مشاعرك وتوضيح مواقفك، فأنت تستعجل الإنجاز وتساهم بمبادرات تحسّن من علاقاتك مع المحيط العائلي والشخصي.

برج الجوزاء اليوم

يومك جيد لتستفيد من بعض الإمكانات المتوفرة بخوضك حوارات تثبت بها آراءك وأفكارك وصحة خياراتك، فاليوم للتأثير على من حولك وخاصة بخطواتك المهنية.

إرباكات تعيشها اليوم، وقد تضغط عليك الظروف العائلية ببعض التعقيدات التي تؤثر سلباً على أجواءك، حاول البقاء بمواقعك آمناً ولا تندفع بكلام ومواقف غير منطقية وخاصة عائلياً.

برج السرطان اليوم

اندفاعك اليوم وتسرعك غير محمود النتائج، ومن الأفضل الانتظار والصبر على بعض القضايا لبينما تتحسن الأجواء، فاليوم قد يحمل عراقيل وإزعاجات، فلا تطور نقاشاتك لتتجنب الخلافات مع الآخرين.

اتصالك بالآخرين اليوم يبدو ناجحاً، فتنشط بزيارات عائلية وتهتم بعلاقاتك مع المقربين والأحبة، تزداد الحركة والأنشطة وتميل للقاءات، لتصفى القلوب وتستعيد الوفاق مع من اختلفت معهم.

برج الأسد اليوم

يوم مطمئن بمناخه العام وأخباره، ويحيط بك الأصدقاء والعائلة وسط أجواء لطيفة، فاليوم تعطي لعلاقاتك الشخصية الاهتمام والمحبة وتتواصل بنجاح عبر لقاءات أو زيارات، واليوم للتصالح.

راعي اليوم ظروفك المالية وحافظ على مكاسبك دون تفريط، وحاول وضع ميزانية لما تنوي فعله، فقد تنشغل اليوم بإجراءات واتفاقيات مالية مفيدة.

برج العذراء اليوم

تناقش اليوم قضية مالية أو تحاول البحث عن تمويل أو دعم لظرف ضروري، فاليوم تشعر بأعباء مادية وتحاول إيجاد الحلول لها، فابدأ بالتقليل من مصاريفك.

يهدأ قلقك اليوم، وتبدأ باستعادة توازنك وثقتك بنفسك، تلجأ لمبادرات وتغيير على تفاصيل تخص أسلوبك مما يجعلك أكثر إشراقا وجاذبية، تسعدك الأخبار والمستجدات وترتاح لتحسّن بعلاقاتك العاطفية.

برج الميزان اليوم

تنتظم علاقاتك اليوم وتسير على نحو إيجابي باتجاه خيارات وقرارات جديدة، فاليوم الأجواء مناسبة لمصارحة تأخذك لمصالحة، وأنت تتصرف بثقة بالنفس تثير الإعجاب، وتحاول تغيير ما لم يعد مجدياً.

يتراجع المزاج اليوم وتصبح أقل صبراً بالتعامل مع الأمور، فاليوم ترى الواقع بشكل سلبي، وربما تتعامل بمزاجية مع من حولك، فأنت متعب مما يجعلك سريع التأثر والردود الإنفعالية.

برج العقرب اليوم

حزين اليوم وتفتقد لرعاية واهتمام، فقد تشعر بالإهمال وتعتب على من حولك أو تحاسبهم، حاول اللجوء لمن تثق واشرح مشاعرك ومخاوفك بدون انفعال، فاليوم لا يدعم إعلان موقف أو عتاب.

تفكر اليوم بتنشيط علاقاتك الإجتماعية، فتتواصل مع أصدقاء أو عائلة وربما تتلقى اتصال من شخص بعيد، فاليوم متاح  للقاءات وفعاليات متنوعة وتجديد عام بأجواؤك، وقد يكون للتعرّف على وجوه جديدة.

برج القوس اليوم

تتوسع اليوم دائرتك الاجتماعية، ويزداد رصيدك من الناس حولك، فالجو داعم لدخول علاقات جديدة قد تؤثر إيجابياً على مسيرتك القادمة، فأنت محور الاهتمام من أصدقاءك وعائلتك، وقد تنوي على خطوة جديدة تجدد بها أجواؤك.

لا تعمل الظروف لصالحك اليوم، فقد تواجه ضغوط سببها عدم تقدير أو تقليل من صلاحياتك وتأثيرك على من حولك، فحاول إستدراك المواقف بالرد الهادئ وخفف من حدة كلامك، فاليوم للنقد أو اللوم.

برج الجدي اليوم

يحمل لك هذا اليوم بعض الإزعاج، وقد يتراجع مزاجك ويتقلب بسبب ضغوط لتجد نفسك تحت الأمر الواقع رغماً عنك، فحاول إبقاء مسافة آمنة تحمي بها أوضاعك وعلاقاتك بمن حولك.

هدوءك اليوم يتيح لك شرح ما تريد وإيصال رسائلك بوضوح وثقة، فأنت ثابت وتعرف أهدافك، وقد تلاقي بعض الحلول لمشاكلك وعلاقاتك بالتروي، يقوى حضورك مع محيط متجاوب ومؤيد لك.

برج الدلو اليوم

تثابر اليوم على ملاحقة مصالحك وأعمالك، وقد تحظى بظروف وأشخاص مساعدين لدعم قضاياك وطموحاتك، فاليوم تفعّل تحركاتك بنجاح على صعيد السفر والأوراق.

تسعى اليوم لفتح قنوات إصلاحية مع المحيط، وتدعم تحركاتك بالمشاركة والتعاون مع المحيط، فأنت إيجابي ومُقبل على تغيير إيجابي، ومحيطك يدعمك ويتجاوب مع  مبادراتك.

برج الحوت اليوم

يوم جيد ويحمل لك خبر سار أو اتفاق، وربما حل لأمر أتعبك، فاليوم تحسّن أحوالك وعلاقاتك وتشعر بأنك أميل للتصالح، فأنت إيجابي بمواقفك وخاصة مع الأهل والمقربين.

تظهر بعض التعقيدات لتمنع تفاهمك مع محيطك، فكن حريص على تجنب أي مواجهة سيما وأن المعاكسات حاضرة، وحاول ترطيب الأجواء وأترك مساحة حرة لك ولمن حولك تجنباً لمحاسبة أو مساءلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نحن نقوم بلربح من الاعلانات يرجى ازالة مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة