حظك وتوقعات أبراج اليوم

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 02/02/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وبانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل امامك الاوضاع نحو الافضل كما تحمل  اليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من اعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

أبراج يوم الثلاثاء

برج الحمل اليوم

تعاني اليوم من تقلبات مزاجية ونفسية وتصبح جاهزاً لافتعال مشكلة من تفاصيل صغيرة فكن حذر على علاقتك بمن حولك وخاصة بمن ترتبط مصالحك بهم.

تراجع بالحظوظ اليوم يجعلك أميل للتوتر والضيق، من عرقلة أو تأخير، وربما نقاشات تثير داخلك النفور، فكن متحسباً من موقف خاطئ يعيق تفاهمك مع المحيط.

برج الثور اليوم

انهي واجباتك اليوم ولاتدعها تتراكم لتستطيع البدء بجديد، فاليوم المشاغل متنوعة وقد تجد صعوبة بضبط برنامج عملك بسبب تقلباتك النفسية أو مزاجك المتكاسل.

تتراكم اليوم الأعباء العملية، وربما تعايش ظرف صحي، أو تفتقد الرغبة بالمثابرة وتميل لأمور ثانوية تستهلك وقتك كالنقاشات، فأنت مشوش ذهنياً، وقد تهمل ماعليك من مسؤوليات.

برج الجوزاء اليوم

تسير أمورك اليوم لصالحك بل الحظوظ مساعدة لك فيما يتعلق بعملك وحياتك الشخصية كتعامل واتصال والوصول لمبتغاك، فأنت اليوم تقنع  وتؤثر بمن حولك وتحاول إيجاد بعض الحلول.

يومك جيد لتستفيد من بعض الإمكانات المتوفرة بخوضك حوارات تثبت بها آراءك وأفكارك وصحة خياراتك، فاليوم للتأثير على من حولك وخاصة بخطواتك المهنية.

برج السرطان اليوم

تميل مشاعرك اليوم للسلبية بسبب أجواء ضاغطة وحساسية فائقة وربما ظرف صحي   فانتبه من مبالغة أو تضخيم لأمور تجعلك نافراً أو جافاً مع محيطك العائلي أو الشخصي .

اندفاعك اليوم وتسرعك غير محمود النتائج، ومن الأفضل الانتظار والصبر على بعض القضايا لبينما تتحسن الأجواء، فاليوم قد يحمل عراقيل وإزعاجات، فلا تطور نقاشاتك لتتجنب الخلافات مع الآخرين.

برج الأسد اليوم

يحمل لك اليوم حوافز داخلية جديدة تترجمها بتواصلك الجيد ومبادراتك نحو إصلاح أخطاء بعلاقاتك وإزالة التشويش منها، فاليوم تخوض حواراتك بنجاح ، وفرص التحسين واردة فاغتنمها وخاصة على المستوى العائلي.

يوم مطمئن بمناخه العام وأخباره، ويحيط بك الأصدقاء والعائلة وسط أجواء لطيفة، فاليوم تعطي لعلاقاتك الشخصية الاهتمام والمحبة وتتواصل بنجاح عبر لقاءات أو زيارات، واليوم للتصالح.

برج العذراء اليوم

حاول اليوم إعادة ترتيب حساباتك المالية  ووضع خطط تضمن لك التوازن والإستقرار المالي وابدأ من تخفيض النفقات والإكتفاء بما هو ضروري، فاليوم لمصاريف زائدة.

تناقش اليوم قضية مالية أو تحاول البحث عن تمويل أو دعم لظرف ضروري، فاليوم تشعر بأعباء مادية وتحاول إيجاد الحلول لها، فابدأ بالتقليل من مصاريفك.

برج الميزان اليوم

اليوم للنشاط والحماس فأنت تطرق أبواب جديدة لتغير أحوالك وتحسّن واقعك، الكواكب داعمة لك بإعادة بناء علاقاتك من جديد مع من حولك والتحرك بخطوات جدية و جديدة تناقشها اليوم.

تنتظم علاقاتك اليوم وتسير على نحو إيجابي باتجاه خيارات وقرارات جديدة، فاليوم الأجواء مناسبة لمصارحة تأخذك لمصالحة، وأنت تتصرف بثقة بالنفس تثير الإعجاب، وتحاول تغيير ما لم يعد مجدياً.

برج العقرب اليوم

توقع اليوم حدوث مواقف أو سماع بعض الأخبار المربكة  فقد تتسرع بردود أو كلام كان عليك عدم التصريح به، فاليوم للعتب والتعب .

حزين اليوم وتفتقد لرعاية واهتمام، فقد تشعر بالإهمال وتعتب على من حولك أو تحاسبهم، حاول اللجوء لمن تثق واشرح مشاعرك ومخاوفك بدون انفعال، فاليوم لا يدعم إعلان موقف أو عتاب.

برج القوس اليوم

استفد اليوم من جاذبيتك لتكسب معارف وأصدقاء وعلاقات أكثر متانة من قبل، فأنت تطل على لقاءات مميزة ويسطع نجمك اجتماعياً وعائلياً.

تتوسع اليوم دائرتك الاجتماعية، ويزداد رصيدك من الناس حولك، فالجو داعم لدخول علاقات جديدة قد تؤثر إيجابياً على مسيرتك القادمة، فأنت محور الاهتمام من أصدقاءك وعائلتك، وقد تنوي على خطوة جديدة تجدد بها أجواؤك.

برج الجدي اليوم

اعتني اليوم بصمتك جيداً ولا تتمرد على ماهو واقع حتى لو واجهت ظرف ضاغط أو اضطررت للمسايرة، فاليوم قد لا تسير الأمور كما رغباتك وقد يتعدى من حولك الحدود المسموح بها، فكن أكثر صبراً وحكمة بالتعامل.

يحمل لك هذا اليوم بعض الإزعاج، وقد يتراجع مزاجك ويتقلب بسبب ضغوط لتجد نفسك تحت الأمر الواقع رغماً عنك، فحاول إبقاء مسافة آمنة تحمي بها أوضاعك وعلاقاتك بمن حولك.

برج الدلو اليوم

الخيارات بيدك اليوم فأنت من يقرر دفع عجلة الأمور باتجاه مفيد لك عملياً وشخصياً، فتناقش بطريقة ذكية مزوداً ببراهين قوية وتحصل على توضيحات وتبريرات تجعلك أكثر تسامح وتقبّل للآخر، فاليوم تُصلح أحوالك.

تثابر اليوم على ملاحقة مصالحك وأعمالك، وقد تحظى بظروف وأشخاص مساعدين لدعم قضاياك وطموحاتك، فاليوم تفعّل تحركاتك بنجاح على صعيد السفر والأوراق.

برج الحوت اليوم

تتعامل اليوم مع أشخاص مفيدين لك ومن الوارد أن تتلقى عرض عملي جديد أو فرصة لمكسب أو ربح مالي، فاليوم عليك إدارة الفرص بذكاء وحكمة مستفيداً من دعم ومساعدات من حولك.

يوم جيد ويحمل لك خبر سار أو اتفاق، وربما حل لأمر أتعبك، فاليوم تحسّن أحوالك وعلاقاتك وتشعر بأنك أميل للتصالح، فأنت إيجابي بمواقفك وخاصة مع الأهل والمقربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى